جهاز تعقيم متعدد الوظائف

جهاز تعقيم متعدد الوظائف
جهاز تعقيم متعدد الوظائف
جهاز تعقيم متعدد الوظائف
جهاز تعقيم متعدد الوظائف
جهاز تعقيم متعدد الوظائف
جهاز تعقيم متعدد الوظائف
طلب عرض سعر

جهاز تعقيم متعدد الوظائف

Pilot Retort

يعد جهاز التعقيم متعدد الوظائف لشركة DTS من معدات التعقيم الاختباري متعدد الوظائف، حيث توفر أنماط متعددة لتشغيل نفس الجهاز، مثل الرش (رش المياه، المستمر، الرش الجانبي)، الغمر بالماء، البخار، الدوران، الخ. يمكن تكوين أي مجموعة من طرق التعقيم المتعددة، مما يجعلها الخيار الأفضل للمختبرات ومنتجي الأغذية الذين يحتاجون إلى تطوير منتجات جديدة. إضافة إلى ذلك، جهاز التعقيم مميز في صياغة عملية التعقيم للمنتجات الجديدة، قياس قيمة F0، ومحاكاة بيئة التعقيم في الإنتاج الكبير.

التطبيقات
  • نوع العبوة: العلب، قارورات الألومنيوم، قنينات\أكواب\علب\صحون البلاستيك، القارورات الزجاجية\ البرطمانات، الأكياس المرنة، أغلفة النقانق، تيترا ريكارت " Tetra Recart"
  • نوع الأطعمة:  المشروبات (بروتين الخضروات، الشاي، القهوة)، الحليب، الفواكه والخضروات (الفطر، البقوليات)، الوجبات الجاهزة والشوربات، أغذية الأطفال، أطعمة الحيوانات الأليفة
الخصائص
التحكم الدقيق في درجة الحرارة، التوزيع الحراري الممتاز
تسمح وحدة التحكم في درجة الحرارة التي المطورة من قبل شركة DTS بما يصل إلى 12 مرحلة من التحكم في درجة الحرارة. نمط التسخين متاح في خطوة أو خطية لاستيعاب الصيغ الخاصة للمنتجات المختلفة. وبالتالي، فإن التكرار والاستقرار بين دفعات المنتجات مضمون بشكل جيد، مع دقة درجة الحرارة ضمن ±0.5 درجة مئوية.
التحكم الدقيق في الضغط، مناسب لأنواع التعبئة المختلفة
وحدة التحكم في درجة الحرارة التي المطورة من قبل شركة DTS تغيير باستمرار أثناء العملية بأكملها للتكيف مع تغيرات الضغط داخل العبوة. حيث يقلل من التشوه في العبوة، بغض النظر عما إذا كانت العبوة صلبة من علب الألمنيوم/علب القصدير، أو قنينات\علب البلاستيك، أو الأكياس المرنة. دقة الضغط ضمن ±0.05 بار.
تعبئة المنتج بنظافة عالية
يتم استخدام المبادل الحراري للتسخين والتبريد غير المباشر، وكنتيجة لذلك، تجنب التلوث الثانوي الناجم عن البخار ومياه التبريد وذلك، نظراً لعدم ملامستها للمياه المعالجة. إلى جانب ذلك، لم تعد هناك حاجة للمواد الكيميائية لمعالجة المياه مثل الكلور، ويعمل ذلك أيضاً على أطالة عمر الاستخدام الافتراضي للمبادل الحراري بشكل كبير.
توفير الطاقة وصديق للبيئة
يتميز المبادل الحراري اللولبي الممتاز والمطور بشكل مستقل من قبل شركة DTS بالكفاءة العالية في التبادل الحراري وتوفير الطاقة. يتم استخدام كمية صغيرة من مياه المعالجة للتدوير، يحقق الوصول إلى درجة حرارة التعقيم بسرعة. مستوى الضوضاء المنخفض يوفر بيئة عمل هادئة ومريحة.
يتوافق مع شهادة FDA/USDA
بفضل فريق المتخصصين في المعالجة الحرارية، حيث أصبحت شركة DTS عضو في IFTPS وتعمل بالتعاون الكامل مع هيئات اعتماد الجهات الخارجية المعترف بها من قِبل إدارة الأغذية والأدوية (FDA). سنوات من الخبرة في العمل مع العديد من عملاء أمريكا الشمالية تعني أننا نفهم المتطلبات التنظيمية لـ FDA/USDA وأحدث تقنيات التعقيم.
الخواص الفنية
الموديل القطر (mm) طول الأسطوانة (mm) الحجم (m³) الطول الكلي (mm) العرض الكلي (mm) الارتفاع الكلي (mm) قياس السلة (الطول×العرض×الارتفاع mm درجة الحرارة (℃) ضغط الاختبار (Mpa) الضغط المضبوط (Mpa)
DTS/07-1 700 500 0.2 1950 1450 2100 450×450×100 147 0.44 0.35
DTS/09-1 900 600 0.6 3323 1800 2584 480×450×380
آلية العمل

أولاً، يتم إرسال المنتج إلى جهاز التعقيم في سلة ثم يتم غلق الباب والذي تم تأمينه بواسطة قفل أمان ثلاثي.

وبعد ذلك، يتم استخدام المقبض أو شاشة اللمس لتحديد طريقة التعقيم وتنزيل الصيغة على نظام PLC. وبعد التأكد من صحة كل شيء، تبدأ عملية التعقيم والتي يتم تشغيلها تلقائيًا بواسطة نظام التحكم PLC.

يسمح المبادل الحراري الحلزوني في جهاز التعقيم بتدفق مياه العملية في جانب والبخار في الجانب الآخر، بحيث يمكن تحقيق التعقيم الخالي من الجراثيم لأن المنتج لن يتلامس مباشرة مع البخار. كما يتم ضبط الضغط داخل معوجة التعقيم بواسطة صمامات أوتوماتيكية يتم التحكم فيها بواسطة نظام تحكم ذكي والتي تسمح بتدفق الهواء المضغوط داخل المنتجع أو خارجه.

وفي الأخير، يتم الانتظار لإشارة الإنذار لاستكمال التعقيم. ويمكن بعد ذلك فتح الباب وتفريغ المنتج، كما يضمن قفل الأمان الثلاثي عدم فتح جهاز التعقيم عند وجود ضغط داخلي، وذلك لضمان السلامة.

بالإضافة إلى ذلك، يكون توزيع درجة الحرارة داخل جهاز التعقيم منتظمًا بمقدار /- 0.5 درجة مئوية، ويتم التحكم في الضغط عند 0.05 بار.

أرسل لنا استفسارك
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة