المكيفات الجدارية

المكيفات الجدارية
المكيفات الجدارية
المكيفات الجدارية
المكيفات الجدارية
المكيفات الجدارية
طلب عرض سعر

يتم تثبيت وحدات التكييف المنفصلة في مكان عالي على الجدار، وهذه الخاصية تجعلها مميزة في توفير المساحة على أرضية الغرفة أو المكتب أو البيئة التي يتم تثبيت المكيف فيها.

تُعد شركة SHARBO رائدة في مجال صناعة المكيفات الجدارية، حيث تتميز بامتلاكها خط إنتاج لأجهزة التكييف متكامل ومتطور ويشمل ذلك إنتاج وحدات التكييف الداخلية والخارجية. كما تضمن الشركة لزبائها الكرام حول العالم الجودة العالية لكل منتجاتها من وحدات التكييف المنفصلة.

  • الوحدة الداخلية
  • الوحدة الخارجية
صوت منخفض

سعت شركة SHARBO بشكل حثيث من خلال النواحي التالية على تطوير منتجاتها من مكيفات الهواء المنفصلة وخفض نسبة الازعاج التي يسببها صوت الجهاز حيث خفضت صوت الجهاز إلى ما تحت 22 ديسبل (dB) مما جعل صوت المكيف يبدوا كما لو كنت في الريف ليلاً حيث الهدوء والسكينة مما يمنح المستخدم بيئة هادئة وجو مريح لينعم فيها بنوم عميق وهادئ.

  • قامت الشركة بتحسين وتعديل المسافة بين زعانف المبخر والسماح للهواء بالتدفق بسلاسة وذلك من أجل تجنب حدوث إزعاج أو ضجيج بسبب التغير السريع لاتجاه تدفق الهواء.
  • نظراً لوجود مراوح بأقطار كبيرة ومحركات بسرعة منخفضة، فإنه بالإمكان خفض إهتزاز مكيفات الهواء التي تصنعها الشركة لتلائم مسافة نفخ الهواء.
  • زودت الشركة جهاز التكييف بمادة مطاطية مضادة للاهتزازات على سطح أنبوب المكيف وذلك من أجل تحاشي اهتزاز المكابس (كمبرسور).
  • تعمل الأنسجة السمعية عالية الجودة الموجودة داخل جهاز التكييف على تخفيض الصوت بشكل فعال للغاية.

هواء نقي

1. مزيل الغبار الأوتوماتيكي

تتميز مكيفات الهواء من شركة SHARBO بقدرتها على تجميع الغبار بشكل فعال ومن ثم تطهير وتنقية هواء الغرفة وتعديل وملائمة درجة حرارة الغرفة كذلك وذلك بفضل وجود تقنية مجال العازل المكثف (IFD). كما يجدر الذكر أن ومن خلال نتيجة اختبار جهاز تجميع الغبار، فقد أثبت قدرته على إزالة 90 بالمائة من PM2.5 في ثلاث ساعات. وعلاوة على ذلك، يمكن خلع أو تفكيك جهاز العازل المكثف IFD وغسله بسهولة تامة ومن ثم إعادة استخدامه للحفاظ على بيئة صحية بجودة الهواء النقي لفترة زمنية أطول.

طريقة تنظيف الغبار

تتسم مكيفات الهواء من شركة SHARBO باستطاعتها على تحويل الهواء إلى أيونات تحت ضغط عالي ومن ثم إطلاق الأيونات السالبة. ← وبعد اصطدام الأيونات بالجزيئات في الهواء، تحمل الجزئيات الشحنات الإلكترونية. ← بعدها يقوم مجمع الغبار بامتصاص الجزئيات المشحونة لتنظيف الهواء.

2. نظام تدوير الهواء

عادة عندما يمكث الشخص في المنزل لفترة أطول وبقاء جهاز التكييف شغال، فإن ثاني أكسيد الكربون والدخان وروائح العرق وغيرها من الروائح ستزداد مما يعمل على تلويث الهواء وتأثير مستوى نقاوته. ولذلك، من أجل حل هذه المعضلة، قامت شركة SHARBO بتطوير جهاز التكييف وإدخال نظام تدوير الهواء من أجل الحفاظ على هواء نقي من خلال عملية الضبط والترشيح (الفلترة) المستمر للهواء داخل المنزل.

نماذج اختيارية



المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة