أفران تصليب الطلاء لأنابيب المعجون من الألمنيوم

أفران تصليب الطلاء لأنابيب المعجون من الألمنيوم
طلب عرض سعر

تطبيق المعدة ومبدأ العمل
فرن تصليب الطلاء لأنابيب الألومنيوم TH05 كذلك يعرف بفرن المعالجة الداخلية لأنبوب الألمنيوم، ومسئول عن عملية التصليب بعد عملية رش الطلاء الداخلي. هذا الفرن من الوحدات المهمة للمعدة لخطوط إنتاج أنابيب الألمنيوم. جهزت مع محرك تدوير منفصل، فرن المعالجة هذا يمكنه أيضاً العمل بتزامن مع المعدة التي تسبقه أو تليه أو العمل بشكل مستقل.

الأنبوب المطلي، والذي ينقل عن طريق جنزير النقل، ينقل إلى الناقل نوع "C" من الفولاذ المقاوم للصدأ في فرن المعالجة. الناقل نوع "C" يقوم بدفع خارجاً الأنبوب بعد تحميصه بدرجة حرارة عالية ووضعه على جنزير التسليم. بعد التسخين في درجات حرارة عالية لفترة محددة في فرن المعالجة، يرفق سائل الرش الداخلي إلى جدار الأنبوب الداخلي جفف وارفق بإنتظام مع الجدار، كنتيجة لذلك إكمال عمليات المعالجة الكلية.

المواصفات الفنية
القطر المناسب للأنبوب 11mm-25mm
25mm-38mm
معدل الإنتاج 60 أنبوب لكل دقيقة
قدرة المحرك 0.75KW
الأبعاد 5132*1300*3040mm
الوزن الكلي للماكينة 1950KG
درجة حرارة التشغيل 200-500
زمن المعالجة 240s
قدرة المسخن 4KW*8
قادوس التسليم "C" على شكل
الخصائص الرئيسية
  • كل عناصر التسخين الكهربائية في الفرن مصنوعة من المقاوم الحراري من الفولاذ المقاوم للصدأ. لذلك التسخين يكون منتظم والماكينة سهل التحكم فيها. عنصر التسخين سهل التجميع والتفكيك، سهل التبديل حسب الحاجة.
  • فرن تلدين الألومنيوم TH05 يعتمد التصميم بحيث يمكن التحكم في درجة الحرارة بشكل آلي. وحدة التحكم في درجة الحرارة FUJI تضمن أن درجة الحرارة ضمن ± 2 درجة مئوية من درجة الحرارة المضبوطة.
  • جنزير النقل للتغذية يعتمد منظم التغير المتسمر، والذي يمكنه جعل المعدة متزامنة مع سرعة الإنتاج المعدة التي تسبقها والتي تليها.
  • التركيبة المعلقة لحجرة الفرن تسهل عملية الصيانة وتجعل التشغيل الناقل اكثر اتزان. وهي تقلل من ظاهرة سقوط أو تكسر العبوات، كنتيجة لذلك، تحسين معدل التأهيل للمنتج.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة