ماكينات نقل عجين

ماكينات نقل عجين
ماكينات نقل عجين
ماكينات نقل عجين
ماكينات نقل عجين
ماكينات نقل عجين
ماكينات نقل عجين
طلب عرض سعر
ناقل مزود بنظام تبريد

يُستخدم الناقل المزود بنظام التبريد لنقل البسكويت الطازج من الفرن إلى مكدس البسكويت، حيث يمكن استخدامه أيضًا كناقل تبريد مستقل. ومن خلال الجمع بين مضخة الماء ونفث البخار والمبادل الحراري عالي الكفاءة، فإن هذه الآلة تحقق فراغًا سريعًا وفعالًا وموفرًا للطاقة في غرفة التفريغ، بحيث يمكن تبديد الحرارة من البسكويت في وقت قصير. كما يستغرق الأمر من 3 إلى 8 دقائق فقط (حسب المكونات) حتى يتم تبريد المنتجات إلى درجة الحرارة العادية، مما يعزز الإنتاجية بشكل كبير. وفضلاً عن ذلك، يعمل نظام التبريد عالي الكفاءة على إعطاء البسكويت مظهرًا أفضل، كما تمنع نمو البكتيريا وتعمل على إطالة مدة الصلاحية والحفاظ عليها صحية وآمنة.

السير الناقل (الحزام الناقل)

يستخدم لنقل البسكويت المخبوز من الفرن إلى الماكينة التالية، كما أن حزام النقل عبارة عن شبكة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فئة 304، مما يوفر نقلًا مستقرًا ودقيقًا وتأثير تبريد ممتاز. كما أن الشريط مصنوع من النايلون المخصص للطعام، وهو آمن وصحي.

ناقل منحني (حازم سير منحني)

ناقل منحني (حازم سير منحني يستخدم الناقل المنحني بشكل أساسي لنقل البسكويت المشكلة، حيث يستخدم هذا الناقل حزام PU بدرجة الطعام وهو آمن وصحي. كما أننا نقدم أفضل الحلول لعملائنا في تصميم خط الإنتاج التلقائي عندما يكون طول المصنع محدودًا. ويمكننا أيضاً تصميم الدوران بزاوية 90 درجة أو 180 درجة حسب طلب العملاء لتحقيق أقصى استفادة من مساحة المصنع.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة