وحدة شاحن السيارات الكهربائية شاحن السيارات الكهربائية Module

وحدة شاحن السيارات الكهربائية  شاحن السيارات الكهربائية Module
وحدة شاحن السيارات الكهربائية  شاحن السيارات الكهربائية Module
وحدة شاحن السيارات الكهربائية  شاحن السيارات الكهربائية Module
طلب عرض سعر
الموقع الإلكتروني:
  • وحدة شاحن بقدرة 15 كيلو واط
  • وحدة شاحن بقدرة 30 كيلو واط

وحدة الشاحن هي عبارة عن وحدة الطاقة الداخلية في محطة الشحن بالتيار المستمر DC، حيث تعمل على تحويل التيار المتناوب AC إلى تيار مستمر DC من أجل شحن المركبات الكهربائية. تأخذ وحدة الشاحن تيار 3 فاز ومن ثم تخرج تيار مستمر بجهد 200VDC إلى 500VDC/ 300VDC إلى 750VDC/ 150VDC إلى 1000VDC مع خاصية قابلية تعديل تيار الاخراج DC وذلك لتلبية أنواع حزم بطاريات التخزين المختلفة.

كما يتم أيضاً تزويد وحدة الشاحن بخاصية POST ( اختبار ذاتي للطاقة) وخاصية الحماية من زيادة أو انخفاض جهد الإدخال الكهربائي وخاصية الحماية من زيادة جهد الإخراج الكهربائي وكذلك خاصية الحماية من زيادة درجة الحرارة وغيرها من الميزات والخصائص الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم أن يوصل وحدة الشاحن بالتوازي إلى كابينة مزود الطاقة وستقوم الماكينة بشحن المركبة بكفاءة عالية لأن منتجات شركتنا من محطات الشحن الكهربائية تتسم بأنها موثوقية وعالية الكفاءة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج صيانة بشكل مكثفة.

التطبيق / الاستخدام

يمكن استخدام وحدة الشاحن في محطات الشحن السريعبالتيار DC لشحن المركبات الكهربائية بأنواعها مثل الحافلات الكهربائية وغيرها.
ملاحظة: لا تنطبق وحدة الشاحن على أجهزة الشحن الداخلية (داخل السيارات).

الميزات < class="item disc">
  • يتم توفير مساحة النظام بفضل الكثافة العالية للطاقة، وتبلغ قدرة كل وحدة 30 كيلو وات، 40 كيلو وات أو 60 كيلو وات.
  • جهد إدخال واسع: 260V إلى 530V ، حيث تم تزويدها بخاصية الحماية من سيلان أو اندفاع وتدفق جهد الإدخال.
  • تستخدم وحدة الشاحن تكنولوجيا التحكم DSP (معالجة الإشارة الرقمية) ويتم التحكم بالإدخال والإخراج رقمياً بشكل كامل.
  • تستخدم تكنولوجيا التبديل البرمجي بالرنين التسلسلي المتشابك وذلك لخفض تباين أجهزة الطاقة.
  • نسبة التشوه التوافقي للتيار هي < 3%، بينما يصل معامل القدرة إلى 0.99 وتصل الكفاءة الإجمالية إلى 97% واكثر من ذلك.
  • نطاق واسع لجهد الإخراج: من 200VDC إلى 500VDC ومن 300VDC إلى 750VDC و150VDC إلى 1000VDC (قابل للتعديل) وذلك لضمان تلبية الطلبات المختلفة على أكمل وجه.
  • التموج المنخفض للتيار DC يسبب أثار أقل على عُمر البطارية.
  • يسمح التركيب القياسي لواجهة الاتصال CAN/RS485 بسهولة نقل البيانات مع أجهزة خارجية.
  • تم تزويد وحدة الشاحن بخاصية الحماية من زيادة أو انخفاض جهد الإدخال الكهربي بتصميم نظام إنذار، وكذلك خواص الحماية من زيادة تيار الإخراج وقصر الدارة الكهربائية.
  • يمكن توصيل وحدة الشاحن بالتوازي مما يسمح بالتبادل الفوري ويجعل كذلك عملية الصيانة سهلة مما يضمن قابلية استخدام النظام بسهولة ويزيد من الموثوقية والإعتماد عليه.
  • تم تصميم وحدة الشاحن بمكونات كاملة من كربيد السيليكون (SiC) لضمان التبديل عالي السرعة، وانخفاض مقاومة الحالة التشغيلية، وتحمل جهد عالي.
  • تلتزم بمعايير التوافق الكهرومغناطيسي من الفئة B، مما يوفر كفاءة عالية في قمع التداخل وملاءمة للاستخدام في البيئات السكنية.
  • تفاصيل فنية لبعض خواص وحدة الشاحن
    الموديل DPM-1000/30 DPM-1000/40 DPM-1000/60
    القدرة المقننة 30kW 40kW 60kW
    الدخل الجهد 380 فولت، AC ثلاثي الطور
    نطاق الجهد من 260 إلى 480 فولت (من 260 إلى 304 VAC، تخفيض الناتج 50%)
    التردد 50/60Hz
    معامل القدرة >0.99
    الخرج الكفاءة 97.3%
    الجهد 50VDC-1000VDC
    نطاق ثابت (V) 300-1000VDC
    دقة التدفق < 0.5%
    دقة الجهد المستقر < 0.5%
    جهد الضوضاء من الذروة إلى الذروة < 1%
    سعة تجاوز التبديل < 1%
    زمن بدء التشغيل البطيء ≤5s
    نمط الشحن EV GB/T, CCS, NACS, CHAdeMO
    التبريد تبريد بالهواء القسري
    درجة حرارة التشغيل من -20 إلى 60 درجة مئوية، يخفض التشغيل إلى 60% من القدرة المقننة عند درجة حرارة من 50 إلى 60 درجة مئوية
    الرطوبة النسبية من 0 إلى 95%، 40±2 درجة مئوية غير مكثف
    الارتفاع 2000m
    الأبعاد (W*D*H) (mm) 300*465*88 330*480*132
    المنتجات ذات الصلة
    الاستفسار
    منتجات أخرى
    أحدث منتجاتنا
    منتجات أخرى
    الفيديو
    إرسال الرسالة
    إرسال الرسالة