كن وكيلنا المعتمد

كن وكيلنا المعتمد
كن وكيلنا المعتمد
طلب عرض سعر

تأسست شركة Zhejiang Jinggong Science & Technology Co., Ltd. في العام 1968، حيث تألقت وأصبحت رائدة ومتخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع آلات مواد البناء وآلات الهياكل الفولاذية، حيث تشمل منتجاتها الرئيسة على مجموعة واسعة من آلات إنتاج ألواح الساندوتش بانل PU، وآلات تضليع الألواح الفولاذية (ماكينات تشكيل رول) وماكينات التغيير التلقائي للمدادة وماكينات تضليع مواسير التصريف وآلات لحام العمود شكل صندوق، وآلات اللحام بالقوس المغمور القنطرية وآلات التكديس وآلات الحز وآلات الثني.


وتجدر الإشارة هنا إلى أننا أقمنا علاقات تجارية مثمرة طويلة الأمد مع العديد من الشركات المرموقة، مثل American BRADBURY Group و GERGEN of Germany و FORMIA of Finland و SAIP الإيطالية. كما قمنا أيضاً بتأسيس معاهد بحث علمي بالشراكة مع جامعات صينية رائدة مثل معهد بكين للتكنولوجيا وجامعة Wuhan للتكنولوجيا وجامعة Zhejiang وذلك لضمان استخدام التكنولوجيا المتقدمة وتزويد منتجاتنا بأعلى وأفضل المعايير العالمية.

ولأننا شركة رائدة تتمتع بخبرة طويلة ومتراكمة تمتد لأكثر من 5 عقود، فقد استطعنا تصدير منتجاتنا إلى أكثر من 60 دولة حول العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وروسيا والمكسيك وأستراليا وبلغاريا والأرجنتين ومصر والهند وباكستان وبنغلاديش وتركيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلاند وفيتنام وماليزيا وغيرها.

وفضلاً عن ذلك، تعمل شركتنا Jinggong على توسيع شبكة المبيعات للعديد من المنتجات الرئيسية مثل خط إنتاج الألواح العازلة (ألواح الساندوتش بانل) وآلة التشكيل بالدرفلة وآلة الهياكل الفولاذية ونتطلع إلى تعاون مع وكلاء المبيعات في الأسواق الدولية. نرحب بكم لاصباح وكيلنا وتحقيق حالة يفوز فيها الجميع.

الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة