قطع غيار الحفارات

قطع غيار الحفارات
قطع غيار الحفارات
قطع غيار الحفارات
قطع غيار الحفارات
طلب عرض سعر

Excavator Parts

في شركة SINOMACH، إننا لانقوم فقط بتصنيع وتقديم مجموعة واسعة من معدات البناء، بل أيضاً نقوم بتصنيع مجموعات متنوعة من قطع الغيار ذات جودة عالية من صانع المعدات الأصلية "OEM" التي تتناسب مع أكثر الحفارات المشهورة عالمياً. فإن قطع غيار الحفارات المقدمة من قبل شركة SINOMACH تضم هيكل الحفارة (الهيكل السفلي والعلوي)، إطار الهيكل السفلي والذي يعرف أيضاً بذراع أو عارضة الحفارة، والغرافة الخلفية للحفارة.


الهيكل السفلي للحفارة

تقوم شركة SINOMACH بتصنيع إطار الهيكل السفلي تحت ماركات Hyundai، وKato، و Sinomach وماركات أخرى مشهورة عالمياً. إن الهيكل السفلي على شكل X الخاص بالحفارة يتناسق أساساً مع العوارض الجانبية لتحريك السير. إننا نقوم أيضاً بإجراء اختبارات صارمة على القطع الرئيسية.

لقد تم تصنيع جميع قطع غيار المعدات الثقيلة من لوحات ذات أداء وقوة عالية وهذا بفضل إستخدام روبوت التلحيم وبفضل عمليات التصنيع ذات الدقة العالية. ولقد تم تصنيعها بتوافق صارم لمعايير حفارات Hyundai و Kato، مما يضمن الموثوقية العالية.

استفسار

الهيكل العلوي للحفارة

إن الهيكل العلوي، والذي يعرف أيضاً بطاولة مركز الدوران، هو واحد من الأجزاء الهيكلية الرئيسية للحفارة. فهو يجتمع مع الهيكل السفلي لتشكيل وحدة الدوران الأساسية للحفارة. إن جزء الحفارة هذا يتكون من اللوحة السفلية، واللوحات الجانبية، ولوحات التعزيز، ولوحة الغطاء العلوي، وإلخ. ولقد تم تصنيعها بمثل طريقة تصنيع الهيكل السفلي وهذا بإستخدام أفضل درجة من عمليات التجميع، والتلحيم، والتشكيل وعمليات الإختبار الصارمة، وهذا يضمن الموثوقية والثبات العالي. بالإضافة إلى ذلك، فهي يمكن أن تمتثل بشكل كبير مع معايير الحفارات Hyundai و Kato.

استفسار

ذراع أو قضيب الرافعة

إن ملحقات الرافعة تتكون أساساً من موصل الغرافة، وقاعدة تركيب الإسطوانة الهيدروليكية، وقاعدة تركيب الغرافة الخلفية، ولوحات الجانب الأيمن والجانب الأيسر، ولوحات الغطاء العلوي والسفلي، واللوحات المقوسة، وإلخ. فهي تُستخدم للحفر، والحمل، وغيرها من الأعمال. على حسب الطول، فإن قضيب الرافعة يمكن أن ينقسم إلى النوع القياسي، والنوع الطويل والنوع القصير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أضافة قضيب للتعزيز للوحة.

تتميز هذه الملحقات بالموثوقية والقوة العالية. وبما إنه قد تم تصنيعها بتوافق صارم مع معايير وتكنولوجيا التلحيم التي تستخدم في Kato و Hyundai، فإن ذراع الرافعة هذا يتميز بأبعاد تركيب ذات دقة عالية. إن إستخدام نظام كشف الخلل بالموجات فوق الصوتية لوصلات التلحيم، يقدم إستقرار رائع للقطع.

استفسار

الغرافة الخلفية

إن الغرافة الخلفية للحفارة تسمى أيضاً بالذراع المتدلي وهي تتكون من قاعدة تركيب الدعامة، وقاعدة تكريب الأسطوانة الهيدروليكية، وقاعدة تركيب الهيكل السفلي، واللوحات الجانبية، ولوحات الغطاء العلوية والسفلية، واللوحات المقوسة، وإلخ. بما إنه تم تصميمها بإستخدام لوحات تعزيز، فإنه يمكن تسميتها أيضاً بالغرافة الخلفية المعززة. فهي أيضاً مصنوعة بتوافق كامل مع معايير Kato و Hyundai، وهذا لضمان حجم التركيب الدقيق. فإن عملية الفحص بالموجات فوق الصوتية تضمن الموثوقية العالية للغرافة الخلفية.

استفسار

بالإضافة إلى أجزاء الحفارة، لدى شركة SINOMACH العديد من الأنواع الأخرى من معدات الإنشاء والمعدات الهندسية الثقيلة الجاهزة للبيع.

تعد SINOMACH من الشركات تصنيع المعدات الثقيلة الموثوقة في الصين، تصنع معدات إنشاء الطرق وهندسة الأساسات بخبرة تزيد عن 6 عقود، شركة SINOMACH لديها خبرة عنية في تصنيع معدات ثقيلة عالية الجودة في الصين وتوفر معدات البناء والمركبات الهندسية بأسعار منافسة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة