خط صهر وسباكة المعادن

خط صهر وسباكة المعادن
خط صهر وسباكة المعادن
خط صهر وسباكة المعادن
خط صهر وسباكة المعادن
خط صهر وسباكة المعادن
خط صهر وسباكة المعادن
خط صهر وسباكة المعادن
خط صهر وسباكة المعادن
طلب عرض سعر
خط صهر وسباكة المعادن

هذه القائمة من معدات الدعم المطلوبة لتصميم ورشة صهر وصب قابل للإمالة، تشتمل على فرن صهر الألومنيوم، فرن تثبيت حرارة الألمنيوم المصهور، عربة حمل ونقل الألومنيوم الأولى، ماكينة الصب الهيدروليكية، نظام السبك الأوتوماتيكي، فرن تجانس الألومنيوم، مضخة غاطسة، جهاز إزالة الغاز الفوري، المغذي السلكي، القلاب، خزان التصفية، معدة إزالة الغبار، خزان للماء يمستوى منخفض، برج التبريد، خزان للماء بمستوى عالي، فلتر الماء، مضخة ماء السباكة، مضخة الماء الراجع، منشار.

خط إنتاج بأقل التكاليف

الميزة الرئيسية لخط الإنتاج هذا متعلقة بالتكلفة المنخفضة مقارنة بأنواع الخطوط الأخرى. مكونات هذا الخط تشمل فرن صهر الألمنيوم الثابت بقدرة إنتاجية 5 طن، بطانة الطوب لفرن الصهر، ماكينة السباكة الهيدروليكية، منصة ماكينة الصب العلوي الساخن φ120*6200mm 28، خزان التنقية، ماكينة الغسل بالماء، خزان التصفية ومعدة إزالة الغبار. هذا الخط مناسب لورشة صهر وتثبيت درجة حرارة مصهور الألمنيوم الصغيرة. إلى جانب ذلك، لديه القدرة على صب مصهور الألمنيوم من 3 إلى 4 أفران في اليوم والقدرة الإنتاجية اليومية تتراوح من 15 إلى 20 قضيب ألومنيوم.

خط الإنتاج ذو الكفاءة العالية

خط الإنتاج هذا لديه كفاءة عالية لتصنيع قضبان الألمنيوم. ويتكون الخط من فرن صهر الألمنيوم بسعة 25 طن، عربة حمل ونقل الألومنيوم، قلاب كهرومغناطيسي بسعة 25 طن، ماكينة سباكة ذات بوابة مسطحة هيدروليكية بسعة 25 طن، منصة ماكينة الصب العلوي الساخن φ127*6200mm*120، خزان التنقية، ماكينة الغسل بالماء، خزان التصفية، برج التبريد، مضخة للماء الراجع وغيرها. الخط قابل للتطبيق في مصنع إنتاج الألمنيوم والذي يتطلب كفاءة عالية وإنتاج كبير. هذا الخط لديه العديد من المميزات تشمل دورة التحميل القصيرة، استهلاك الطاقة الصغير، المصهور المتجانس للألمنيوم المنصهر، الخ. الخط يمكنه إنجاز من 75 إلى 100 قضيب ألومنيوم في اليوم.

خط إنتاج قضبان الألمنيوم بجودة عالية

الميزة الرئيسية لخط الإنتاج هذا هي تصنيع قضبان الألمنيوم بجودة عالية. الخط يتكون من فرن صهر الألمنيوم بسعة 25 طن، عربة حمل ونقل الألومنيوم، قلاب كهرومغناطيسي بسعة 25 طن، ماكينة سباكة ذات بوابة مسطحة هيدروليكية بسعة 25 طن، منصة ماكينة الصب العلوي الساخن φ178*6200mm*60، ماكينة الغسل بالماء، مغذي، جهاز إزالة الغاز الفوري، خزان حفظ الحرارة الكهربائي، مولد النيتروجين، برج التبريد، قلاب كهرومغناطيسي، فرن تجانس الألمنيوم، حجرة التبريد وغيرها. هذا الخط لديه خصائص دورة التحميل القصيرة، استهلاك الطاقة الصغير، المصهور المتجانس للألمنيوم المنصهر وكفاءة الإنتاج العالية لقضبان الألمنيوم. مع إضافة فرن التجانس، قضبان اللمنيوم ذات تكوين منتظم.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة