ألواح البورسلين المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة Porcelain Honeycomb Panel

ألواح البورسلين المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة  Porcelain Honeycomb Panel
ألواح البورسلين المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة  Porcelain Honeycomb Panel
طلب عرض سعر

تستخدم ألواح البورسلين المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة كحلول لتكسية المباني من الداخل والخارج بألواح البورسلين الكبيرة والرقيقة جداً. تتكون من ألواح قشرة البورسلين بسمك من3 إلى 9 مم وطبقة الخلفية من ألواح الألومنيوم المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة وتعتمد شدادات التثبيت بالتعشيق الداخلي والخارجي.

تتميز ألواح البورسلين المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة بالواح البروسلين الكبيرة والرقيقة جداً و ألواح الألومنيوم المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة، كما تتميز أيضاً بالقوة العالية، العرض الكبير، وسهولة التركيب مع المحافظة على المنظر الجمالي الكامل، لا يحدث لها تغيير في اللون مع طول فترة الاستخدام، ومقاومة التىكل القوية. تتغلب على عيوب استخدام لوح البورسلين الكبير ذو السمك الرقيق جداً في تطبيقات التكسية للمباني (كلادينج)، مثل صعوبة التركيب، زمن التركيب الطويل، ضعف مقاومتها لضغط الرياح، وعمر الاستخدام القصير في التطبيقات الخارجية وغيرها من العيوب الأخرى لألواح البورسلين الكبيرو التقليدية.

ألواح البورسلين المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة النهائية المصنعة من قبلنا لا تتميز فقط بالتسطح الممتاز، ولكن أيضاً تتميز بمقاومة التآكل والتقادم الاستثنائية. بعد تعرضها لاختبار تجمد الماء بعد 60 دورة. ألواح البورسلين المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة لشركة HyCOMB تحافظ على قوتها الأولية لأكثر من 80% ، وتضمن الاستخدام الأمن.

تركيبة الألواح
  • لوح الطبقة الخارجية الأمامية: لوح البورسلين الرقيق ذو الحجم الكبير بسمك من 3 إلى 9 مم؛
  • لوح الطبقة الخلفية: ألواح الألومنيوم المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة بسمك من 5 إلى 21 مم ؛
  • السمك الكلي: من 8 إلى 30 مم؛
  • أقصى عرض: 1500×3000 مم؛
  • الغراء (المادة اللاصقة): الراتينج الإيبوكسي بدرجة الطيران ذو الصغة الخاصة، بأداء ممتاز لاختبار تمدد الماء المتجمد (Freeze-thaw test) وعمر الاستخدام الطويل في البيئة الخارجية؛
  • مشبك التثبيت بالتعشيق: من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ المركب بواسطة ماكينة CNC ذات الدقة العالية.
نطاق الخيارات من الألواح

توفر شركة HyCOMB أكثر من مائة اختيار مختلف من ألواح البورسلين المركبة بطبقة خلايا النحل العازلة، حيث تعتبر جميعها مناسبة للاستخدام في التطبيقات الداخلية والخارجية.

في حالة لم تجد اللون المتوافق مع متطلباتك، من فضلك اتصل بنا لكي نوفر لك الحلول المخصصة التي تتناسب مع تطبيقات الخاصة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة