HEC (هيدروكسي إيثيل السليلوز)

HEC (هيدروكسي إيثيل السليلوز)
طلب عرض سعر

هذا المنتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع.

HEC هو اختصار هيدروكسي إيثيل السليلوز ، وهو مسحوق غير أيوني ، قابل للذوبان في الماء . يستخدم هذا المنتج بشكل أساسي لزيادة اللزوجة في سوائل الصيانة الآبار . سوائل حقول الآبار المنتجة تكون نقية ، لزجة ، خالية من الترسبات ، وتمتلك نقطة إنتاجية عالية فضلاً عن صلابة منخفضة للجل الهش .

الخصائص التقنية
المظهرمسحوق حر التدفق أبيض اللون
مولات المستبدل (MS)1.8-2.0
لزوجة الذوبان (cp)4000
محتوى الرطوبة (%)10.0 Max.
الحموضة PH في 1% من المحلول6.0-8.5
كثافة الجسم (kg/m3)450-550
ملاحظة : يتم قياس لزوجة المحلول بواسطة مقياس اللزوجة Brookfield عند 25 ℃ في 1% من المحلول المائي

الوظائف
1. كما يشير الإسم ، فإن محلول زيادة اللزوجة قد صمم لزيادة لزوجة محاليل الملح المفرد CaCl2 وجميع المحاليل الملحية الأحادية التكافؤ بما في ذلك NaCl ، NaBr، KCl، KBr و NH4Cl .
2. مسحوق HEC يمكن تشكيله بسهولة إلى محلول مشابه وهو نوع من سوائل القص الرقيق ، ويعرف أيضاً بسائل البلاستيك المزيف ، بالتالي يزيد من معدل التغلغل عند ممارسة قوة قص عالية ، أو تقديم أداء إيقاف ملحوظ لتسهيل عملية تنظيف الثقب عندما تكون قوة القص منخفضة .

السلامة والتدبير
لدواعي السلامة ، فإنه يوصى بشدة باستخدام معدات السلامة الشخصية . قبل العمل ، يرجى الرجوع الى التدابير الوقائية الموضوحة في MSDS .

التعبئة والتخزين
يتم تعبئة HEC في أكياس ورقية بوزن 25 كجم (50lb).

يجب إغلاق الحاوية ، ومن ثم وضعها في مكان جاف وذو تهوية جيدة وبعيدةً عن الحرارة ، أو الشرار، أو اللهب أو المواد المتفاعلة . ولعمليات التصفيف والربط والتغليف والتكديس ، يرجى اتباع ممارسات التخزين الآمنة .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة