رافعة السطل

رافعة السطل
طلب عرض سعر

تعتبر رافعة السطل نظام مهم لنقل المواد لخط إنتاج بلوك/ لوح الخرسانة المسامية المعقمة . تتميز بقدرة نقل كبيرة ، إرتفاع نقل كبير، أداء ثابت و موثوق، و خدمة صلاحية طويلة . يستخدم الجزء الساحب مزيج منخفض و و سلسلة ربط دائري بقوة عالية . بعد معالجتها بشكل خاص ، قوة السلسلة للإستطالة ، الأداء ضد الإستهلاك، عمر الخدمة ممتازة للغاية . رافعة السطل مناسبة لنقل المواد مثل المساحيق ذات إحتكاك منخفض، الحبيبات، الحصى بكثافة مناسبة . درجة حرارة المواد يجب أن تكون أقل من .250℃

المميزات
  • طاقة القيادة منخفضة . على كل حال الكفاءة المكيانيكية جذابة تماماً . سطول السعة الكبيرة تكون مثبتة بشكل متقارب .
  • رافعة السطل هذه يمكنها التعامل مع العديد من أنواع المواد ، منها المساحيق ، الحبيبات، و كذلك تلك التي بقوة إحتكاك عالية . أداء الإحكام الجيد لسلسة النقل هذه تقود إلى تلوث محدود .
  • حلول التمصميم المتطورة و تقنيات التصنيع متخذة لتأكيد أداء عمل موثوق للآلة . مدة العمل الطبيعية يمكنها تجاوز 20000 ساعة . إرتفاع الرافعة جذاب للغاية .
  • نظام النقل المصمم بشكل جيد يمكنه ضمان سقوط مواد قلليل خلال التحميل و التفريغ ، و تآكل كيميائي أقل .
المبدئ

تسقط المواء في السطل، و من ثم ترفع للأعلى بواسطة السطول . بعد المرور إلى الأعلى ، سوف ينقلب السطل و يفرغ المواد إلى الحاوية المستهدفة . نافل السطل ذات القيادة بالحزام يأتي بحزام مطاطي فوق دوار النقل و دوار القلب . من جهة أخرى ، رافعة السطل ذات قيادة السلسلة تأتي بزوج من سلاسل القيادة المتناظرة في أعلى أو أسفل الآلة ، بينما زوج سلاسل القلب تكون في الطرف الأخر . عموماً ، آلة النقل لديها غلاف لحماية الهواء من التلوث بواسطة المسحوق العائم خلال النقل .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة