أنظمة النوافذ والأبواب

أنظمة النوافذ والأبواب
أنظمة النوافذ والأبواب
طلب عرض سعر

Window and Door Systems

تُعد JMA للألمنيوم شركة ومصنع رائدة ومتخصصة في مجال صناعة قطاعات الألمنيوم ومنتجة لكافة القطاعات للاستخدامات المختلفة بما فيها أنظمة النوافذ والأبواب للمشاريع العملاقة في المقاولات والبناء، حيث تم استخدام منتجاتنا من قطاعات الألمنيوم في أنظمة أبواب ونوافذ مشاريع ضخمة مثل برج جي بي (JP Tower) و برج دبي ومقر الحكومة الفيدرالية في ولاية كاليفورنيا وغيرها من المشاريع الأخرى.

وعلاوة على ذلك، تنتج الشركة أنظمة أبواب ونوافذ ألمنيوم بمقاسات مختلفة حسب الطلب والمواصفات وحسب تفاصيل رسم التصميم، كما تضمن الجودة العالية للمنتج بحيث تعمل على عزل الصوت والدخان والأتربة، كما أنها مضادة للحريق وتمتلك خاصية العزل الحراري (عزل الحرارة) وإلخ.

  • كما تجدر الإشارة هنا إلى أن أنظمة الأبواب والنوافذ تُصنع من سبائك الألمنيوم فئة 6061 T5 أو 6063 T6 لضمان أداء أكثر كفاءة ومقاومة عالية ضد التآكل وسهولة التركيب أيضاً. وعلى الصعيد نفسه، تمتلك الشركة أكثر من 5 ألف من المقااسات المعيارية المختلفة لأنظمة هياكل البناء. وللتبسيط على الزبون، ما عليه إلا أن يعطينا النموذج أو رسم تصويري، وسيعمل فريق المصممين المحترفين التابع للشركة على تزويده بالتصميم النهائي حسب احتياجاته.

    1. بنفس جودة ألمنيوم أنظمة النوافذ، تُصنع أنظمة الأبواب من سبائك الألمنيوم فئة 6061 T5 أو 6063 T6 لضمان أداء أكثر كفاءة ومقاومة عالية ضد التآكل وسهولة التركيب أيضاً. كما تجدر الإشارة إلى أن الشركة تمتلك أكثر من 5 ألف من المقااسات المعيارية المختلفة لأنظمة هياكل البناء. وببساطة تامة، ما على الزبون إلا أن يزودنا بقائمة من الطلبات والتفاصيل، وسنصنع له مايريد وما يلبي احتياجاته على أكمل وجه.


المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة