مكثف ألواح مبطنة بالزجاج

مكثف ألواح مبطنة بالزجاج
مكثف ألواح مبطنة بالزجاج
طلب عرض سعر

غطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ مبطن بالزجاج

Glass Lined Plate Condenser

وبالنسبة للمكثفات، فإن المكثف الفولاذي المبطن بالزجاج عبارة عن معدات معالجة فعالة مضادة للتآكل مصممة للتكيف مع المتطلبات الصعبة لعمليات التبريد والتكثيف، حيث تم تصنيع هذه المعدات المبطنة بالزجاج باستخدام قوالب مطورة حديثًا وتخضع لعملية لحام متطورة، مما يضمن تأثير إغلاق استثنائي وقدرة تحمل حمل داخلية بدون تسرب مع توفير عملية بسيطة وكفاءة عمل عالية.

وعلاوة على ذلك، تضمن البطانة الزجاجية للمكثف من النوع اللوحي مقاومة حصرية للتآكل، مما يتيح له القدرة على التعامل مع عدد من المواد المسببة للتآكل أثناء التشغيل. وباعتبارنا شركة تصنيع ذات خبرة في معدات المعالجة المبطنة بالزجاج، فإننا نعتمد مينا تقنية ألمانية متقدمة لتلبية المتطلبات الصارمة لتطبيقات المعالجة الكيميائية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام تكنولوجيا الرش البارد يضمن جودة الطلاء، مما يؤدي بكفاءة إلى تجنب المشاكل التي تحدث غالبًا مع طريقة الرش الحراري.

وسواء تم استخدامها في التطبيقات الكيميائية أو الصيدلانية أو التطبيقات الصناعية الأخرى، يمكن أن تكون المكثفات الفولاذية المبطنة بالزجاج حلاً موثوقًا وفعالًا للتعامل مع البيئات المسببة للتآكل المختلفة.

الضغط التصميمي
Vالوعاء: ذو تفريغ هوائي (تخلخل) كامل (FV) إلى 0.1 ميجا باسكال: السترة (الغلاف) لا تزيد عن 0.3 ميجا باسكال

درجة الحرارة التصميمية
200 درجة مئوية

200 درجة مئوية
HG/T4298-2019

مقارنة بين الخواص الفنية لمكثف اللوح المسامي ومكثف اللوح المشترك
البند مكثف لوح عادي مكثف لوح مسامي
P0.5 P1 P2 w-0.63 w-1 w-2
معدل التبادل الحراري a a a 1.5a 1.5a 1.5a
ارتفاع الطبقة البينية للماء 54 58 64 19 21 25
سرعة تدفق المياه بطيء بطيء بطيء سريع جداً سريع جداً سريع جداً
حاجز عرضي (N/A) لا يوجد لا يوجد لا يوجد يوجد يوجد يوجد
اتجاه التحجيم سهل سهل سهل ليس سهل ليس سهل ليس سهل
نوع الحشية (الباكن) A II A II A II A I A I A I
سماكة الباكن (مم) 30 30 30 10 10 10
مقاومة الفراغ بطيء بطيء بطيء سريع سريع سريع
الضمانة 6 أشهر 6 أشهر 6 أشهر سنة سنة سنة
المينا عادي عادي عادي مستورد مستورد مستورد
الارتفاع الكلي عالي عالي عالي منخفض منخفض منخفض

ملاحظة: مادة الحشيات (الباكن) من النوع الأول عبارة عن ألواح ليفية خالية من الأسبستوس وحلقات متموجة مغطاة بـمادة PTFE؛ النوع الثاني هو NBR مغطى بمادة PTFE.

مكثفات لوحية عادية مبطنة بالزجاج
  • فيها فتحة مسام صغيرة (متقاطعة عند 180 درجة)، ولذا تزداد المقاومة الهيدروليكية ويكون توزيع الهواء غير متساوٍ، مما يجعله غير مناسب لاستخدام الفراغ العالي.
  • هي ألواح تكثيف سميكة تعمل على إبطاء تدفق مياه التبريد وإبطاء التساقط وإبطاء انخفاض معدل التبادل الحراري.
  • مُجهزة بحشوات (باكنات) بسماكة تزيد عن 20 مم والتي سوف تنتفخ أو تنكمش أكثر من اللازم ولها مقاومة ضغط منخفض، مما يجعلها غير مناسبة للختم الفراغي.
مكثفات مسامية مبطنة بالزجاج
  • تم اختراع مكثف اللوح المسامي على أساس مكثف اللوح العادي ولكن بدون العيوب المذكورة أعلاه، حيث يمكن استخدام مكثف اللوح المسامي للتقطير الفراغي وكأجهزة تبخير، مما يوفر حل لمشكلة التسرب.
  • يتم تقليل سماكة الألواح لزيادة تدفق مياه التبريد. وبالمقارنة مع المكثفات من نفس الحجم، فإن التصميم ذي المسام الستة يسوي توزيع السوائل، ويزيد من معدل نقل الحرارة بأكثر من 30 بالمائة، مما يمنع التساقط أو التقشر.
  • مجهزة بحشوات (باكن) بسماكة 10 مم لا تنتفخ وتتقلص أكثر من اللازم ولديها مقاومة ضغط أعلى، ما يجعلها مناسبة للختم الفراغي العالي.
الخصائص
  • يمكن استخدام مكثف الألواح المبطنة بالزجاج للأوساط المسببة للتآكل مثل حمض الهيدروليك، الفوسجين، حمض الفوسفوريك المركز (التركيز أكبر من 30%، درجة الحرارة أكبر من 150 درجة مئوية، PH أكبر من 12) واغلب المواد الكيميائية بدرجة حرارة تزيد عن 100 درجة مئوية؛
  • استخدم المبادل الحراري من خلال التدفق البديل للهواء الساخن والماء البارد؛
  • التركيبة المحكمة، الوزن الخفيف، الحجم الصغير؛
  • أجزاء المكثف المبطن بطبقة من الزجاج قابلة للاستبدال وبعض الأجزاء للإرجاع، لتفادي التوقف الناجم عن الإنتظار الزمني لاستبدال الماكينة بالكامل؛
  • المكثف المبطن بالزجاج المصنعة من قبل شركة Qianqiao يمكن أن تحمل الفراغ وتفادي حدوث الأنسداد، كفاءة النقل الحراري من 30% إلى 50% أعلى من المنتجات المشابهة من المكثفات الفولاذ المبطن بالزجاج.
  • منتجاتنا من مكثفات الألواح المبطنة بالزجاج متوفرة بمودلين، هما W-0.6 و W-1، وكل موديل متوفر بخيار 3 فجوات أو 6 فجوات؛
ملاحظات
  • تشتمل أجزاء مكثف اللوح المبطن بالزجاج على القاع والغطاء والعديد من ألواح التكثيف، والتي يتم تجميعها بحشوات (باكن) وصواميل مسننة لولبية ومسامير مزدوجة الطرف. كما أنه يجب اتباع تعليمات التثبيت أثناء التجميع.
  • يدخل الهواء الساخن المكثف من خلال مدخل الغطاء ويتدفق السائل المتكثف عبر المدخل السفلي. كما يتدفق ماء التبريد عبر الأنبوب السفلي ويخرج عبر الأنبوب العلوي، حيث يمكن التحكم في تدفق مياه التبريد وفقًا لاختلاف درجة حرارة الماء في منفذ الفائض ودرجة حرارة المكثف.
  • من اللازم معادلة مياه التبريد إلى درجة حموضة 6 إلى 8. أما خلاف ذلك، سيكون هناك تحجيم على البطانة مما يؤدي إلى تساقط الطبقة المبطنة بالزجاج. كما يجب أن يكون الماء نظيفًا بحيث يمكن تجنب ترسب الشوائب.
  • فإذا كان هناك أي تسريب أثناء الاستخدام، يرجى ربط الصواميل وفقًا لذلك دون شد مفرط.
  • من الأفضل إدخال ماء التبريد قبل الهواء الساخن أثناء الاستخدام، ويجب إيقاف تدفق الهواء الساخن أولاً عند اكتمال العملية.
  • الضغط: الوعاء أقل من 0.1 ميجا باسكال، السترة (الغلاف) لا تزيد عن 0.3 ميجا باسكال (إذا كان لديك متطلبات خاصة، لا تتردد في أخبارنا بذلك)؛
  • بطانة الزجاج: الصدمة الحرارية 110 درجة مئوية، الصدمة الباردة لا تزيد عن 100 درجة مئوية؛
  • كل مكثفات الفولاذ المبطنة بالزجاج تخضع لفحص صارم قبل مغادرتها المصنع، شركتنا غير مسؤولة المنتجات التي يتم تفكيكها من قبل المستخدمين أنفسهم. في حالة ظهور أي مشكلة، من فضلك بلغنا بذلك، ونحن سوف نقوم بتخصيص فنينا لحل المشكلة في موقع العميل.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة