ماكينات تصفيح الورق

ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
ماكينات تصفيح الورق
طلب عرض سعر

Litho Laminating Mounting Machine

إن ماكينة تصفيح الورق هذه تتبنى تقنية "Litho-laminating" للصق الورق على الورق المقوى أو لصق الورق على اللوح الكرتوني. غالبا الورق الغلافي مطبوع بالنمط أو الصورة، والورق الأساسي عادة عبارة عن ورق ذي أكثر سماكة وصلابة مثل ورق الكرافت، ورق الكرتون المضلع، لوح فوم.

ماكينة تصفيح الورق مستخدمة على نحو واسع في عمليات المعالجة المسبقة للعديد من مواد التعبئة والتغليف والمنتجات الديكورية. بعد عملية التصفيح بواسطة هذه الماكينة، الورق المصفح قابل لاستخدامه في التطبيقات المتعددة، مثل إنتاج صناديق كرتونية، كراتين مضلعة، أكياس ورقية، تاق ورق، لوحة فنية الخ. ماكينة تصفيح الورق على الورق المقوى من شركة Jialun مناسبة لصناعة التعبئة والتغليف، وكذلك صناعة تحويل الورق.

تتمكن هذه الماكينة من تعديل سماكة الورق الغلافي والورق الأساسي أوتوماتيكيا. تتراوح كثافة الورق الغلافي من 120جم إلى 1000جم لكل متر مربع، وكثافة الورق الأساسي من 250 جم إلى 2000 جم لكل متر مربع. في عملية الإنتاج الفعلي، ما دامت الكثافة غير متجاوزة على نطاق الكثافة المسموح به، معظم الأنواع من الورق أو الورق المقوى قابلة للتصفيح بماكيناتنا.

يتم التحكم في ماكينة تصفيح الورق بواسطة الكمبيوتر، هذا يسمح للتشغيل السهل والأداء الفعالة. من ناحية أخرى، هذا يمكن منع الأجطاء الناتجة عن التشغيل اليدوي، مما يحسن جودة الورق المصفح إلى حد كبير. سرعة الإنتاج القصوى تصل إلى 12,000 صفحة لكل ساعة، ودقة التصفيح للصق الورق الغلافي والورق الأساسي تبلغ ±1 (مم) بفضل استخدام المحرك المؤازر للتحكم في سرعة التغذية.

نوفر ثلاثة نماذج من الماكينات لتلبية احتياجاتكم لحجم المادة المختلفة:


المواد القابلة للتصفيح
  • ورق كرافت
  • ورق مطلي
  • ورق
  • لوح فوم
  • ورق كرتون مضلع، كرتون مموج
  • ورق مقوى

قامت Jialun بإنشاء علاقة التعاون لموردي الأجزاء لعدة السنوات، والذين ينفذون تجهيز الأجزاء وفقا لرسومات التصميم المقدمة من قبل Jialun. يتم فحص واختبار كل جزء قبل مغادرة مصنع المورد، وثم يتم فحصها بواسطة أجهزة الاختبار الخاصة بـ Jialun، بما في ذلك جهاز اختبار الصلابة، جهاز قياس سمك الطلاء الكهربائي، الميكرومتر وغيرها لقياس حجم الجزء وفحص الجودة.

يتم تجهيز مصنعنا مع المخرطة، ماكينة الفريزة، مثقاب الدف، ماكينة القطع بالسلك EDM، ماكينة بورنج لإنتاج الأجزاء بصورة مستقلة. تتميز كل ماكينة منها بدقة التراصف العالية.

وحدات مكونة

من أجل تسهيل المستخدم لتشغيل ماكينة تصفيح الورق وضمان جودة الورق المصفح، حيث يتم تصميم ماكينتنا مع الفكرة المعقولة في جميع العمليات من تغذية الورق الغلافي، نقل الورق الغلافي، تغذية الورق الأساسي، لصق الورق بالغراء، التكديس الخ.


وحدة تغذية الورق الغلافي


يتم تجهيز ماكينة تصفيح الورق Jialun مع وحدة تغذية الشيتات القابلة للرفع لتسهيل تغذية الورق الغلافي. حيث يوجد عجلة التشغيل اليدوي المصممة في جانب الوحدة لمساعدة المستخدم على تعديل موضع الورق من أجل تحسين كفاءة عملية التصفيح. هناك يوجد اثنان المسار الإرشادي من الألمنيوم في جانبي الورق الغلافي، كلاهما قابلان للتعديل يدويا وتلقائيا من أجل تكييف عرض الورق. هذا يسهل المستخدم لتعديل موضع تغذية الورق الغلافي المختلفة الحجم، فضلا عن تسريع تغذية الورق الغلافي.

رأس سحب الورق هي مصنوعة من قبل شركتنا بأنفسا، مصممة مع سرعة التغذية بـ 18,000 صفحة لكل ساعة. من أجل تلبية احتياجات تغذية الورق الغلافي المختلف الحجم، تم تكبير فتحة المص في رأس سحب الورق من 30مم إلى 60مم. بالإضافة إلى ذلك، قوة المص قابلة للتعديل أيضا من أجل تلبية الاحتياجات الفعلية المختلفة.

رأس سحب الورق يتم تشغيلها بواسطة سير التوقيت بدلا عن السلسلة، مما يضمن الدقة العالية والضوضاء المنخفض.


وحدة تغذية الشيتات ( نقل الورق الغلافي أفقيا)


ألواح البولي إيثيلين الشفافة (PE) مستخدمة في وحدة نقل الورق الغلافي، هذا يسمح للمستخدم مراقبة عملية نقل الورق الغلافي. وأيضا يتم وضع الصفيحة الفولاذية المقاومة للصدأ تحت السير لمنع احتكاك ألواح البولي إيثيلين (PE) النتاج عن النقل الطويل الأجل.

في عملية النقل الأفقي للورق الغلافي، ماكينة تصفيح الورق تتبنى الرولات من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية (GFRP) فوق الورق الغلافي من أجل مساعدة على نقل الورق الغلافي. بالمقارنة مع أسطوانة ضغط الورق، الرولات GFRP متميزة بأصغر مساحة لمس الورق الغلافي، وحفظ الضغط على نفس الخط المستقيم للتجنب من انحراف الورق. ضغط الرولات GFRP على الورق قابل للضبط تلقائيا بفضل استخدام وحدة الزنبرك (النوابض)، هذا يجعل ماكينة تصفيح الورق هذه مناسبة لتصفيح الشيتات ذات السماكة المختلفة. علاوة على ذلك، ماكينة تصفيح الورق هذه تستخدم وحدة التثبيت من الفولاذ المقاوم للصدأ الخاصة لتثبيت الرولات GFRP، مما يضمن ثبات التشغيل العالي وعمر الخدمة الطويل. وحدة نقل الورق الغلافي يتم تشغيلها بواسطة سير التوقيت بدلا عن السلسلة، مما يضمن الدقة العالية والضوضاء المنخفض.

مع تجهيزها مع المحرك المستقل، ماكينة تصفيح الشيتات هذه قادرة على تعديل سرعة نقل الحركة ذاتيا. على نحو تقليدي، تشغيل الماكينة بالقابض غالبا ينتج الضوضاء الكبير، وبعد استخدامها الطويل الأجل، القابض قابل للبلي ويؤدي إلى عدم الثبات في نقل الورق. ماكيتنا المجهزة مع المحرك المستقل تحل جميع هذه المشاكل.


وحدة تغذية الشيتات ( نقل الورق الغلافي منحدرا)


إن جزء النقل الأفقي منفصل عن جزء النقل المنحدر للورق الغلافي، هذا يسهل المستخدم لوضع وأخذ الورق الغلافي.

مع تجهيزها مع المحرك المستقل، ماكينة تصفيح الشيتات هذه قادرة على تعديل سرعة نقل الحركة ذاتيا. على نحو تقليدي، تشغيل الماكينة بالقابض غالبا ينتج الضوضاء الكبير، وبعد استخدامها الطويل الأجل، القابض قابل للبلي ويؤدي إلى عدم الثبات في نقل الورق. ماكيتنا المجهزة مع المحرك المستقل تحل جميع هذه المشاكل.

يتم تصميم جزء النقل المنحدر مع الحساس البصري لضمان دقة الموضع للورق الغلافي. إذا كان الورق الغلافي منحرفا أو مسدودا، ستتوقف الماكينة تشغيلها تلقائيا، هذا يقلل مخلفات الورق بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك، جزء النقل المنحدر مجهز مع فرملة الطوارئ التي يمكنها إيقاف تشغيل الماكينة فوريا في حالات الطوارئ.


وحدة تغذية الورق الأساسي


في وحدة تغذية الورق الأساسي، ماكينة تصفيح الورق مجهزة مع وحدة تغذية الشيتات القابلة للرفع لكي يساعد المستخدم على تغذية الورق. هناك يوجد عجلة التشغيل اليدوي أيضا في جانب الوحدة تسهيل المستخدم لتعديل موضع الورق الأساسي، مما يحسن كفاءة عملية التصفيح.

يتم تصميم مع المحرك المؤازر للتحكم في صمام الهواء، ومع أكبر فتحة الهواء استهدافا إلى تكييف السماكة المختلفة من الورق الأساسي. وإنه يمكن منع تلف المحرك الناتج عن الحرارة الزائدة للمحرك التي تؤدي إليها نقل الورق الأساسي السميك.

ماكينة تصفيح الورق على الورق تتبنى السير الناقل المزود برأس سحب الورق للتعامل المشترك في نقل الورق الأساسي الأكثر سمكا وحجما. رأس سحب الورق وسير نقل الورق كلاهما قابلان لتعديل الطول بصورة مستقلة، مما يلبي احتياجات نقل الورق الأساسي المختلف الحجم.

وحدة تغذية الشيتات هذه مصممة مع جهاز التراصف المؤازر المزود برقائق الدقة العالية لضمان الموضع الصحيح من الورق الأساسي. في حالة حاجة لتغيير الورق الأساسي بمختلف الحجم والسماكة، طالما ضغط زر الاستعادة فقط، فيمكن تحقيق الاستعادة السريعة. يتمكن جهاز التراصف المؤازر من تعديل سرعة تغذية الورق الأساسي وفقا لسرعة تغذية الورق الغلافي، هذا يضمن دقة التراصف بصورة تامة تحت كلا أقصى أو أدنى سرعة.


وحدة اللصق بالغراء


إن عملية لصق الورق بالغراء تلعب دورا هاما في التحكم بجودة الورق المصفح. إذا كانت كمية الغراء قليلة جدا، ستكون تأثير التصفيح غير ثابت، وإذا كانت كمية الغراء أكثر من اللازم، سيؤدي إلى أن سطح الورق المصفح غير مسطح. من أجل مساعدة المستخدم على التحكم في كمية الغراء، الفجوة بين أسطوانة طلاء الغراء وأسطوانة إزالة الغراء الزائد قابلة للتعديل يدويا. يمكن للمستخدم تعديل الفجوة للتحكم في كمية الغراء المستخدمة في عملية لصق الورق. وفوق ذلك، حيث يوجد جهاز الحساس لاستشعار كمية الغراء، إذا كانت كمية الغراء غير كافية، الماكينة ستأخذ الغراء ذاتيا حتى وصول إلى الكمية المناسبة.

أسطوانة طلاء الغراء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتميز بالأداء العالي في مقاومة التآكل، مما يجعلها مناسبة للغراء مع رقم هيدروجيني pH يتراوح من 4.5 إلى 8، مثل غراء النشا والغراء الأبيض (لاتكس).

تحت أسطوانة طلاء الغراء، تم تصميم مع جهاز استرجاع الغراء، مما يسمح لإعادة استخدام الغراء الزائد من أجل توفير تكاليف الزبون وتقليل مخلفات الغراء.


وحدة التصفيح بالضغط


من أجل ضمان أفضل جودة الورق المصفح، وحدة الضغط المرنة مستخدمة في ماكينة تصفيح الورق. مع هيكلها القابلة للتمدد، يمكن تحقيق ضغط الورق الرقيق والسميك كلاهما بصورة ثابتة. الفجوة بين وحدة الضغط المرنة والشيتات قابلة للتعديل يدويا، هذا يضمن سطح المنتج المسطح والأملس في عملية تصفيح الشيتات ذات الأحجام المختلفة.

بعد عملية التصفيح بالضغط، قد يحدث انحراف الورق المصفح عندما يتحرك نحو وحدة الضغط المرنة، نظرا في هذه المشكلة، اثنان من رولات الضغط مصممة في ماكينة تصفيح الورق لمنع انحراف الورق المصفح، مما يضمن أن يدخل الورق المصفح إلى وحدة الضغط المرنة بشكل مستقر.


الأخرى


إن نظام PLC منفصل عن جهاز التراصف، هذا التصميم يساعد المستخدم على كشف الأخطاء في العملية بسهولة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة