فرن تجفيف علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم

فرن تجفيف علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم
فرن تجفيف علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم
طلب عرض سعر

الوصف
فرن تجفيف علبة البخاخ والعبوة المضغوطة من الألومنيوم XR12 معدة مناسبة لمصنع علب الألمنيوم. استخدمت للتجفيف وتصليب الحبر بعد الطباعة الأولية وطباعة النمط والنصوص.

فرن التجفيف يعتمد الغاز. محولات الحرق للغاز الطبيعي أو البترول السائل إلى الطاقة الحرارية. الحرارة الناتجة من الاحتراق تكون تبادل حراري عن طريق أجهزة تحويل التوصيل. الهواء الساخن ينفخ إلى مدخل الهواء بواسطة مروحة الضغط العالي وترسله إلى كل زاوية من فرن التجفيف بإنتظام لتكون دورة هواء ساخن.

المواصفات الفنية
قطر العلبة القابل للتطبيق Φ35-Φ66mm
أقصى طول للعبوة القابل للتطبيق 250mm
القدرة الإنتاجية 120/min
درجة حرارة التشغيل 150℃~250℃
الأبعاد 5620*2400*950mm
الوزن حوالي 5000 كجم
متغيرات الغاز الغاز الطبيعي: 600 م³\24 ساعة، الغاز المسال: من 350 إلى 450 كجم لكل 24 ساعة، ضغط الهواء: 5.5 م³\دقيقة
الخصائص
  • فرن التجفيف يعتمد نظام التحكم PLC والتحكم الآلي في درجة الحرارة. حارق الوقود SCIO يمكنه ضبط اللهب بشكل أوتوماتيكي وفقاً للتغيرات في درجة الحرارة داخل الفرن. وحدة التحكم في درجة الحرارة FUJI تضمن أن درجة الحرارة ضمن ± 2 درجة مئوية من درجة الحرارة القياسية.
  • فرن التجفيف يعتمد نظام تدوير الهواء الساخن. الهواء الساخن يدور بشكل مستمر داخل الفرن وفقاً لناقل المروحة. درجة الحرارة داخل الفرن منتظمة والمنتجات ذات جودة عالية.
  • فرن التجفيف لا يستخدم فقط الغاز الطبيعي، لكن يعتمد أيضاً غاز البترول السائل. باستخدام الغاز لتوفير التكلفة المنخفضة والتسخين السريع.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة