ألواح عازلة للحرارة لحاويات الشحن

ألواح عازلة للحرارة لحاويات الشحن
طلب عرض سعر

مع تضاعف الطلب على مواد العزل الحراري في النظام اللوجستي الحديث، أصبح هناك توجه بشأن إيجاد أفضل الحلول بسعة كبيرة وفائدة كبيرة ولكن بوزن أخف وتكلفة منخفضة. ولأنه لا يمكن الاحتفاظ بالعديد من السلع الحساسة للحرارة وخاصة المنتجات الغذائية والكيميائية إلا في درجات حرارة منخفضة لضمان جودتها، فقد طورت الشركة ألواح العزل الفراغي VIP، حيث توفر خاصية عزل ممتازة وتلبي المتطلبات الحديثة وهي مناسبة في الحرارة أو البرودة وتوفر مساحة أكبر مع كفاءة تخزين عالية للمخزون وتحكم مثالي في درجة الحرارة الداخلية.

حاوية شحن معزولة مخصصة حسب الطلب تناسب تطبيقات متعددة تلبي طلباتكم

1. يمكننا تغيير مواد العزل إلى ألواح عزل فراغية وفقًا لسماكة الطبقة الحالية لحاوية الشحن المعزولة. فعلى سبيل المثال، بعض المواد التقليدية ذات الطاقة المكثفة، مثل مواد البولي يوريثين التقليدية غير مواتية للحفاظ على الطاقة والنقل الفعال من حيث التكلفة. وبالتالي، نبدل لوحة PU الأصلية مقاس 100 مم بلوحة 30 مم من لوح العزل VIP و 70 مم.

2. يمكن أيضًا تصميم سماكة لوح العزل VIP ومواد PU للوحة العزل لحاوية الشحن المعزولة بدون سماكة عزل فعلية وفقًا لمتطلباتكم، مما يساعد على توفير الطاقة والتكلفة بالإضافة إلى تحسين المساحة عند استخدام حاوية الشحن المعزولة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة