وحدة شاحن السيارات الكهربائية شاحن السيارات الكهربائية Module
- وحدة شاحن بقدرة 15 كيلو واط
- وحدة شاحن بقدرة 30 كيلو واط
وحدة الشاحن هي عبارة عن وحدة الطاقة الداخلية في محطة الشحن بالتيار المستمر DC، حيث تعمل على تحويل التيار المتناوب AC إلى تيار مستمر DC من أجل شحن المركبات الكهربائية. تأخذ وحدة الشاحن تيار 3 فاز ومن ثم تخرج تيار مستمر بجهد 200VDC إلى 500VDC/ 300VDC إلى 750VDC/ 150VDC إلى 1000VDC مع خاصية قابلية تعديل تيار الاخراج DC وذلك لتلبية أنواع حزم بطاريات التخزين المختلفة.
كما يتم أيضاً تزويد وحدة الشاحن بخاصية POST ( اختبار ذاتي للطاقة) وخاصية الحماية من زيادة أو انخفاض جهد الإدخال الكهربائي وخاصية الحماية من زيادة جهد الإخراج الكهربائي وكذلك خاصية الحماية من زيادة درجة الحرارة وغيرها من الميزات والخصائص الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم أن يوصل وحدة الشاحن بالتوازي إلى كابينة مزود الطاقة وستقوم الماكينة بشحن المركبة بكفاءة عالية لأن منتجات شركتنا من محطات الشحن الكهربائية تتسم بأنها موثوقية وعالية الكفاءة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج صيانة بشكل مكثفة.
التطبيق / الاستخداميمكن استخدام وحدة الشاحن في محطات الشحن السريعبالتيار DC لشحن المركبات الكهربائية بأنواعها مثل الحافلات الكهربائية وغيرها.
ملاحظة: لا تنطبق وحدة الشاحن على أجهزة الشحن الداخلية (داخل السيارات).
الموديل | | | | |
القدرة المقننة | 30kW | 40kW | 60kW | |
الدخل | الجهد | 380 فولت، AC ثلاثي الطور | ||
نطاق الجهد | من 260 إلى 480 فولت (من 260 إلى 304 VAC، تخفيض الناتج 50%) | |||
التردد | 50/60Hz | |||
معامل القدرة | >0.99 | |||
الخرج | الكفاءة | 97.3% | ||
الجهد | 50VDC-1000VDC | |||
نطاق ثابت (V) | 300-1000VDC | |||
دقة التدفق | < 0.5% | |||
دقة الجهد المستقر | < 0.5% | |||
جهد الضوضاء من الذروة إلى الذروة | < 1% | |||
سعة تجاوز التبديل | < 1% | |||
زمن بدء التشغيل البطيء | ≤5s | |||
نمط الشحن EV | GB/T, CCS, NACS, CHAdeMO | |||
التبريد | تبريد بالهواء القسري | |||
درجة حرارة التشغيل | من -20 إلى 60 درجة مئوية، يخفض التشغيل إلى 60% من القدرة المقننة عند درجة حرارة من 50 إلى 60 درجة مئوية | |||
الرطوبة النسبية | من 0 إلى 95%، 40±2 درجة مئوية غير مكثف | |||
الارتفاع | 2000m | |||
الأبعاد (W*D*H) (mm) | 300*465*88 | 330*480*132 |


