جهاز الجري الكهربائي / آلة الجري لصالات الرياضة S-800

هذا منتج يوقف لتزويد و لم يعد للبيع .

إن جهاز الجري الكهربائي أو آلة الجري لصالات الرياضة S-800 عبارة عن قطعة متطورة من أجهزة التمرين الرياضية. إن هذا الموديل مصمم خصيصاً لراحة ومتعة المستخدمين مع نظام إمتصاص الصدمات، وشاشة اللمس 15" وتلفزيون تناظري ورقمي مركب في الداخل. إن جهاز صالات الرياضة هذا منoاسب جداً لأجهزة اللياقة البدنية الراقية وهذا بفضل الوظائف الرائعة وميزة التصميم المتطور.

المميزات جهاز الجري الكهربائي
1. حماية فعالة للشاشة- إن مفهوم التصميم الفريد لشاشة العرض الفاصلة و وحدة الكمبيوتر تطيل بشكل فعال عمر الخدمة للشاشة وتضيف لمسة من الأناقة للوحدة.
2. إن الواجهة مماثلة لشاشة اللمس 15" TFT الكبيرة الخاصة بالـ iPad مع تشغيل بديه وإستجابة سريعة.
3. إن وظائف الـ Wi-Fi مثل تصفح مواقع الإنترنت، الألعاب، وبث الفيديو جميعها متواجدة على جهاز الجري الكهربائي هذا من خلال شبكة الـ Wi-Fi.
4. يوجد أيضاً ترفيه الموسيقى، الفيديو والصور من خلال إدخال قرص U أو كرت ذاكرة. فإن التلفزيون الرقمي والتناظري المركب في الداخل يسمح لكم بمشاهدة برامجكم المفضلة في وقت التمرين.
5. حزام الجري ونظام التشحيم - إن حزام الجري ذو نظام التشحيم الذاتي والإستاتيكية المتطورة والمقاومة ضد الإهتراء تقدم أقصى حد من الثبات والسلامة.
6. نظام إمتصاص الصدمات- يوجد 6 لوحات مقاومة للصدمات ذات مرونة بجودة عالية تقدم توسيد ممتاز في وقت التدريب بغض النظر عن وزن وسرعة المستخدم.
7. إختصارات لوحات المفاتيح- الإنحدار، السرعة، التشغيل السريع، الوقف السريع، الفرملة الطارئة؛ جميعها تضمن بإن المستخدم يمكن أن يتحكم أو يقوم بوقف التمرين على جهاز الجري الكهربائي في أي وقت حتى في وقت التدريب المكثف.
8. جهاز رصد مستوى نبضات القلب- يقوم نظام جهاز رصد مستوى نبضات القلب بقياس معدل نبضات قلبك بدقة عالية. إن نظام رصد مستوى نبضات القلب عن بعد (حمالة الصدر إختيارية) يقدم عملية قياس دقيقة ويحرر يديك عن جهاز الجري الكهربائي.

مواصفات جهاز الجري الكهربائي
الحمولة القصوى: 170kg
معدل السرعة: 1~20km/h
معدل الإنحدار: 0~20%
مساحة الجري: 20"× 62" (51cm × 158cm)
الدرابزين: 21"×4.8" (53.5cm×12cm)، نمط مفتوح
المحرك: 3.0HP (أقصى حد: 7.0HP)، بما في ذلك جهاز التحكم بالمحرك.
الفولطية المقدرة: 220V، 50Hz
الأبعاد 2365mm×950mm×1525mm :(L×W×H)
الوزن: 215kg
القراءات: السرعة، الإنحدار، معدل نبضات القلب، معدل نبضات القلب AVG، قمة معدل نبضات القلب، متوسط السرعة، الوقت المنقضي، الوقت المتبقي، الوقت في المنطقة، المسافة، المسافة المتبقية، السعرات الحرارية، السعرات الحرارية كل ساعة، السعرات الحرارية المتبقية، القوة، برنامج تدريب معدل التمثيل الغذائي؛ التشغيل السريع، الإستراحة المطلوبة، الأهداف اليدوية، تسلق الجبال، التسلق، حرق الدهون، التوقيت المتقطع، تدريب وظيفة القلب، إلخ.

لوحة المفاتيح
نوع العرض: شاشة لمس 15" TFT
شاشة التوقف: غطاء الحماية، جهاز مص الصدمات مركب في الداخل و وسادة السد
تلفزيون مركب في الداخل: NTSC/ATSC/QAM، PAL/SECAM/DVB-T2، NSTC/ISDB-T تناظري ورقمي مع BACS؛ IPTV (اختياري)
اختيار متري/ إنجليزي: km/h، mile/h، لفة/ دقيقة، kg ورطل
السماعة: نظام ستيريو Hi Fi
مدخل وصلة سماعة الرأس: 3.5mm، ستيريو
مدخل وصلة الفيشة وسماعة اللعب: متواجد

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة