ماكينة الطباعة بالتعرض للوح الراتنج

ماكينة الطباعة بالتعرض للوح الراتنج
طلب عرض سعر

آلة تصوير لوحة الطباعة تحتوي على ثلاث وظائف للتعرض، عسيل اللوحة، و التجفيف. إنها ذات أقصى درجة نقاوة تصل إلى 200LPI. إنها تستخدم صفيحة الفولاذ الغير قابلة للصدأ المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية. الصفيحة الصلبة لديها مقاومة قوية للتآكل و ذات عمر إفتراضي طويل. الصابورة و النسخة الخفيفة من Royal Philips للإلكترونيات في هولندا. لديهم جودة يعتمد عليها و فاعلية جيدة للتعرض.

يتم التحكم في منتجنا أوتوماتيكياً عن طريق الكمبيوتر و هي مريحة في التشغيل. إنها تستخدم جهاز الاستشهار لدرجات الحرارة المدمج الرقمي المستورد من الولايات المتحدة الأمريكية. إن محرك غسيل اللوحة من Panasonic أو Oriental اليابانية. اللف الجاف بالدرجات حرارة ثابتة أقوى و التجفيف أسرع. لقد تم صنع نظام الطخ ذات فراغ و نظام التحكم الكهربائي وذلك تحت معايير شديدة و صارمة، والتي تؤكد قوة كفاءة الإنتاج.

تتكون من جهاز مصدر الضوء، حجرة التعرض، المعايير، الأجزاء الكهربائية، قاعدة الآلة و وغيرها من الأجزاء، آلة تصوير لوحة الطباعة هي إتصال جهاز الصور التعرض المستخدم لعمل لوحة الطباعة. اللوحة الأصلية و اللوحة الحساسة يتم الضغط عليهم بالقرب معاً من خلال ضغط الغلاف الجوي و الضغط الميكانيكي. بعد ردود فعل الكيمياء الضوئية، فإن الرسومات على اللوحة الأصلية تنقل بدقة إلى اللوحة الحساسة.

ZONTEN هو المصنع المحترف في صناعة آلة تصوير لوحة الطباعة و هو أيضاً المزود في الصين. نحن نقدم خط شامل من المنتجات، بما في ذلك آلة الطباعة الأوفست، آلة قص الورق، آلة طباعة ملصقات الإعلانات، آلة الطباعة فليكس، و المزيد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة