لوازم مواسير فولاذ سبائكي خاصة

لوازم مواسير فولاذ سبائكي خاصة
لوازم مواسير فولاذ سبائكي خاصة
لوازم مواسير فولاذ سبائكي خاصة
طلب عرض سعر

بجانب قدرتنا على إنتاج أكواع، مشترك تيه، مسلوب، شركتنا أيضاً لديها القدرة على إنتاج وصلات مواسير من فولاذ سبائكي بمواصفات وأبعاد خاصة طبقاً لطلبات العملاء، مما يشمل مشترك صليبة ومواسير منحنية. هذه وصلات المواسير الخاصة مصممة لربط مواقع الفروع بالماسورة الأساسية في نظام الأنابيب.

الفولاذ السبائكي الشائع بأنه يتميز بالأداء الجيد من الصلابة والموصلية الحرارية والموصلية الكهربائية. وإنها أيضاً من الممكن أن تكون من الفولاذ الكربوني، حيث إنها سبيكة مركبة من سبائك عناصر أخري، مثل السيليكون والمغنيزيوم والكروم والنيكل وتنجستين، فانيديوم والتيتانيوم. لأثبات خصائصها الميكانيكية، بما في ذلك مقاومة الصدمات مقاومة لتأكل ومقاماتها للدراجات الحرارة المنخفضة، الخ. الخصائص سوف تختلف باختلاف سبيكة العنصر المضافة والنسبة المئوية، كما أن واحدة من السبائك الفولاذية، الفولاذ ذات درجة الحرارة منخفضة متخصص في إنتاج وصلات مواسير تطبق في ظروف درجات حرارة من 20- الي 253- درجة حرارة مئوية.

عينات معروضة
  • أنبوب منحني فولاذي منخفض الحرارة
1. وصلات مواسير سيمليس من سبائك الفولاذ

بامتلاكنا 30 عاماً من الخبرة في إنتاج وصلات المواسير، نحن نتميز بقدرة استثنائية في إنتاج وصلات مواسير غير ملحومة من الفولاذ سبائكي بمختلف الأبعاد والأشكال طبقا لمتطلبات العملاء خلال التشكيل بالضغط البارد بالقوالب أو بالتشكيل بالضغط الساخن بملف تسخين.

  • وصلات مواسير من سبائك الفولاذ ذات حجم كبير
2. وصلات مواسير فولاذ سبائكي حجم كبير

إذا طلب، نحن أيضاً يمكننا إنتاج وصلة مصالبة من سبيكة الفولاذ، سدادة ماسورة (طبة كاب) من سبائك الفولاذ ووصلات مواسير أخري خاصة بأحجام كبيرة عن طريق وضع شريحة من سبائك الفولاذ في قالب متوافق ويتم بداء عملية ضغط القالب.

  • كوع من سبائك النيكل
3. موصلات مواسير مطروقة من سبائك الفولاذ

خلال عملية الطرق (الحدادة) نحن نستطيع تصنيع وصلات مواسير من سبائك الفولاذ ملحومة بطبة أو قلاووظ .

تطبيقات موصي بيها

الاستخدام المتزايد لوصلات مواسير الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن ايجادها في الصناعات الآتية:

  • صناعات البتروكيماوية: تكرير النفط، إثيلين، تحويل الفحم إلى الزيوت، تحويل الفحم الي الأوليفيني ومشاريع أخري.
  • صناعة الغاز الطبيعي: سفن LNG (الغاز الطبيعي المسال)، أرصفة LNG (الغاز الطبيعي المسال) ومشاريع خطوط مواسير الغاز الطبيعي.
  • صناعة محطات الطاقة: في مصانع الطاقة الحرارية، خطوط أنابيب المياه المستخدمة في وحدات فائق القدرة، الطبقة المتميعة الدائرية، غلايات توليد الطاقة، التوربينات البخارية، مولدات ومعدات أخري.
  • صناعة الماكينات والمعدات الصناعية: معدات الهيكلة مثل أوعية الضغط، المبادلات الحرارية، تحكم في التدفق، ناقل الحركة الهيدروليكي، أجهزة القياس وأخري.
  • صناعة بناء السفن وصناعة الورق: كمية كبيرة من وصلات مواسير الفولاذ السبائكي مطلوبة في عمليات الإنتاج.
الخيارات المتاحة
المقاس غير محدودة، يمكن معالجتها طبقاً حجم رسمات العميل
سمك الجدار سمك الجسم الاعتيادي يمتد من Sch 5s إلى Sch XXS
أقصى سمك: 100مم
المقاييس ASME B16.9، MSS-SP-43، MSS-SP-75، AWWA C208، DIN2605، DIN2615، DIN2616، DIN2617، DIN EN10253، JIS B2313، GB/T13401، GB/T12459، SH3408، SH3409، الخ.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة