ماكينة أوتوماتيكية لتعبئة وختم الأنابيب، سلسلة DC-638-550 Automatic Tube Filling and Sealing Machine

ماكينة أوتوماتيكية لتعبئة وختم الأنابيب، سلسلة DC-638-550 Automatic Tube Filling and Sealing Machine
ماكينة أوتوماتيكية لتعبئة وختم الأنابيب، سلسلة DC-638-550 Automatic Tube Filling and Sealing Machine
طلب عرض سعر
هذه ماكينة تعبئة هوائية لتعبئة ولحام أنابيب بلاستيك والأنابيب المصفحة وغيرها (تعبئة ولحام التراسونيك للأنابيب/ انابيب كريم، أنبوبة جل طبي، أنبوبة معجون أسنان، أنبوب مرهم ...إلخ)
  • حجم التعبئة

    5 إلى 250 مل

  • سرعة التعبئة

    30 إلى 60 أنبوب / دقيقة

  • أعلى استهلاك للهواء

    4 إلى 5 كجم ثقلي/ م مربع

صممت الشركة هذه الآلة الأوتوماتيكية من سلسلة DC-638-550 لتحسين عملية التعبئة لمختلف أنواع الأنابيب البلاستيكية والأنابيب المصفحة، حيث تبلغ سرعة التعبئة القصوى فيها 60 أنبوب / دقيقة، وهو تحسن كبير مقارنة بنماذج مماثلة من شركات أخرى، مما يعزز المنافسة ويقوي كفاءة الإنتاج.


الخواص الفنية
نوع الماكينة هوائي
أبعاد الماكينة (الطول ×العرض ×الارتفاع) 2000 × 1160 × 2100 مم
قطر الأنبوب 16 إلى 50 مم
طول الانبوب أقصى طول: 205 مم (مع الغطاء)
سرعة التعبئة 30 إلى 60 أنبوب/ دقيقة
مزود الطاقة 220/380V, 8kW (3 فاز)
سعة القادوس 40 لتر (قابل للتخصيص)
الانابيب القابلة للتعبئة أنابيب بلاستيكية وأنابيب مصفحة (أنابيب كريمات ومراهم ومعجون أسنان وأنابيب مستحضرات تجميل وغيرها)
الميزات
  • تسمح إعدادات نظام التحكم Siemens بإمكانية واجهة HMI وهي سهلة الاستخدام وتسمح بالتشغيل المريح وحل المشكلات بلمسة بسيطة على الشاشة.
  • تم تصميم الآلة بمنفاخ، مما يوفر تنظيفًا فعالًا لكل أنبوب. كما يساعد ذلك في ضمان إبقاء الغبار والكائنات الدقيقة بعيدًا عن الأنبوب، مما يحافظ على المنتج نظيفًا وصحيًا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين ميزة العد بحيث يمكن تتبع الإنتاج بدقة.
  • أثناء التغذية، تم تصميم تكوين وحدة الملء لقطع المواد التي تساعد على منع المواد من الالتصاق بالسداد. ينتج عن هذا ختم (لحام) موثوق وعالي الجودة.
  • يتميز نظام ملء ولحام الأنبوب هذا بسخان الهواء الساخن Swiss Leister المتطور للداخل، ومُكمّل بمنظم ضغط الهواء Festo الألماني ووحدة استشعار ضغط الهواء ومنظم دقيق لدرجة حرارة الهواء ونظام Omron الياباني الصنع للتحكم في درجة حرارة تسخين الأنبوب من الخارج وذلك لضمان إحكام الغلق.
  • الختم مؤمن بثلاثة إجراءات وهي: التسخين المسبق والختم الحراري والختم البارد مع وظيفة الطلاء، لضمان أن الختم (اللحام) سلس ومحكم.
خطوات الإنتاج في الماكينة

تغذية الأنبوب ← غسل الأنبوب ← تحديد العلامة ← الملء ← التسخين ← ختم النهاية (طباعة الكود) ← القطع النهائي ← المنتج النهائي

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة