خط لف وتغليف الكابلات

خط لف وتغليف الكابلات
خط لف وتغليف الكابلات
خط لف وتغليف الكابلات
طلب عرض سعر

شركة SUPER MACHINERY متخصصة في التصنيع حسب الطلب لخط لف وتغليف الكابلات النصف أوتوماتيكي وخط تغليف الكابلات الأوتوماتيكي بالكامل لتحقيق المتطلبات لعملائنا المختلفين. خط لف وتغليف الكابلات الأوتوماتيكي قابل لإكمال كل عمليات اللف تشمل حساب طول الكابل، لف والتعبئة الأوتوماتيكية للكابل. حلول التعبئة والتغلليف المختلفة متوفرة مع استخدام شريط تغليف شرنك (شريط تغليف حراري) ، PVC والمواد الأخرى.

ماكينة التغليف تكمل عملية تغليف اللف في زمن يتراوح من 15 إلى 25 دقيقة. سرعة اللف وسرعة الدوران قابلة للضبط. هي أكثر الماكينات فاعلية لتشكيل خط إنتاج اللف والتغليف. الماكينة تحقق غرض توفير الفراغ وتكلفة اليد العاملة وكذلك يمكن تقديم خدمة تصنيعها حسب الطلب (تخصيص).

نحن ملتزمون بتوفير منتجات مبتكرة وبسعر مقبول. علاوة عن قسم الخدمة الهندسية وخدمات العملاء يمكننا أيضاً أن نقدم لك أفضل تصميم لبرنامج نظام لف الكابل. نحن نرحب باتصالك بنا. فريقنا سوف يساعدك على اختيار الماكينة الأكثر مواصفات والمناسبة لمشروعك.

نوع الكابل القابل للتطبيق

من الكوابل القابلة للتطبيق في هذه الماكينة هي كابل الشبكة أو كابل CATV، تقوم الماكينة بلفه على بكرة مجوفة والتجويف يكون على يسار التغذية.

المواصفات

سرعة رأس اللف: أقصى سرعة 250 لفة لكل دقيقة
أبعاد رأس اللف: القطر الخارجي400Ф مم×القطر الداخليФ180مم× العرض 250 مم

مكونات المعدة

أ. حامل الإرسال المدار من 1000 إلى 1250 مم
ب. مجمع كابل الشد
ج. ماكينة اللف

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة