ماكينة تصفيح الفيلم والورق الآلية Automatic Paper and Film Laminating Machine

ماكينة تصفيح الفيلم والورق الآلية Automatic Paper and Film Laminating Machine
طلب عرض سعر

تعتمد ماكينة تصفيح الورق والأفلام الأوتوماتيكية فليم بدون غراء أو فيلم لاصق مسبق لتصفيح الورق، وقد تم تطويره حديثاً لتصفيح الفيلم الذي لا يحتوي على غراء أو فيلم وورق لاصق مسبقاً. تحقق الماكينة نمط التشغيل الآلي الكامل لتغذية الورق، التصفيح، قطع الورق، استلام الورق والتحكم في درجة الحرارة. يتم التحكم في الأجهزة الكهربائية والهوائية عن طريق نظام PLC (نظام التحكم القابل للبرمجة) ، ويمكن تشغيلها بسهولة عبر شاشة تعمل باللمس. يعتمد رول التسخين نظام تسخين الزيت المدمج. لتلبية تطبيقات المستخدمين المختلفة، تم تجهيز وحدة استقبال الورق ليس بمنضدة استقبال أهتزازية فقط ولكن أيضاً برول لف. يمكن لف الورق المصفح آلياً إذا لم تكن هناك حاجة إلى قطعه.

تركز هذه الماكينة على ميزات الأتمتة العالية والدقة العالية في التصفيح، التكوين المريح للاستخدام البشري والتشغيل السهل، وهي الخيار الأفضل مع أداء التكلفة العالية للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم.

الخصائص
  • تستخدم وحدة التغذية الآلية للورق مضخة فراغ خالية من الزيت لتغذية الورق آلياً. يمكن إضافة الورق حتى مع استمرار عمل الماكينة. مما يحسن كفاءة العمل بشكل كبير.
  • نظام واجة المستخدم: تعمل شاشة اللمس الملونة على تبسيط تشغيل الماكينة. في شاشة اللمس، طالما أن المشغل يقوم بإدخال حجم الورق، طول التداخل، سرعة العمل، والخ.، يمكن للماكينة تحقيق التشغيل الآلي الكامل. من خلال شاشة اللمس، يمكن التحقق من حالة عمل الماكينة في أي وقت.
  • إن نظام تغذية الورق الآلي لماكينة تصفيح الورق والأفلام الأوتوماتيكية، مجهز بدون واقي حماية للورق، واقي حماية من تكسر الورق، وواقي تراكب الورق، والتي يتم التحكم فيها عن طريق الأنظمة الكهروضوئية والميكانيكية. في حالة عدم وجود ورق أو جدوث أي كسر أو تراكب للورق، ستتوقف الآلة تلقائياً للحماية الذاتية.
  • طاولة النقل مزودة بشفاط هواء وطبقة أمامية، إلخ.، لتنظيم نقل الورق والتداخل والتحسين للتصفيح المسبق.
  • تم تجهيز أسطوانة التسخين المطلية بالكروم عالية الدقة بنظام تسخين الزيت المدمج، والذي يتميز بأداء ممتاز للتحكم في درجة الحرارة. درجة حرارة التصفيح قابلة للضبط حسب التطبيقات.
  • يوفر نظام الضغط الهيدروليكي لماكينة تصفيح الورق والأفلام الآلية ضغط كبير وثابت لضمان جودة التصفيح الجيدة.
  • يقوم عمود التمدد الهوائي بإطلاق الفيلم، ويقيس عملية تحرير الفيلم، ويجعل تحميل وتفريغ رول الفيلم أكثر ملاءمة.
  • الجمع بين عمود التمدد الهوائي وجهاز الكبح يمكنه ضبط شد وسرعة تحرير الفليم.
  • يمكن نقل وحدة القطع ووحدة استقبال الورق بسهولة بعيداً عن وحدة التصفيح. هذا التصميم الخاص يجعل صيانة الماكينة أكثر راحة.
  • نظام القطع الهوائي لماكينة تصفيح الورق والأفلام الآلية يحقق قطع آلي للورق طالما أن المشغل يدخل حجم الورق العملي من خلال شاشة اللمس.
  • نظام التمويج يجعل جمع الورق أكثر سهولة وانتظام.
  • تم تجهيز وحدة استقبال الورق ليس فقط بمنضدة استقبال أهتزازية ولكن أيضاص برول اللف. بعد القطع، سيتم إرسال الورق المصفح آلياً إلى طاولة الاستقبال الاهتزازية ويتم وضعها حسب الترتيب. إذا لم تكن هناك حاجة إلى قطع الورق المصفح، فيمكن لفه آلياً عن طريق رول اللف.
  • يمكن تجهيزها حسب الاختيار بأسطوانة لف. إذا لم تكن هناك حاجة إلى قطع الورق المصفح، فيمكن لفه آلياً عن طريق ل رول اللف.
المواصفات الفنية لماكينة تصفيح الفيلم والورق الآلية
الموديل SCW1050 SCG800
أقصى قياس للورق 1040×820mm 780×1040mm
أقل قياس للورق 300×440mm 300×300mm
سؤعة التصفيح من 0 إلى 50 متر في الدقيقة من 0 إلى 50 متر في الدقيقة
سمك الورق 125-500gsm 100-500gsm
القدرة الكلية 26kw 18kw
وزن الماكينة 3000kgs 2500kgs
أبعاد الماكينة 4900×2260×1900mm 5300×1630×1650mm
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة