صمام متعدد (متشعب)

صمام متعدد (متشعب)
صمام متعدد (متشعب)
صمام متعدد (متشعب)
صمام متعدد (متشعب)
طلب عرض سعر

تقوم الصمامات المتعددة (متشعب) بتجميع العديد من الصمامات الهيدروليكية على مستويات مختلفة من مجموعة صمام واحد وفقاً لمخطط المبدأ الهيدروليكي لتحقيق مجموعة متنوعة من الوظائف من خلال ممر الزيت الداخلي. تعرف صمامات الكتلة هذه بقصر مسارات مرورها الداخلية، الفقد المنخفض للضغط، سهولة التركيب والصيانة، سعة بدون تلوث، الأداء الموثوق وعمر الاستخدام الطويل.

تتميز الصمامات المتكاملة أيضاً بالتركيبة المحكمة، المكونات الهيدروليكية ذات الكثافة العالية والحيز الصغير، مما يجعلها مناسبة لتبسيط تصميم وتركيب الأنظمة الهيدروليكية لضمان التكامل والتوحيد القياسي لتقليل تكاليف التصنيع، وتحسين الدقة والموثوقية.

بفضل دعم فريق المصممين المحترفين وأحدث معدات معالجة الصمامات، انظمة الاختبار، وأنظمة مراقبة الجودة، قادرون على تزويد عملائنا بمجموعة متنوعة من الصمامات المتعددة (المتشعب) الهيدروليكية التي تدمج وظائف متعددة، تشمل التحكم في التدفق والتحكم في الضغط.

الصمامات المتعددة (متشعب) متوفرة بمواد سبيكة الألومنيوم أو الفولاذ. سطح سبيكة الألومنيوم خضع للمعالجة الأنودية وعمليات معالجة الجلفنة، بينما سطح الفولاذ خضع للكلاء بالنيكل لتعزيز مقاومة التآكل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة