مخفض ماسورة فولاذ سبائكي

مخفض ماسورة فولاذ سبائكي
طلب عرض سعر
الوصف

وصلات المواسير مسلوب من سبائك الفولاذ عادةً يتم استخدامها في ربط ماسورتين مختلفتين الأبعاد في الشحن وهندسة مسح المحيطات. بـ 30 سنة خبرة في إنتاج مسلوب سبيكة الفولاذ، شركاتنا لديها المقدرة الكلية لإنتاج مساليب مركزية ولامركزية من الفولاذ السبائكي التي لديها مواصفات مختلفة خلال عملية التشكيل بالضغط الساخن طبقاُ لمتطلبات العملاء الخاصة.

الفولاذ السبائكي الشائع بأنه يتميز بالصلابة والموصلية الحرارية والموصلية الكهربائية بشكل جيد. وأنه أيضاً من الممكن أن يكون من الفولاذ الكربوني، حيث إنها سبيكة مركبة من سبائك عناصر أخري، مثل السيليكون والمغنيزيوم والكروم والنيكل وتنجستين، فانيديوم والتيتانيوم. أثبات خصائصها الميكانيكية، بما في ذلك مقاومة الصدمات ومقاومة لتأكل ومقاماتها للدراجات الحرارة المنخفضة، الخ. الخصائص سوف تختلف باختلاف سبيكة العنصر المضافة والنسبة المئوية، كما أن واحدة من السبائك الفولاذية، الفولاذ ذات درجة الحرارة منخفضة متخصص في إنتاج وصلات مواسير تطبق في ظروف درجات حرارة من 20- الي 253- درجة حرارة مئوية.

عينات معروضة 1. مسلوب سيملس من الفولاذ السبائكي

نحن علي مقدرة من استخدام مواسير سيمليس من الفولاذ السبائكي بمختلف المواصفات لإنتاج وصلات مواسير مسلوب سيمليس بمختلف الأقطار يتم تجهزها من خلال عملية التشكيل بالضغط الساخن للكوع والتردد المتوسط للتحفيز الحراري بوشيعة التسخين.

2. مسلوب من فولاذ سبائكي كبير الحجم.

نحن لدينا قدرة على إنتاج وصلات مواسير مسلوب من فولاذ سبائكي بأقصى مقاس 100 بوصة (DN600) خلال وضع شرائح فولاذ سبائكي في قوالب متوافقة ليتم الضغط خلال انظمه هيدروليكية وثم البدء في الحام التناكبي لربط كلا القطعتين مع بعضهم البعض.

3. مسلوب مطروق (حدادة ) من فولاذ سبائكي

خلال عملية الطرق (الحدادة)، المصنع الخاص بنا يمكن تصنيع مساليب ملحومة بطبة أو مساليب قلاووظ من فولاذ سبائك.

تطبيقات موصي بيها

الاستخدام المتزايد لوصلات مواسير الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن ايجادها في الصناعات الآتية: -

  • لصناعات البتروكيماوية: تكرير النفط، إثيلين، تحويل الفحم إلى الزيوت، تحويل الفحم الي الأوليفيني ومشاريع اخري.
  • صناعة الغاز الطبيعي: سفن LNG (الغاز الطبيعي المسال)، أرصفة LNG (الغاز الطبيعي المسال) ومشاريع خطوط مواسير الغاز الطبيعي.
  • صناعة محطات الطاقة: في مصانع الطاقة الحرارية، خطوط أنابيب المياه المستخدمة في وحدات فائق القدرة، الطبقة المتميعة الدائرية، غلايات توليد الطاقة، التوربينات البخارية، مولدات ومعدات أخري.
  • صناعة الماكينات والمعدات الصناعية: هياكل الماكينات مثل أوعية الضغط، المبادلات الحرارية، جهاز التحكم في التدفق، ناقل الحركة الهيدروليكي، أجهزة القياس وأخرى.
  • أخرى: بناء السفن، صناعة الورق تحلية، إنتاج المأكولات والصناعات الأخرى: الطيران، الفضا، العسكرية، مصانع الطاقة النووية والمشاريع الأخرى.
الخيارات المتاحة
المقاس DN15-DN2500 (1/2"-100")
سمك الجسم سمك الجسم الاعتيادي يمتد من Sch 5s إلى Sch XXS
أقصى سمك :120 مم
المقاييس ASME B16.9، MSS-SP-75,DIN2616، DIN2617، JIS B2312، JIS B2313، DIN EN10253، GB/T12459، GB/T13401، GB/T25198,GB/T27684، SH3408، SH3409، GOST17378، الخ.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة