تجفيف بالأشعة تحت الحمراء (IR) IR(Infra-Red) Drying

تجفيف بالأشعة تحت الحمراء (IR)  IR(Infra-Red) Drying
طلب عرض سعر
الوظيفة
  • ماكينة التجفيف بالأشعة تحت الحمراء (IR) مستخدمة لتسوية وتجفيف طبقة الطلاء على قطع العمل بواسطة أنبوب التسخين من الكوارتز. ماكينة التجفيف IR مثالية لتسوية وتجفيف قطع العمل المتنوعة ذات طلاء UV، الدهان المائي، طلاء PVC، طلاء NC، طلاء PU الخ.
  • من أجل جعل طبقة الطلاء السميكة أكثر نعومة، تقوم ماكينة التجفيف بتسخين طبقة الطلاء على السطح لرفع ليونة الطلاء (السيونة). ستصبح طبقة الطلاء أكثر نعومة وموحدة.
  • ماكينة التجفيف IR مناسبة أيضا لتجفيف الدهانات التي تحتوى على مخفف الطلاء، مثل الدهانات المائية وطلاء PVC، وغيرها من الدهانات ذات زمن التجفيف الطبيعي الطويل. ماكينة التجفيف IR هذه قادرة على تطاير مخفف الطلاء بسرعة عن طريق تسخين طبقة الطلاء، مما يقصر زمن التجفيف.
الاستخدامات

ماكينة التجفيف IR مستخدمة رئيسيا لتسوية وتجفيف الدهانات على السطح من المواد المتنوعة، مثل الخشب، البلاستيك، الزجاج، المعدن، اللوح الصناعي الخ.

المميزات
  • حجرة التسوية تتبنى وحدة العزل الحراري بالطبقتين. مع إضافة رغوة العزل، يمكن منع فقدان الحرارة بشكل فعال.
  • نظام التحكم بالعرض الرقمي في درجة الحرارة يسمح للمستخدم تعديل درجة الحرارة بسهولة وفقا لمتطلبات الإنتاج، نطاق التعديل يتراوح من 0 إلى 200 درجة مئوية. عندما تصل درجة الحرارة إلى القيمة المحددة، سيتم انقطاع عمل أنبوب التسخين تلقائيا لتوفير تكلفة الطاقة.
  • الأجهزة المساعدة قابلة للاختيار وفقا للاحتياج: نظام تدوير الهواء الساخن ( يجعل درجة الحرارة الأكثر موحدا داخل حجرة الماكينة، مما يضمن أفضل أداء في التسوية)؛ نظام إزالة الرطوبة التلقائي ( تفريغ البخار المولد من عملية تبخر المذيب من أجل تحسين أداء التجفيف).
المواصفات
الجهد ثلاثة أطوار أربعة أسلاك
التردد 50HZ
الطاقة الإجمالية 15KW
عرض العمل 0-1320mm
أدنى طول العمل 300mm
سرعة التغذية 0-20m/min
طاقة التغذية 1.5KW
أبعاد الماكينة 6000mm×1600mm×1400mm
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة