قطاعات الأسقف المستعارة، نوع Slot

قطاعات الأسقف المستعارة، نوع Slot
طلب عرض سعر

Slotted Channels

قطاعات الأسقف المستعارة من نوع Slot، عبارة عن قطاعات الصاج ذات الحافة المخددة للتثبيت، غالبا يتم استخدامها كالقطاع الرئيسي في نظام تركيب الأسقف المعلقة. بالابتعاد عن التصميم التقليدي لقنوات الأسقف المعلقة، قطاع الصاج هذا مصمم مع الثقب البيضوي على الجزء العلوي لقفل سيخ التعليق مباشرة بواسطة مسمار التثبيت. الأخاديد على شكل خطاف مرتبة بصورة متناسقة في الجانبين، يمكنها إمساك قطاعات الصاج حرف C (قطاع السي) مباشرة بدون حاجة لإكسسوارات التثبيت الإضافية. قطاعات الصاج هذه متميزة بالتركيب السهل والهيكل المتين. بالإضافة إلى ذلك، بالمقارنة مع أنظمة الأسقف المستعارة العادية، نظام الأسقف المعلقة التي تستخدم قطاع الصاج نوع Slot يمكن توفير أكثر فضاء، لذا مناسب لديكور الغرفة التي تكون محدودة في الارتفاع.

من خلال استخدام الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن كالمواد الخام، قطاعات الصاج ذات الحافة المخددة لديها أفضل أداء في مقاومة الحريق، مقاومة الصدأ ومقاومة التقادم. من ناحية أخرى، التركيب السهل والمظهر الجميل يساهم في توسيع استخداماتها في مجال الديكورات العصرية.

كمية الإنتاج لمقاطع الهياكل الحديدية الخفيفة تصل إلى أكثر من 100 طن لكل يوم، قدرة التزويد القوية الخاصة بنا تساعدنا على تلبية متطلباتكم من المشاريع الكاملة أو الشراء بالجملة.

بصفتنا شركة مصنعة للمقاطع الحديدية الإنشائية مع الخبرة الغنية في التصنيع والتجهيز، نحن في NBXF قادرون على تقديم لكم خدمة تصنيع حسب الطلب وفقا لاحتياجاتكم الفعلية.

المواد الخام
  • الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن Q195
  • الفولاذ المجلفن بالغمس الساخن Q235
  • الفولاذ المقاوم للصدأ 201
  • الفولاذ المقاوم للصدأ 304
الاستخدامات
النموذج العرض (mm) العمق (mm) السماكة (mm) الطول (mm)
قطاع الصاج نوع Slot (الحافة المخددة) 18 28~38 0.5~1.2 3000/4000
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة