مبيد ثيفينسليرون ميثيل

مبيد ثيفينسليرون ميثيل
مبيد ثيفينسليرون ميثيل
طلب عرض سعر

Thifensulfuron-methyl

مستحضر المبيد: 95% ثيفينسليرون ميثيل كمادة فعالة غير مجهزة (Tech)، 10% 15% 75% كمسحوق قابل للبلل (WP)، 75% كحبيبات قابلة للإنتشار في الماء (WG)

الاستخدام: ثيفينسليرون ميثيل مبيد حشائش يستخدم في مكافحة الحشائش الضارة في محاصيل القمح الشتوية والربيعية، محاصيل الشعير الشتوية والربيعية، الشيلم، الشيقم، الشوفان، فول الصويا، الفول السوداني والذرة (المحاصيل الحبيبية والعلف). يستخدم كمبيد بعد الانبات، حيث يعمل على مكافة الحشائش ذات الأوراق العربضة وكذلك النباتات السنبلية في الماء والحبوب الربيعية. معدل الاستخدام من 9 إلى 60 جرام لكل هكتار. في العادة يستخدم مع ميثيل ميتسولفورون.

رقم تسجيل المركب الكيميائي (CAS) 79277-27-3
الخصائص أبيض كرستالي، نقطة النصهار 176 درحة مئوية
المحصول المستهدف فول الصويا، الذرة
مستحضر المبيد 95% مادة فعالة (TC)، 15% 25% كمسحوق قابل للبلل (WP)، 75% كحبيبات قابلة للإنتشار في الماء (WG)، 75% كحبيبات قابلة للإنتشار في الماء (DF)
مبيد الأعشاب 500 جرام لكل ميلو جرام ريمسلفيرون + 250 جرام لكل كيلو جرام ثيفينسليرون ميثيل كحبيبات قابلة للإنتشار في الماء (WDG)

استخدام ريمسلفيرون: ريمسلفيرون مبيد أعشاب سلفونيل يوريا بعد الانبات، فعال في مكافحة أغلب الأعشاب الحولية والحشائش المعمرة والعديد من حشائش الأوراق العريضة في محصول الذرة. كذلك يستخدم في محاصيل الطماطم والبطاطس. المعدل المستهدف لأغلب الحالات 15 جرام من المادة الفعالة لكل هكتار. ريمسلفيرون لديه منطقة أمان واسعة في أغلب الظروف.

استخدام ثيفينسليرون ميثيل: يستخدم في مكافحة الحشائش الضارة في محاصيل القمح الشتوية والربيعية، محاصيل الشعير الشتوية والربيعية، الشيلم، الشيقم، الشوفان، فول الصويا، الفول السوداني والذرة (المحاصيل الحبيبية والعلف). يستخدم كمبيد بعد الانبات، حيث يعمل على مكافة الحشائش ذات الأوراق العربضة وكذلك النباتات السنبلية في الماء والحبوب الربيعية. معدل الاستخدام من 9 إلى 60 جرام لكل هكتار. في العادة يستخدم مع ميثيل ميتسولفورون.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة