محطة فرز النفايات حلول لفرز النفايات الحضرية

محطة فرز النفايات حلول لفرز النفايات الحضرية
طلب عرض سعر

عادة ما تتكون النفايات أو المخلفات في البلديات أو في أي مكان، والمعروفة أيضاً باسم النفايات المنزلية، من مواد مستهلكة يومية يتم التخلص منها، وهذه المواد تحتوي على مزيج من المواد القابلة لإعادة التدوير الرطبة والجافة والمواد العضوية وغير العضوية وأيضاً المواد القابلة للتحلل.

ومن أجل التعامل مع ذلك، قمنا بتصنيع محطات معالجة المخلفات، ومن المحطات المخصصة التي ننتجها محطة فرز النفايات التي تقوم بفرز وتصنيف الورق والبلاستيك والمعادن والزجاج والمواد العضوية بشكل فعال وذلك لإعادة تدويرها بكفاءة عالية.

الفوائد/ الميزات
  • بعد الإنتهاء من فرز النفايات بواسطة منتجاتنا من محطات الفرز، تزداد كفاءة مطمر النفايات بشكل كبير وذلك بفضل القدرة الممتازة في الإدارة والمعالجة والتي تتراوح من 5 إلى 50 طن / ساعة.
  • وحينها يتم إعادة تدوير المخلفات القابلة لإعادة التدوير مباشرة، ومن ثم إعادتها للاستخدام التجاري، كما يتم فحص النفايات العضوية للتخمر اللاهوائي أو التسميدز إلى جانب ذلك، تتم معالجة المواد الغير قابلة لإعادة التدوير والقابلة للاحتراق مباشرة في RDF أو SRF، ويتم بعد ذلك إرسال المواد غير العضوية المتبقية مثل الرمل والحصى إلى مطمر النفايات، وهكذا يتم التخلص من بقايا النفايات بشكل تام.
  • توفر شركتنا جميع الحلول لمشاريع إدارة ومعالجة المخلفات، ومنها مشاريع محطات فرز النفايات ومشاريع محطات فرز النفايات الشبه أوتوماتيكية ومشاريع محطات فرز النفايات الأوتوماتيكية، وذلك لتلبية جميع متطلبات وحاجات الزبائن المختلفة. كما أنننا نوفر أيضاً خدمة التخصيص حسب الطلب لجميع ماكينات مشاريع إدارة ومعالجة النفايات والمخلفات.
  • ولأننا شركة متخصصة ورائدة في هذا المجال، فإن في شركةQunfeng لدينا القدرة والكفاءة العالية على تزويد الزبائن بمشاريع محطات إدارة النفايات من الألف إلى الياء ( مشاريع تسليم المفتاح)، كما نوفر أيضاً خدمة التدريب على التثبيت والصيانة لجميع المعدات.
معدات متعلقة

بالإضافة إلى كل ماسبق، فإننا نصنع ونوفر أيضاً ماكينات أخرى عالية التطور مطورة وتعمل بكفاءة عالية كجزء من محطات فرز النفايات، حيث يتم تجميع مفرمة النفايات وغيرها من ماكينات الفرز الأخرى بواسطة ماكينات متطورة، ويتم تثبيت الأدوات المساعة عالية الجودة من أجل تلبية طلبات الزبائن وتوفير الجهد والتكلفة.

    نبذة مختصرة
    المنتجات ذات الصلة
    الاستفسار
    منتجات أخرى
    أحدث منتجاتنا
    منتجات أخرى
    الفيديو
    إرسال الرسالة
    إرسال الرسالة