ماكينة تعبئة وتغليف أفقية أوتوماتيكية بالكامل، سلسلة DC-238 Fully Automatic Horizontal Form Fill Seal Machine

ماكينة تعبئة وتغليف أفقية أوتوماتيكية بالكامل، سلسلة DC-238 Fully Automatic Horizontal Form Fill Seal Machine
ماكينة تعبئة وتغليف أفقية أوتوماتيكية بالكامل، سلسلة DC-238 Fully Automatic Horizontal Form Fill Seal Machine
طلب عرض سعر
آلة تعبئة أفقية HFFS لتعبئة وتغليف أكياس السوستة (أكياس زيبر) الملحومة من 3 أو 4 جوانب وأكياس ذات قاعدة سفلية

تتميز آلة التعبئة والتغليف سلسلةDC-238 بأنها عبارة عن آلة تعبئة شاملة تقوم بعمل قصير يبدأ من لف الفيلم الأفقي وتشكيل الأكياس والتعبئة وينتهي بالختم (باللحام). ولذا، فإن هذه الآلة مساعدة للغاية في تقليل الوقت وتقليل هدر المواد أثناء الإنتاج، مما يؤدي إلى لحام من 3 جوانب ولحام من 4 جوانب بدة عالية، للأكياس بسحاب (أكياس السوستة) وأكياس قائمة/ أكياس ذات قاعدة سفلية. ولذا، فإنها مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات، من تعبئة وتغليف الطعام والضروريات اليومية والأدوية والمساحيق وغيرها. وبسبب هيكلها المعياري، فإنها تسمح بالتشفير (الترميز) الاختياري والقولبة والختم، كما أن وحدة اللحام نوع Euroslot فيها عالية الدقة وتمنع التسرب، مما يعني أنه يمكن للعملاء اختيار الميزة الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم.


الخواص الفنية
أبعاد الماكينة (الطول ×العرض ×الارتفاع) 6760 × 1450 × 1945 مم
عرض الكيس 75 إلى 200 مم
طول الكيس 140 × 280 مم
أقصى قطر للقاع 100 مم
قطر لفة الفيلم 550 مم
عرض لفة الفيلم 660 مم
القطر الداخلي لقلب لفة الفيلم 74 مم
نوع الكيس أكياس مسطحة، أكياس ذات قاعدة سفلية (أكياس قائمة)، أكياس الزيبر لوك (أكياس سوستة زيبر) وغيرها.
سرعة التعبئة 35 إلى 45 كيس/ دقيقة
القدرة 9.5 كيلو وات/ ساعة
استهلاك الهواء 0.5 إلى 0.7 م مكعب/ دقيقة
الميزات
  • تتميز الآلة بنظام التحكم المؤازرة الكاملة، وتوفر ما مجموعه 6 محركات مؤازرة يمكن تعديلها للسرعة وتحديد المواقع والضغط بدقة باستخدام شاشة تعمل باللمس لسهولة التعامل معها. كما أن الشاشة تساعد على جعل معلمات البيانات العملية بسيطة وتضمن أداءً موثوقًا به باستمرار.
  • تم تصميم آلة التغليف الأفقية هذه بنظام ضغط الهواء وباب حماية مغلق لتقليل مخاطر أي ضرر ناتج عن الاستخدام غير السليم.
  • تم تصميم استبدال لفة الفيلم بعمود تمدد هوائي، مما يتيح إجراء تغييرات سريعة ودقيقة، كما يضمن التثبيت الآمن أن تظل البكرة ثابتة في مكانها، مما يوفر موثوقية عالية.
  • تتميز بنظام الرسم الميكانيكي للفيلم وهو مجهز بمحرك مؤازر وجهاز كهروضوئي من علامة تجارية مرموقة. وهذا يجعل من السهل تحديد مواضع رسم الفيلم ويعوض أيضًا عن الاختلافات في تمدد الأسطوانات، مما يقلل النفايات إلى أدنى حد ويضمن حجمًا موحدًا للمنتج النهائي.
  • يمكن تعديل قالب الختم تلقائيًا مع تحديد المواقع بدقة لتوفير الوقت واليد العاملة، كما أن هذا الضبط سهل الاستخدام ودقيق للغاية، مما يسمح بتحديد المواقع بشكل أكثر ملاءمة.
  • يضمن استخدام صمامات الملف اللولبي عالية الدقة من Festo والأسطوانات المقواة في المكونات الهوائية للمعدات تشغيل أكثر سلاسة وطول عمر الجزء الممتد والحد الأدنى من التآكل والتمزق.
  • يمكن أن تكون نتائج اللحام (الختم) ضعف جودة اللحام بدرجة حرارة منخفضة، مما يضمن ختمًا انسيابيًا ويمكن الاعتماد عليه. بالإضافة إلى ذلك، تنتج قدرة تبريد الحواف المضافة منتجات نهائية ذات حواف محسّنة بشكل ملحوظ، كما تشبه إلى حد كبير تلك التي تم إنشاؤها باستخدام إنتاج صناعة الأكياس، وتتميز برابطة سلسة وآمنة.
  • تتميز أداة القطع بحواف مسطحة وخالية من النتوءات مع القدرة على تشكيل أشكال فريدة، مما يوفر لمسة نهائية ممتازة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة