خط ماكينات تكديس، عد وتغليف الأكواب البلاستيكية

خط ماكينات تكديس، عد وتغليف الأكواب البلاستيكية
طلب عرض سعر

التطبيقات
تم تصميم خط ماكينات تكديس، عد وتغليف الأكواب البلاستيكية صمم على نحو خاص ليعمل مع ماكينات التشكيل، وكما هو واضح من إسمه فإنه يستخدم لتكديس، عد وتغليف الأكواب البلاستيكية. فهو بذلك لا يوفر فقط النفقات المترتبة من القوى العاملة فحسب بل انه أيضاً يضمن نظافة الأكواب البلاستيكية وخلوها من أي ملوثات.

تقنية الإنتاج
يستخدم خط ماكينات تكديس، عد وتغليف الأكواب البلاستيكية نظام PLC وذلك للحصول على نظام تحكم ذو حركة مبرمجة وأتوماتيكية، يتميزبالقيام بالعمليات المتعددة من تكديس، عد، ختم، قص سواء للفافة التغذية، تشقيق المواد والخ. المكونات الرئيسية تضم ماكينة تكديس الأكواب، السير الناقل، ماكينة العد، ماكينة التغليف، وحدة التحكم الكهربائية. بالإضافة إلى إمكانية إرفاق ماكينة طباعة الكود والتاريخ الأتوماتيكية وذلك على حسب طلب العميل.

إما عملية المعالجة هي:
التكديس → الإخراج → النقل → العد → والتغليف

القياسات التقنية
الطراز DC-9(10,11,12)
سرعة النقل 800mm/s
إرتفاع الكوب ≤180mm
قطر الكوب 60-100mm
الكفاءة الإنتاجية 20000-45000pcs/h
مصدر الطاقة 380v/3P,50-60Hz
الطاقة الكلية للماكينة 2.5kw
الحجم (L x W x H) 8.0 x 2.5 x 1.2m
وزن الماكينة 1500kg

المميزات
1. إن بكرة السير الناقل المثلثي الزوايا المصنوعة من الحديد الزهري متينة للغاية وغير قابلة للإهتراء أبداً.
2. تم تجهيز ماكينة تكديس الأكواب بـ 5 مجموعات من البكرات الكبيرة وذلك لتحريك الأكواب وضمان عدم إرتدادها خلال عملية المعالجة. مما يضمن حركة أكثر ثباتاً.
3. تقوم الفرش تتوافق بالعمل على نحو متناسق مع أجزاء الماكينة الأخرى وذلك لتكميل عملية تكديس الأكواب. حيث يتم التحكم فيها من خلال إستخدام تقنية القلب المتكرر مع كفاءة عالية
4. تم إختيار كل قطع غيارالمفاتيح وفق المعايير الملائمة لذلك، بينما تأتي كل من معدات الهواء المضغوط، نظام التحكم PLC، محطات نقل الطاقة بالماكينة بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى من Siemens، SMC، وغيرها من الماركات التجارية المشهورة.
5. تتميز الماكينة بهيكل متحد، نظام قلب متكرر مزدوج الذي يتميز بسهولة التشغيل وثبات الأداء.
6. عندما يتم ضبط طول حقيبة التغليف سيتم قطعها في خطوة واحدة دون حاجة للضبط أو تأخير،مما يعني الحفاظ على الوقت وشريط التغليف.
7. تتميز هذه الوحدة بإحتواها على وضعية توقف، كما أنها أيضاً مضادة للإلتصاق فيما يتعلق بالسكاكين، عدم هدر فلم التغليف بالإضافة إلى خواص التحكم المستقل في درجات الحرارة PID وذلك من أجل التلائم على نحو مثالي مع إستخدام فلم التغليف المصنوع من مواد متعددة.
8. تستخدم ماكينة عد الأكواب ألياف بصرية مزدوجة ولذلك للقيام بالعد الأتوماتيكي، والذي يحسن من سرعة التغليف. علماً ان سرعة الإنتاج قابلة للضبط، مع معدل عد يبدأ من 1 إلى 100 قطعة وذلك من الإلتقاء مع المتطلبات التي تصبو إلى عملية تغليف أفضل.

الدعم التقني
1. كل تصميم الماكينة يلتقي مع معايير السلامة العالمية، يمكن تقديم شهادة CE إذا طلبت.
2. يمكن تعديل خط ماكينات تكديس، عد، تغليف الأكواب البلاستيكية وذلك على حسب إحتياجات العميل، بالإضافة إلى أن مهندسينا المهرة على إستعداد لتقديم أي نصائح متخصصة.
3. تتميز الماكينة بخاصية الصيانة السهلة والمريحة، مع توفر تقنيين مستعدون للذهاب لمصنعك للقيام بمعالجة المشاكل، التركيب، التدريب، الإرشاد بالإضافة إلى خدمات مابعد البيع ذات الصلة.
4. إن مدة ضمان الماكينة هي سنة واحدة، مع ضمان للمكونات الكهربائية يصل إلى 6 أشهر.

Index
آلة صناعة الأكواب البلاستيكية، ماكينة تكديس الأكواب البلاستيكية، ماكينة عد الأكواب البلاستيكية، ماكينة تغليف الأكواب البلاستيكية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة