مراوح تهوية مثبتة على الحائط

مراوح تهوية مثبتة على الحائط
مراوح تهوية مثبتة على الحائط
مراوح تهوية مثبتة على الحائط
طلب عرض سعر

شفاطات الهواء، شفاطات مزارع الدواجن، مراوح الشفط لشركة YUYUN SANHE كلها صُممت بطريقة التركيب على الجدار. عندما تبدأ مروحة الشفط في العمل، فغن الهواء في الداخل يدفع إلى الخارج لينفذ وظيفة التهوية والتبريد.

  • مراوح الشفط كلها تعتمد آلية الفتح بالطرد المركزي التي تضمن أن المصارع يمكن فتحها أو قفلها غطاء بشكل كامل، في حالة القفل الكامل، فإن المصارع يمكنها فاعلية منع دخول الرياح الطبيعية من الخارج ومنع دخول الضوء؛ عند الفتح، يمكنها توفير أقصى حجم للهواء. مراوح الشفط هي من المعدات المثالية للتهوية والتبريد لمشاريع حظائر تربية الحيوانات، البيوت الزجاجية الزراعية وورش التصنيع.
    1. من خلال آلية المطرقة الساقطة المتأرجحة للأغراض شديدة التحمل نحقق الفتح والقفل الآلي لمصارع شبك المروحة، تحقيق تأثير المقاوم للاتربة، المضاد للماء والمظهر الخارجي الجميل. هذه الفئة من مراوح الشفط شديدة الاحتمال القابلة للقفل الكامل شديدة التحمل تتميز بالضوضاء المنخفضة، حجم الهواء الكبير، استهلاك طاقة أقل، وتأثير التبريد المميز.
    1. شفاطات مزارع الدواجن صُممت بفوهة الجرس الطولية لجعلها تحقق ضغط للريح أعلى، استهلاك للطاقة أقل وحجم هواء أكبر مقارنة مع المراوح الأخرى لتهوية القنوات. إضافة إلى ذلم، كل صواميل الحماية عولجة بواسطة اللحام المجلفن بالغمس الساخن والطلاء بالرش، مع الحماية المزدوجة لتحقق بشكل فعال مقاومة التآكل.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة