تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في الشبكة الكهربائية SVC for Utility

تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في الشبكة الكهربائية  SVC for Utility
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في الشبكة الكهربائية  SVC for Utility
تطبيقات المعوضات الإستاتيكية SVC في الشبكة الكهربائية  SVC for Utility
طلب عرض سعر
مشروع أجهزة SVC لمحطة التحويل CEELC EP Chorrillos في الإكوادور
احتياجات العميل

شركة CELEC EP هي شركة محلية للمهرباء مملوكة للإكوادور، واتخذت خطوات لزيادة قدرة الشبكة الكهربائية لكي تتوافق مع الاستهلاك المتزايد من الطاقة الكهربائية للدولة بالكامل. بعد إنشاأ محطة التوليد البخارية الضخمة CCS في الجزء الشمالي الشرقي للأكوادور، فإن CELEC EP بدأت في إنشأ أول شبكة خطوط النقل من الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي، لنقل الطاقة الكهربائية على طول المسار إلى مركز الحمل حول Guayaquil.

الشبكة الجديدة التي تم إتشائها بجهد 500 كيلو فولت (الموضحة بالخطوط الحمراء) من محطة التوليد البخارية CCS مركز الحمل Guayaquil يشمل أربع محطات تحويل رئيسية 500 كيلو فولت إلى 230 كيلو فولت، بحيث توصل مع الشبكة الكهرباء الجديدة 500 كيلو فولت إلى الشبكة الموجودة 230 كيلو فولت، تغذية الشبكة القديمة بمصدر قدرة ذات جودة. هذا المشروع عزز بشكل كبير من قدرة نقل الطاقة الكهربائية لشركة CELEC EP. من ناحية أخرى، دراسة النظام قبل المشروع أظهرت أن تغيرر الأحمال علاوة عن أعطال الخط ممكنة الحدوث ربما تأثر بشكل سلبي على استقرارية الشبكة، بشكل تطبيقي عند نركز الحمل في Guayaquil.

الحلول التي قدمتها شركة RXPE للعميل

وفقاً لدراسة النظام للشبكة المحلية في الأكوادور (تساوي أو أعلى من 69 كيلو فولت)، حيث حدد شركة RXPE الصورة بوضوح لمكافئات الشبكة، تشمل الشبكة الموجودة 230 كيلو فولت والشبكة الحديدة 500 كيلو فولت. تفاصيل أعطال الخطوط المحتملة والمعرفة بالتعاون مع شركة CELEC EP. وفقاً لهذه المدخلات، فإن شركة RXPE حققت من خلال دراسة النظام مع المحاكاة التي أظهرت المعوضات الإساتيكية SVC 230 كيلو فولت \ -30 ميجا فار إلى +120 ميجا فار عند محطة Chorrillos طافية لحل المشكلة.

أجهزة المعوضات الإستاتيكية SVC صممت مع العديد من التفرعات تشمل تفرع دائرة المفاعلة بالتحكم بالثايرستور (TCR)وتفرع دائرة المكثفات بالتحكم بالثايرستور (TSC) ودائرة المكثف الثابت (FC).

صمامات الثايرستور صممت كمخطط أفقي مع طريق التبريد الماء والهواء. مضخات التدوير الإحتياطية استخدمت لتحسين الموثوقية والمرونة. نظام التحكم والحماية صمم أيضاً كنظام احتياطي كامل.

المنافع العائدة على العميل

المعوضات الإستاتيكية Chorrillos SVC عزز بشكل كبير من استقرارية النقل الكهربائي لشبكة 500 كيلو فولت للأكوادور. الشبكة تعمل بشكل أمن منذ أنشائها في 2017. بفضل أجهزة المعوضات الثابتة، فإن شبكة 500 كيلو فولت هذه حسنت بشكل كبير من ظروف امتدادات الطاقة الكهربائية على مستوى الدولة بالكاملة مع التشغيل الموثوق.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة