مبيد بروبانيل

مبيد بروبانيل
مبيد بروبانيل
مبيد بروبانيل
طلب عرض سعر

Propanil

مستحضر المبيد: 95% مادة فعالة غير مجهزة (Tech)، 16% 36% كمركز قابل للاستحلاب (EC)

الاستخدام:

مبيد أعشاب يستخدم بعد الانبات وبدون تأثيرات متبقية، يكافح العديد من الحشائش وأعشاب الأوراق العريضة في محصول الأرز، البطاطس، والقمح. معدل التطبيق نطاق البروباتيل من 3 إلى 4 كيلو جرام من المادة الفعالة لكل هكتار. المبيدات الأعشاب تستخدم من 10 إلى 20 يوم بعد الانبات (DAT)، أو من 10 إلى 20 يوم بعد الزراعة وقبل الانبات للبذور. لتفادي حدوث الضرر للمحصول، يحب أن لا يستخدم بروبانيل خلال أسبوعين بعد استخدام المبيدات الحشرية الكربامات والفوسفات العضوي.

رقم تسجيل المركب الكيميائي (CAS) 709-98-8
مستحضر المبيد 95% مادة فعالة غير مجهزة (Tech)، 16% 36% كمركز قابل للاستحلاب (EC)
التعبئة قنينة 500 ملي لتر، 1 لتر؛ برميل 5 لتر، 10 لتر، 20 لتر، 200 لتر، 1000 لتر.
35% بوتاكلور+35% بروبانيل مركز قابل للاستحلاب (EC)

يستخدم هذا المبيد قبل الانبات لمكافحة الأعشاب الحولية والحشائش المحددة بالأوراق العريضة في محصول الأرز، لكلاً من البذور والشتلات. مبيد انتقائي يستخدم للقضاء على الأعشاب والحشائش الضارة في العديد من المحاصيل الزراعية مثل الشعير، القطن، الفول السوداني، البنجر السكري، القمح، والعديد من محاصيل الكرنب. معدل النطاق الفعال من 1.0 إلى 4.5 كيلو جرام من المادة الفعالة لكل هكتار. التاثير الفعال يتوقف على توفر الماء مثل سقوط الأمطار بعد رش المبيد، الري أو تطبيقات الغمر بالماء مثل مايحدث عند زراعة الأرز.

مبيد الأعشاب باللمس يستخدم بعد الانبات في محصول الأرز، معدل الكمية من 2.5 إلى 5.0 كيلو جرام لكل هكتار، لمكافحة الأعشاب والحشائش ذات الأوراق العريضة، التي تشمل القطيفة، عنق الثيل، الدنيبة، الدخن، ذيل الثغلب. كذلك يستخدم بالخلط مع MCPA في محصول القمح. الخلط مع الكارباريل ليستخدم كمبيد للحشائش في الحمضيات التي تنمو في المروج.

مبيد الأعشاب 2,4-D + بروبانيل

مبيد الأعشاب 2,4-D + بروبانيل يستخدم بعد الانبات لمكافحة أعشاب الأوراق العريضة الحولية والمعمرة الموجودة محاصيل الحبوب، الذرة، السرغوم، المروج، المسطحات الخضراء، محاصيل الحبوب، البساتين (الفواكه التفاحية والفواكه ذات النواة)، التوت البري، قصب السكر، الأرز، الغابات، وغيرالمحاصيل (تشمل المناطق المجاورة للمياه)، بمقدار من 0.28 إلى 2.3 كيلو جرام لكل هكتار. يستخدم لمكافحة الحشائش الائية ذات الأوراق العريضة. إستر الإبزوبروبيل يمكن أن يستخدم لتنظيم نمو النبات لمنع السقوط المبكر للحمضيات.

مبيد الأعشاب 2,4-D + بروبانيل بتأثير التلامس يستخدم قبل انبات الأرز، بمعدل من 2.5 إلى 5.0 كيلو جرام لكل هكتار، لمكافحة الحشائش والأعشاب ذات الأوراق العريضة،التي تشمل القطيفة، عنق الثيل، الدنيبة، الدخن، ذيل الثغلب. كذلك يستخدم بالخلط مع MCPA في محصول القمح. الخلط مع الكارباريل ليستخدم كمبيد للحشائش في الحمضيات التي تنمو في المروج.

التعبئة: من 500 ملي لتر إلى 200 لتر.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة