مبيد بيتا سايبرمثرين

مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
مبيد بيتا سايبرمثرين
طلب عرض سعر

Beta-cypermethrin

95% مبيد بيتا سايبرمثرين كمادة فعالة (TC)، 4.5% كمركز قابل للاستحلاب، 4.5% معلق مركز

بيتا سايبرمثرين مبيد حشري واسع الطيف يؤثر بالملامسة والتأثير على المعدة، سريع التأثير، مستقر أثناء التسخين وخفيف، لديه تأثير نتبقي فعال على النباتات المستهدفة وذو فاعلية لفترة طويلة، الاستخدام على نطاق واسع لمنع ومكافحة الآفات في النباتات، الأشجار، القطن، الخضروات وأشجار الفواكه والحشرات المنزلية مثل الباعوض، الصراصير، البرغوث، القمل، البق والنمل، الخ. أقل تأثير سمية على الثديات، بينما بكون ضعف الفاعلية أكثر من السايبرمثرين.

التعبئة: مخصصة وفقاً لطلب العميل (سائل: من 10 ملي لتر إلى 200 لتر، الصلب: من 1 جرام إلى 25 كيلو جرام)

8% بيتا سايبرمثرين كمسحوق قابل للبلل (WP)

كمنتج تقليدي معروف، فإن 8% بيتا سايبرمثرين كمسحوق قابل للبلل يحقق تأثير السمية بالتلامس الفعال والتأثير عن طريق تناول من الفم في مكافحة الحشرات. هذا النوع من المبيدات مناسب لعمليات الرشم التقليدية وله تأثير لفترة طويلة لا تقل عن ثلاث أشهر. المنتج مناسب للاستخدام على سطح الخشب، الطوب، الأسمنت، الجدار الجيري نظراً تقنية الجسيمات الصغيرة المبتكرة. 8% بيتا سايبرمثرين كمسحوق قابل للبلل صديق للبيئة ولا يطلق روائح كريهة.

يمكن استخدامه في المطبخ، المطعم، حديقة المستشفى، الخ. حيث يوفر 8% بيتا سايبرمثرين كمسحوق قابل للبلل نطاق واسع لمكافحة الآفات المؤثرة على الصحة، التي تشمل الباعوض، الذباب والصراصير في البيئة الداخلية والخارجية.

التعبئة: 10، 50، 100 جرام لكل كيس ألمنيوم.

5% بيتا سايبرمثرين كمعلق مركز (SC)
الوصف

كمنتج تقليدي معروف، فإن 5% 10% بيتا سايبرمثرين كمعلق مركز (SC) يوف الحودة المطلوبة لمافحة الافات المستهدفة في البيئات المختلفة. المنتج كور بشكل جيد في الصغية التحضيرية وحو مبيد صديق للبيئة، حيث لا يحتوي على مذيبات عضوية مثل البنزين. 5% بيتا سايبرمثرين كمعلق مركز (SC) يستخدم لمكافحة الافات في العديد من البيئات منها المستشفيات، المدارس، المتاجر، المخازن والمستودعات، حظائر تربية الحيوانات، الدواجن، الخ. هذا المبيد لديه نطاق واسع لمكافحة العديد من الحشرات منها البعوض، الذباب، الصراصير، والافات الأخرى المؤثرة على الصحة.

التعبئة: قارورة سعة 100 جرام، قارورة سعة 50 جرام

12% بيتا سايبرمثرين وكلوربيريفوس كمركز قابل للاستحلاب (EC)

مبيد 12% بيتا سايبرمثرين وكلوربيريفوس كمركز قابل للاستحلاب (EC) يسنخدم لمكافحة الآفات في مجمعات القمامة، قنوات الصرف والأماكن الأخرى التي تعيش فيها الافات وكذلك لمكافحة الذباب والباعوض في البيئة الخارحية. كذلك له تأثير فعال جداً على الصراصير والحشرات الزاحفة الأخرى.

مع مكونات بيتا سايبرمثرين وكلوربيريفوس، حيث لا تحتوي على DDVP، حيث أن مبيد 12% بيتا سايبرمثرين وكلوربيريفوس كمركز قابل للاستحلاب (EC) لديه تأثيرسقوط سريع، معدل القتل العالي وآمان لاتسبة للثديات. المنتجات قد تخصص للبيئة الطبيعية. كثافة الآفات نقل بدرجة سريعة عن طريق الرش الخاص وهو مناسب لمكافحة الحشرات المنزلية.

التعبئة: قارورة سعة 500 ملي لتر، قارورة سعة 1 لتر

4.5% بيتا سايبرمثرين كمركز قابل للاستحلاب (EC)

4.5% بيتا سايبرمثرين كمركز قابل للاستحلاب (EC) يستخدم لمكافحة الحشرات الطائرة في المصنع، المنتزه، الطريق، مناطق القمامة، قنوات التصريف ومواقع الحشرات الضارة الأخرة.

يتميز مبيد 4.5% بيتا سايبرمثرين بالفاعلية، درجة سمية أقل، ومطافحة نطاق واسع من الحشرات. حيث تصل إلى تأثير أفضل عند خلطها مع المبيدات الحشرية الأخرى.

التعبئة: قارورة سعة 500 ملي لتر، قارورة سعة 1 لتر

40% اسيتاميبرد + 10% بيتا سايبرمثرين كمسحوق قابل للبلل

مبيد اسيتاميبرد + بيتا سايبرمثرين يستخدم لمكافحة حشرات رتبة نصفيات الجناح، خصوصاً المن، رتبة الحشرات مهدبة الأجنحة ورتبة حشرات حرشفيات الأجنحة، من خلال تطبيقات التربة والأوراق، حيث تطبق على نطاق واسع من المحاصيل الزراعية خضوصاً الخضروات، الفواكه والشاي.

تستخدم كجرعة بمعدل من 75 إلى 300 جرام لكل هكتار للخضروات، ومن 100 إلى 700 جرام لكل هكتار في البساتين.

التعبئة: مخصصة وفقاً لطلب العميل (من 500 جرام إلى 50 كيلو جرام)

10% البروبوكسور وبيتا سايبرمثرين كمعلق مركز (SC)

مبيد 10% البروبوكسور وبيتا سايبرمثرين كمعلق مركز (SC) يستخدم لمكافحة الحشرات بيئة المحلات، المخازن، المنازل، المطاعم، المستشفيات، اماكن القمامة، لحظائر المواشي، الدواجن، الخ. تستخدم لنطاق واسع يشمل البعوض، الذباب، الصراصير، والحشرات الأخرى المؤثرة على الصحة.

التعبئة: 20 جرام×5 عبوات، قارورة بسعة 100 جرام

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة