مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone

مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
مجمد سريع بالفريزر الحلزوني المزدوج لشركة Octogone
طلب عرض سعر

لدى الشركة تاريخ طويل مليء بالخبرات الطويلة والمتراكمة في تقديم مشاريع واسعة النطاق لشركات عالمية في جنوب شرق آسيا في الصين، وقد تضمنت المرحلة الأولى من المشروع مستودعًا المجمد السريع وغرفة تخليل ثابتة ومبرد بالمياه ومعدات دعم إضافية، بينما تضمنت المرحلة الثانية مستودعًا مزدوجًا للتجميد السريع و 600 مترًا مربعًا من مستودع التخزين البارد ومستودع التجميد السريع.

نبذة قصيرة عن شركة العميل

العميل يمتلك مصنع عالمي رائد لأسماك الباسا وهو بصدد تنفيذ خطة بالترويج للسلسلة بأكملها، حيث يمتلك مع 6.2 مليون هكتار من المساحات الزراعية، وقدرة إنتاج تصل إلى 1000 طن، و 32 مركزًا للتخزين في جميع أنحاء العالم، حيث تعد الشركة قوة رائدة وراء تقدم هذه الصناعة المزدهرة.

احتياجات ومتطلبات العميل

خطة تصنيع بسعة 45 طنًا من البضائع يوميًا، مع متطلبات مختلفة لكل مرحلة من مراحل المشروع.

تتطلب المرحلة الأولى إتمامًا وإنتاجًا فوريًا، بينما تتضمن المرحلة الثانية كمية كبيرة من التجميد السريع. ولضمان تلبية هذا الطلب مع الاستمرار في خفض استهلاك الطاقة بنسبة 40 بالمائة لكل طن من البضائع، من الضروري ضمان توفير معدات موفرة للطاقة.

الحلول المقدمة من شركتنا Icesource

التحدي الأول
تتطلب المرحلة الأولى التصميم والإنتاج الفوري.

الحل
لوضع الخط بسرعة في الإنتاج، يوفر نظام التوسع المباشر التي تصنعه شركة Icesource حلاً مثاليًا، حيث يتطلب هذا النظام البسيط والمباشر وحدة تبريد واحدة فقط لكل مبخر، مما يضمن عوائد زيت خالية من التداخل المتبادل والتشغيل الآلي بشكل لا يصدق.


التحدي الثاني
تتضمن المرحلة الثانية قدرًا كبيرًا من التجميد السريع، مع متطلبات لضمان تلبية هذا الطلب مع الاستمرار في تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 40 بالمائة لكل طن من البضائع

الحل
لتقليل استهلاك الطاقة لوحدة التجميد السريع من المرحلة الثانية للمشروع، يجب تنفيذ نظام مضخة براميل مغمورة، حيث تم تصميم هذا النظام لأنظمة التبريد المتكاملة واسعة النطاق والذي يضمن تلبية طلب الاستخدام اليومي مع خفض استهلاك الطاقة بنسبة 40 بالمائة لكل طن من البضائع.


التحدي الثالث
دخل مشروع العميل مرحلته الثالثة ويحتاج إلى قدر كبير من التجميد السريع مع تقليل تكاليف التشغيل.

الحل
لتقليل تكاليف التشغيل، فإن نظام المضخة بالبراميل المغمورة هو الحل الأمثل، حيث يوفر هذا الحل للعميل 450.000 يوان من الكهرباء سنويًا مع الاستمرار في تلبية الإنتاج اليومي اللازم لـ 45 طنًا من المنتجات بالتجميد السريع.

كما تقترح شرركتنا Icesource أنه يمكن للعملاء تقليل تكاليف الكهرباء عن طريق خفض درجة حرارة المستودعات الخاصة بهم قدر الإمكان في الليل، وإطالة وقت ارتفاع درجة الحرارة خلال النهار عندما تكون معدلات الكهرباء أعلى، والحد من أوقات التشغيل عندما تصل أسعار الكهرباء إلى الذروة.

كما يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من نظام استرداد الحرارة الذي يلتقط الحرارة من المصادر غير المستخدمة، مثل تصريف الماء الساخن ويستخدمه لتوفير الماء الساخن للاستخدام المنزلي أو لمنع الأرضية من التجمد.


التحدي الرابع
واجه العميل مشكلة تتعلق بكفاءة الطاقة وقدرة التبريد غير الكافية في منشأة الإنتاج في الولايات المتحدة، حيث تتجمد معدات مبرد الهواء بشكل متكرر، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة وتقليل فعالية التبريد في التخزين البارد.

الحل
تتبنى شركتنا Icesource طريقة إزالة الجليد بالهواء الساخن التي توفر إذابة فعالة في مصدر حرارة عالي الجودة مع استهلاك قليل أو معدوم للطاقة، كما توفر هذه العملية إزالة الجليد النظيف مع الحد الأدنى من التقلبات في درجات الحرارة.


التحدي الخامس
طلب العميل أن يتم تصنيع منتجاته في بيئة تجميد سريع وباردة بشكل استثنائي. ولضمان سلامة الأغذية وتلبية متطلبات الإنتاج، يجب مراعاة معايير النظافة الصارمة في جميع الأوقات مع مواقع الإنتاج المحدودة.

الحل
تعتبر آلة التجميد السريع الحلزونية المزدوجة خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن تجميد مجموعة متنوعة من منتجات الأسماك بسرعة، حيث يتم الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية للجهاز عند سالب 35 درجة مئوية للحصول على أفضل نتائج التجميد السريع. كما يساعد تركيبها الحلزوني متعدد الطبقات على إنتاج عوائد تجميد كبيرة مع استخدام الحد الأدنى من المساحة. كما أن تصميمه الخارجي فعال ومدمج لخط التجميع بشكل مريح نظرًا لأن مخرجه ومدخله بنفس الارتفاع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المواد المستخدمة لبناء نهاية اللولب المزدوج مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الغذائية لضمان نظافة أفضل مع سهولة التنظيف ومقاومة التآكل وتخدم لعمر طويل.

ملاحظات العميل
بعد اختيار شركتنا في البداية للمرحلة الأولى من مشروعهم، عبر العميل عن سروره بموظفي المبيعات المحترفين والموثوقين، بالإضافة إلى حجم شركتنا الرائع وقوتها وكفاءتها حين رأى كل شيء بعينه في مصنع الشركة، وهذا شجعهم على مواصلة تعاونهم مع شركتنا Icesource للمرحلة الثانية. أبدت شركتنا كفاءة غير مسبقة واحترافية عالية في تلبية توقعات العملاء خلال المرحلة الثانية، من توصيل احتياجاتهم والتخطيط للمشروع إلى التثبيت. كما وأعربوا عن رضاهم عن الخدمات وتصميم المنتجات وعن كفاءة المنتجات، مؤكدين أن المعدات من كلا المرحلتين 1 و 2 كانت تعمل بسلاسة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة