​الفريق

​الفريق
​الفريق
​الفريق
​الفريق
​الفريق
​الفريق
​الفريق
​الفريق
​الفريق
طلب عرض سعر

الاسم: Li Yong
المنصب: المدير العام لـ Haocool
خبرة العمل: كان يبدأ العمل في صناعة التبريد منذ 1996 ويسجل شركة Haocool Refrigeration Engineering Technology Co., Ltd في 2008.
وصف العمل: التنسيق العام للشركات الفرعية التابعة لـ Haocool، التخطيط والتنسيق للتصميم، الهندسة، ما بعد البيع وغيرها من سلاسل التبريد.

الاسم: Chen Hua
المنصب: نائب المدير العام لـ Haocool
خبرة العمل: كان يبدأ العمل في صناعة تكييف الهواء منذ 2005. وكان يدخل صناعة المستودعات المبردة في 2010. في Haocool، يقوم بتصميم المشروع، الميزانية وإدارة التشييد. وهو واحد من مهندسي الإنشاءات من الدرجة الثانية.

لاسم: Wang Shuyou
المنصب: كبير المهندسين لـ Haocool
خبرة العمل: تخرج في عام 1965، وثم كان يبدأ العمل في الأكاديمية الصينية للعلوم. بعد مرات من التنقلات الوظيفية، كان يعمل في صناعة التبريد حتى التقاعد. في عام 2012، كان وجهت إليه دعوة من المدير العام السيد Li Yong ليكون كبير المهندسين Haocool.

الاسم: Fang Yi
المنصب: المدير العام للشركة الفرعية في Beijing
خبرة العمل: كان يدخل Haocool في 2009 ويعمل حتى اليوم. حاليا، يقوم بالإدارة والتشغيل يوميا لمكتب الشركة الفرعية في Beijing، وبتنسيق قسم التجارة، قسم الهندسة، قسم التصميم وغيرها من الأقسام.

الاسم: Li Tao
المنصب: المدير العام للشركة الفرعية في Wuhan، المدير العام للشركة الفرعية في Chengdu
خبرة العمل: كان يبدأ العمل في صناعة التبريد منذ 1996، ويبدأ العمل في Haocool منذ 2008.

الاسم: Shen Feiyang
المنصب: المدير العام للشركة الفرعية في Xi'an
خبرة العمل: كان يدخل Haocool في 2009. حاليا لديه المسؤولية للتسويق المحلي لتحقيق مؤشرات الأداء الخاصة بالمبيعات. يقوم بتخطيط قنوات التسويق، توسيع شبكة المبيعات النهائية، الحفاظ على العلاقة التجارية مع الزبائن. وهو يعرف أحدث التغيرات في سوق المنتجات المماثلة، توفير دوريا المعلومات عن السوق المحلي إلى مكتب المقر من أجل تقديم القواعد الموثوق بها في تخطيط الترتيب العام. ويحسن الهيكل النظامي الداخلي من الشركة الفرعية، تحديد معيار العمل لكل وظيفة عمل. ويقوم بتحليل الحالة المالية دوريا ومراقبة الإدارة المالية.

الاسم: Ye Congqing
المنصب: الشخص المسؤول لمشروع التبريد Haocool
خبرة العمل: كان لديه المسؤولية الرئيسية لمشروع غرف التبريد والتجميد في عام 2011، وكان يحول تدريجيا إلى أعمال تطوير وصيانة المشروع منذ 2013.

الاسم: Cui Qiang
المنصب: مدير الأعمال
خبرة العمل: كان يبدأ عمله في صناعة التبريد منذ 2007، ويقوم بتركيب وحدات تكييف الهواء. وكان يدخل Haocool في 2009 ويحول عمله إلى قسم التجارة، وتمت ترقيته إلى مدير التجارة خلال سنة واحدة فقط.
وصف العمل: يقوم بالمناقشة، الاتصال والتحدث مع الزبائن، وتحديد الإستراتيجية الداخلية، تنسيق الموارد، توزيع العمل ومراقبة الإجراءات الخ.

الاسم: Zhang Bo
المنصب: مدير المشروع
خبرة العمل: في 2005، كان يدخل صناعة التبريد، ويشارك شركة Haocool في 2012 لتركيب مستودع التبريد والتجميد. اليوم، لديه مسؤولية لمتابعة المشاريع الهندسية.
وصف العمل: لديه المسؤولية لجودة المشروع، عملية التشييد، ومراقبة السلامة. ويقوم بتنفيذ وتحقيق الخطط والأهداف من الشركة، وقيادة على إنشاء المشروع وضمان تحقيق أهداف الجودة.

الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة