منظم أقطاب فرن القوس الكهربائي (EAF-ER) Electrode Regulation for Electric Arc Furnace (EAF-ER)

منظم أقطاب فرن القوس الكهربائي (EAF-ER)  Electrode Regulation for Electric Arc Furnace  (EAF-ER)
منظم أقطاب فرن القوس الكهربائي (EAF-ER)  Electrode Regulation for Electric Arc Furnace  (EAF-ER)
طلب عرض سعر
منظم أقطاب فرن القوس الكهربائي من تصميم شركة RXPE

الغرض من الاستخدام:يستخدم لأفران القوس الكهربائي AC، أفران القوس الكهربائي DC، أفران البوتقة، أفران القوس المغمور، أفران تكسير القوس.

منظم أقطاب فرن القوس الكهربائي (FER) لشركة RXPE صمت مع نهج التحكم في سماحية القطب الثابت. هذا يحقق التحكم في القدرة الفعالة والقدرة غير الفعالة بدقة وسرعة لحظية، بالإعتماد على خوارزمية d-q var و خوارزمية FFT. استخدام المنظكة في هذا النهج للتحكم في الفرن أثناء السماحيات للطوار الثلاثة مباشرة،وضمان أن القدرة الكهربائية للأطوار الثلاثة للفرن تقلل من التاثيرات الإضطرابات لشبكة الكهرباء المتصلة بها، علاوة على ذلك، تحسين الإنتاجية، توفير الطاقة، والتقليل من استهلاك الأقطاب.

مبدأ الشغيل

منظم أقطاب (إلكترودات) الفرن (FER) المصمم من قبل شركة RXPE لم يصمم فقط لتحقيق الضبط المستقر لأقطاب الفرن، ولكن صمم أيضاً لدمجه مع مظام تعويض القدرة غير الفعالة للفرن (المعوضات الإستاتيكية SVCs لشركة RXPE) من خلال تداخلات الأتصالات الضوئية ذات السرعة العالية، يحقق الضبط الذكي للأقطاب، وكفاءة أكثر في عمليات الصهر، وتاثيرات تعويض أفضل. هذا يساعد على تحسين كفاءة الصهر والتقليل من التاثيرات على الشبكة الكهربائية.

المميزات
  • التحكم السلس لأقطاب الفرن التقليل من تأثيره على الشبكة الكهربائية خلال عمليات الصهر.

    منظم أقطاب (إلكترودات) الفرن (FER) صمم مع معالجات سرعة عالية متقدمة (DSP/FPGA)، بدلاً من أمظمة التحكم المنطقية المبرمجة ذات التصميم لتقليدي (PLC)، وهذا يؤدي إلى نتيجة تحسين سرعة حساب تنظيم الأقطاب وزمن الاستجابة. إضافة إلى ذلك، نهج التحكم في القدرة غير الفعالة الفوري المتقدم المستخدم بدلاً من نهج حساب مستوى الدورة بالإعتماد على تردد القدرة التقليدي. مع هذا الابتكار للتحكم المبرمج، خلال مراحل اشتعال الفرن، وعند جدوث اتصهارالمواد الخام، في حالة الأقطاب تلامست مع المواد الخام أو غمرة في داخل حمام السائل، القطاب ترفع بسرعة أكبر. بفعل ذلك تكون استجابة اقطاب الفرن أسرع، جهد القوس وتيار القوس اكثر استقرار، التاثير على الشبكات الكهربائية يقل بشكل كبير أثناء عمليات الصهر، لتخفيف بشكل كبير من عدم إتزان الأطوار الثلاثة والتقليل من اظرابات الجهد.

  • كفاءة الصهر المحسنة لفرن القوس الكهربائ

    بفضل استخدام منظم أقطاب فرن القوس الكهربائي (FER) لشركة RXPE، فإن عمليات الصهر داخل الفرن تكون أكثر استقرار في نفس عمليات التشغيل. حالات إطفاء القوس تقلل بشكل كبير، وهذا يضمن أن متوسط القدرة الداخلة حسنت بشكل كبير، حيث ينتج عن ذلك زمن صهر أقصر والتحسين من كفاءة الصهر.

  • التقليل من أستهلاك القطاب (الإكترودات)

    بفضل استخدام منظم أقطاب فرن القوس الكهربائي (FER) لشركة RXPE، سرعة استجابة رفع الأقطاب تحسنت بشكل كبير، وهذا بدوره يقلل بشكل كبير من تكسر أو حدوث ضرر للأقطاب، علاوة على ذلك، منع الأقطاب من إنغمارها في حمام السائل، حيث يقلل ذلك من أستهلاك الأقطاب ويوفر في تكاليف الصهر.

  • تداخل البيانات المحفوظ لفرن مع التنبؤات، يهدف إلى تحسين سرعة الاستجابة عندما يتكامل مع معوضات القدرة غير الفعالة للفرن.

    منظم أقطاب فرن القوس الكهربائي (FER) لشركة RXPE توفر قيمة الخرج المستهدفة المطلوبة القدرة غير الفعالة اللحظية للطوار الثلاثة، بينما تحقق ضبط الأقطاب المستقر. مثل هذا الهدف مع الطلبات يمكن تحقيق التحكم السريع لمعوضات القدرة غير الفعالة لفرن. مقارنة مع طرق تعويض القدرة غير الفعالة التقليدية، فإن هذا الحل يقدم المراقبة المتقدمة لطليات القدرة غير الفعالة للفرن، وكنتيجة لذلك، تحسين سرعات التعويض لمعوضات القدرة غير الفعالة الديناميكية. وتجسن من تاثيرات القدرة غير الفعالة لفرن، والتقليل بشكل كبير من تاثيرات الفرن على الشبكة الكهربائية.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة