نظام الترشيح الصناعي لمعالجة المياه

نظام الترشيح الصناعي لمعالجة المياه
طلب عرض سعر
نبذة عن القطاع الصناعي

نظراً لاستمرار المجتمع البشري في التطور والتصنيع، تتدهور نوعية البيئة المائية بسرعة، مما يؤدي إلى زيادة ندرة المياه. وقد خلق هذا العبء على المدن سلسلة من القضايا البيئية التي تهدد البقاء والتنمية في المناطق الحضرية. ولذلك فمن الأهمية بمكان أن نعطي الأولوية لتنقية المياه الصناعية من أجل حماية موارد المياه النظيفة الحالية وتلبية احتياجات الإنتاج الصناعي والمياه المعاد تدويرها.

التطبيق

ولذا، يلعب الترشيح دورًا حيويًا في معالجة المياه، حيث تعد أنظمة التناضح العكسي (RO) والترشيح الفائق (UF) هي الحلول الرئيسية لهذه العملية. كما أن المعالجة المسبقة ضرورية أيضًا. ولذلك، توفر شركة PULLNER مجموعة واسعة من خراطيش الفلتر وأغطية الفلتر، مما يوفر حلول ترشيح شاملة لمختلف التطبيقات.

الميزات

تُستخدم خراطيش الفلتر عالية التدفق، جنبًا إلى جنب مع خراطيش تصفية المياه المكثفة، بشكل شائع في معالجة المياه، حيث يتم استخدام فلاتر تصفية دقيقة مختلفة لترشيح المياه المكثفة الأولية والتشغيلية. ولذا، تتميز منتجات شركتنا بغشاء مرشح مطوي متعدد الطبقات، ولحام حراري، وأقطار كبيرة، مما يؤدي إلى معدلات تدفق عالية وكفاءة ترشيح. وهذا يعزز بشكل فعال مقاومة خراطيش الفلتر للضغط ويطيل عمرها الافتراضي.

حلول معالجة المياه
Pullner Filtration هي الشركة الرائدة في تصنيع المرشحات الخاصة بمحطات معالجة المياه
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة