مبيد ثيرام

مبيد ثيرام
مبيد ثيرام
مبيد ثيرام
مبيد ثيرام
مبيد ثيرام
مبيد ثيرام
طلب عرض سعر

Thiram

ثيرام مبيد فطري جهازي يؤمن المكافحة والتعقيم الكامل للبذور ضد الأمراض الفطرية الموجودة على الأغلفة الخارجية للبذور أو الكامنة بداخلها وذلك عن طريق تجهيزات ميكانيكية خاصة عن طريق معالجتها إما بالتغطيس أو الرذاذ ويجب أن يتم الاستخدام بشكل متجانس ومعالجة البذور لتأمين الحماية المطلوبة ضد الأمراض كما يجب غربلة البذور وتنقيتها جيداً قبل المعالجة.

الآفات الفكرية التي يعمل على علاجها ومكافحتها مثل حيث يعمل على معالجة أعفان البادرات كما أنه يعطي حماية جيدة ضد أمراض الرايزكنونيا وأمراض الهلمنثوسبوريوم، الفيوزرايوم والبثيوم، إضافة إلى أمراض التفحم السائب، نبقع الأوراق، عفن الجذور، الخ.

المحاصيل المستهدفة مثل القمح والشعير، الذرة الشامية الصفراء، الذرة الرفيعة البيضاء، الخ.

رقم تسجيل المركب الكيميائي (CAS) 137-26-8
مستحضر المبيد Thiram 97% TC, 480 g/l SC ,98% TC, 80%WP
التعبئة مسحوق: كيس 25 كيلو جرام أو مخصص وفقاً للطلب
17% (5% كاربندازيم + 12% ثيرام ) FS

هذا المبيد فعال في مكافحة الآفات الفكرية لأمراض البذور، سقوط البادرات للقطن، التعفن الجذور للقمح، التفحم السائب، تبقع الأوراق، لفحة أوراق الشعير، الخ.

رقم تسجيل المركب الكيميائي (CAS) 10605-21-7,137-26-8
المنتج المنافس المبيدات الفطرية
المحصول المستهدف
الأرز مرض البقنة
القمح التعفن الجذور للقمح، التفحم السائب
الذرة انحلال البادرات
القطن سقوط البادرات للقطن
التعبئة كمادة سائلة: من 1 إلى 200 لتر، كمادة صلبة: من 1 جرام إلى 25 كيلو جرام
25% ايميداكلوبريد + 10% ثيرام + 35% FS

هذا المبيد يستخدم لمكافحة الحشرات الماصة، حيث تشمل الحشرات الماصة لمحصول الأرز، الحشرات الماصة على الأوراق، الحشرات النطاطات،المن، حشرات هدبيات الأجنحة والذباب الأبيض. فإن هذا المبيد فعال في مكافحة حشرات التربة، النمل الأبيض وبعض آفات الحشرات القارضة، مثل خنفساء الماء لمحصول الأرز وخنفساء كولارادو. هذا المبيد ليس له تأثير سام على الديدان الخيطية وسوس العناكب. علاوة على ذلك، يستخدم في تحضير البذور، كمعالج للتربة وكمعالج للأوراق في مختلف المحاصيل الزراعية، كمثال على هذ المحاصيل الأرز، القطن، الحبوب، الذرة، البنجر السكري، البطاطس، الخضروات، الحمضيات، الفواكه التفاحية وفواكه النواة. الجرعة المتاسبة من هذا المبيد المستخدمة للأوراق من 25 إلى 100 جرام لكل هكتار، والجرعة المناسبة للبذور من 50 إلى 175 جرام لكل 100 كيلو جرام بذور لعالجة أغلب البذور، وبالتسبة لبذور القطن فإن الجرعة من 350 إلى 100 جرام لكل 100 كيلو جرام. إضافة إلى ذلك، يستخدم هذا المبيد لمكافحة حشرة البرغوث المتواجة في بعض الحيوانات الآليفة مثل الكلاب والقطط.

20% ثيرام + 20% كربوكسين FS

يستخدم هذا المبيد لمكافحة الآفات الفطرية الضارة بالعديد من البساتين والمحاصيل الزراعية منها العنب، الفواكه الطرية، الخضروات، نباتات الزينة، الخ. حيث تعمل على مكافحة الأمراض الفكرية مثل صدأ نباتات الزينة، الجرب وأمراض التخزين في التفاح والخوخ، الخ. يستخدم أيضاً لمعالجة البذور بشكل مستقل أو بالدمج مع مضافات مبيدات حشرية أخرى.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة