مبيد فبرونيل

مبيد فبرونيل
مبيد فبرونيل
مبيد فبرونيل
طلب عرض سعر

Fipronil

فيبرونيل مبيد حشري يستخدم لمكافحة النمل، الخنافس، الصراصير، الذباب، القراد، النمل الأبيض (الأرضة)، الحرقات، هديبات الأجنحة، دودة الجذور، السوسينات، الخ. هذا المبيد يستخدم لمننتجات التعشيب الحبيبية، معالجة البذور، منتجات رعاية الحيوانات الأليفة، على هيئة جل، مبيدات النمل الأبيض السائلة، وفي الزراعة.

الوصف

الاسم الشائع: فيبرونيل

الاسم الكيميائي: (±)-5-amino-1-(2,6-dichloro-α,α,α-trifluoro-p-tolyl)-4-trifluoromethylsulfinylpyrazole-3-carbonitrile

رقم المركب الكيميائي (CAS): 120068-37-3

نمط التأثير: مبيد حشري واسع الاستخدام، تأثير السمية بواسطة التلامس والتبخير، جهازي إلى حد ما ويمكن استخدامها لمكافحة الحشرات في بعض المحاصيل عندما يطبق في التربة أو لمعالجة البذور. لديه تأثير متبقي جيد في تطبيقات التاثير الورقي.

الاستخدام يعمل على مكافحة العديد من الحشرات هديبات الأجنحة على نطاق واسع من المحاصيل الزراعية من خلال الأوراق، التربة ومعالجة البذور. حيث يستخدم لمكافحة دودة الححذور للذرة، الدودة الخيطية ومعالجة التربة للذرة. مكافحة سوسة لوز القطن وبق النبات في القطن، العثة معيتة الظهر على النبتة الصليبية، خنفساء كولارادو للبطاطس من خلال تطبيقات الأوراق. مكافحة دودة حفار الساق، نقاب الورق، البارقات، السوسينات في الأرز، نطاق معدل التطبيقات الورقية من 10 إلى 80 جرام لكل هكتار؛ المعالجة للتربة بمعدل من 100 إلى 200 جرام لكل هكتار.

مستحضر المبيد: على الأقل 95% مادة فعالة كمركز قابل للاستحلاب (EC)، 5% كمعلق مركز (SC)، 20% كممسحوق قابل للإنتشار في الماء لماملة البذور (WDS)، 80% كمسحوق قابل للبلل (WP) أو وفقاً للمتطلبات العميل.

التعبئة: قارورات، براميل، أوعية قفل علوي، أكياس ألومنيوم أو أكياس قابل للإمنشار في الماء أو وفقاً لمتطلبات العميل.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة