محطة تنقية ومعالجة المياه في غانا

محطة تنقية ومعالجة المياه في غانا
طلب عرض سعر
محطة تنقية ومعالجة المياه في غانا

زادت في الآونة الأخيرة استخدامات تقنية التناضح العكسي من أجل إنتاج مياه نقية صالح للشرب، حيث يعمل استخدام هذه التقنية على إزالة نسبة كبيرة جداً من الشوائب والبكتيريا والمواد المعدنية الثقيلة من الماء. كما أنها لا تستخدم المواد الكيماوية بل التقنية الغشائية لمعالجة المياه بشكل فعال وبتكاليف تشغيل أقل. بالإضافة إلى ذلك، يعمل استخدام نظام التناضح العكسي RO على إزالة أي شوائب قد تؤثر على جودة المياه بما في ذلك الجزيئات والمبيدات والأيونات المعدنية ..إلخ. كما يمكن أيضاً تقديم خدمة التخصيص والصناعة حسب الطلب.

وهنا في الصورة أحد منتجاتنا من محطات معالجة المياه حيث تم تصميمها وصناعتها لأحد الزبائن من غانا، وتتألف المحطة من نظام تحلية المياه وخط أوتوماتيكي لتعبئة قوارير الماء. كما تجدر الإشارة هنا إلى أن هذه النوعية من محطة معالجة المياه في حاوية والقابلة للنقل لها قدرة إنتاجية تُقدر بـ 120 ألف لتر باليوم الواحد. كما تتوافق منتجات المحطة من المياه مع الإراشادات والمعايير الصادرة عن منظمة الصحة العالمية المتعلقة بجودة مياه الشرب.

وقد تم استخدام المحطة في يونيو من العام 2017، كما أننا داماً على اتصال مع الزبائن من أجل تزويدهم بقطع الغيار اللازمة ولتوفير أيضاً خدمة الإستشارات اليومية.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة