معلومات عن العشب الصناعي

معلومات عن العشب الصناعي
معلومات عن العشب الصناعي
معلومات عن العشب الصناعي
معلومات عن العشب الصناعي
طلب عرض سعر
مصدر العشب الاصطناعي

في 1960s ، بدأت الولايات المتحدة لتطوير وتصنيع العشب الاصطناعي. تم تثبيت العشب أولا في مجالات الركبي. قريبا ، وأنها تستخدم على نطاق واسع في مجالات كرة القدم والبيسبول ، وملاعب كرة القدم . في 1980s ، بدأ العشب الاصطناعي بقية الكلمة بدأت لقبول العشب الاصطناعي ، وحتى بداية القرن 21 ، لدخول السوق الصينية ، وكان جيدا ومقبولا نموا سريعا ..

مميزات العشب الاصطناعي

خصائص جميع الأحوال الجوية
العشب الاصطناعي خالية من الحد من الطقس والجغرافيا ، وقد الخدمة الطويلة في الحياة ، ويمكن استخدامها في المناطق المناخية المتطرفة ، مثل المناطق الباردة على علو شاهق ، والمناطق ارتفاع في درجة الحرارة ، والمرتفعات.

التظاهر
تم تطوير العشب الاصطناعي والمصنعة استنادا إلى البيولوجية الالكترونية ، ولها تمثيل جيد ، ويمكن أن توفر بيئة مريحة وآمنة للاعبين. وعلاوة على ذلك ، فان شعور القدم وسرعة الكرة وارتدت من العشب الاصطناعي مماثلة لتلك التي من العشب الطبيعي.

التركيب والصيانة
العشب الاصطناعي وانخفاض الطلب نحو الأساس. ويمكن تركيبها في الطابق الاسفلت والاسمنت الكلمة في غضون فترة قصيرة. وميزاتها الصيانة السهولة ، الصمود ونفاذية المياه حسنة ، ومناسبة خاصة للملاعب المدارس التي استخدام الترددات العالية.

متعدد الأغراض
العشب الاصطناعي متوفر في ألوان مختلفة ، وغير قابل للتلاشي ودائمة ، ويمكن أن تستخدم لتزيين الملاعب وساحات ترفيهية وحدائق السطح وأكثر من ذلك. الى جانب ذلك ، مليئة الرمل الكوارتز الفضة ، وعشب نظيفة جدا. يستطيع للناس الجلوس على عليه.

خصائص الفيزيائية
بعد مئات الآلاف من اختبارات الحك ، العشب الاصطناعي يفقد فقط حوالي 2-3 ٪ من وزنه الألياف. وقد نفاذية المياه الجيدة والعشب الاصطناعي يمكن أن استنزاف المياه قبالة في غضون 20 دقيقة بعد الامطار الغزيرة. علاوة على ذلك ، والعشب هو غير يتلاشى ، ومرونة جيدة ، ومكافحة الشيخوخة ، ومقاومة للحك.

الأمان
العشب الاصطناعي يمكن أن تحمي بشكل فعال في العضلات ، وأربطة ، والمشتركة من اللاعبين ، ويمكن أن تقلل من قوة تأثير وقوة الاحتكاك للاعبين عندما تسقط ، فضلا عن أن العشب الاصطناعي والبيئي ودية وسليمة استيعاب. ويمكن أن يكون تدويرها بشكل فعال وليس له المحتوى الضار.

تطبيق العشب الاصطناعي

يمكن العشب الاصطناعي على نطاق واسع في مثل هذه الأماكن ، بما في ذلك ملاعب كرة القدم وملاعب تنس وملاعب كرة السلة ، وملاعب الغولف والحقول الهوكي ، بناء السقوف ، وحمام سباحة ، ساحات ، رياض الأطفال ، والفنادق وأكثر من ذلك.

هيكل بيانيا من العشب الاصطناعي الكامل
  • ليف
  • النسخ الأولية
  • طلاء
تطبيق لعشب الاصطناعي في ملعب كرة القدم

في بداية ، العشب الصناعي لم يكن مصمما لملاعب كرة القدم. وكانت تستخدم للتغلب على القيود المفروضة على العشب الطبيعي . ثم بدأت الشركات المصنعة لإنتاج العشب لملاعب كرة القدم المتخصصة. وهكذا ، في ملاعب كرة القدم.

الطريقة الأساسية في الجيل الأول لتصنيع العشب الصناعي هو الغراء أو نسج خليط من الألياف كالعشب الطبيعية على المساند أسفل الرمال أو جزيئات المطاط .

بعد أكثر من عشر سنوات من التنمية ، وقد تم العشب الصناعي تحسن كثيرا. خصائص العشب الصناعي عالية نهاية مشابهة إلى العشب الطبيعي . وعلاوة على ذلك ، يمكن استخدام العشب الصناعي لعدة أيام كاملة ، ولها مزايا مكافحة ثابت ، ومرونة حسنة ، متانة ، وأكثر من ذلك.

في بناء ملعب لملاعب كرة القدم ، وأشعة الشمس كافية ، يجب النظر الأمطار والرياح في تصميم المشروع لتلبية الاحتياجات المتزايدة في الحديقة الطبيعية ، ولكن الاستاد الحالي مع هياكل السقف هو أكثر ملاءمة ليتم تثبيتها مع العشب الصناعي .

في مجال العشب الاصطناعي ذات جودة عالية ، واللاعبين يمكن ان يجعل جميع أنواع العمل دون قلق حول الأضرار المادية ، في الوقت الذي يمكن فيه خير حقل العشب الاصطناعي ملء جزيئات المطاط جعل وظيفة الأحذية افضل ، ومساعدة اللاعبين لإنهاء جميع أنواع صعوبة الإجراءات .

حقول العشب الصناعي ذات جودة عالية تمتلك خصائص الحديقة الطبيعية وتمكين اللاعبين من التمتع شرط المنافسة آمنة ومريحة. ونتيجة لانخفاض تكاليف الصيانة وتطبيق نطاق واسع ، العشب الصناعي يحصل على التطور السريع.

الكتالوج
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة