منشار قص الرخام والجرانيت للعميل الروسي

منشار قص الرخام والجرانيت للعميل الروسي
طلب عرض سعر
التاريخ: شهر سبتمبر 2017.
المكان: منطقة Ural ، روسيا
الكمية: فئتان من منشار الجسر لقص الرخام والجرانيت
نبذة عن الشراكة

في سنة 2016، في منطقة Shuitou ، بمعرض صناعات الحجر بمدينة Nan'an، عميلنا Alexander من منطقة Ural في روسيا، عملينا السابق، أعطى اهتمام مرة أخرى لمعداتنا لمعالجة الحجر. السيد Alexander أتي إلى الصين من أجل الحصول على ماكينات تصنيع الحجر عدة مرات، هذا الوقت لديهم خطة لإضافة فئات جديدة أخرى من المعدات.

مراحل الشراكة

خلال الأيام الثلاثة لمعرض ماكينات الحجر، السيد Alexander كان متطلع للحصول على ماكينات قصر الرخام والجرانيت ذات جودة وتكلفة فعالة. وفقاً لكلامه، " أنه من دواعي سروري الحصول على أكثر الماكينات المناسبة". بعد المقارنة، العميل في النهاية اختار معداتنا، واشترى عدد 2 منشار قص الرخام والجرانيت. هذا لأن معداتنا تركت انطباع جيد عند الروس بعد وضعها قيد الاستخدام.

خصائص الماكينة

الماكينة جهزت بمحرك رئيسي Xiamen Eagle بقدرة 37 كيلو وات، منشار الجسر المشترك يعتمد نظام الكمبيوتر الدقيق وواجهة المستخدم للتحكم. كما يعتمد أيضاً مبدل التردد المستورد للتحكم في القاطع للتحرك إلى اليسار واليمين، ماكينة القطع يمكنها ضبط السرعة وفقاً مادة الحجر. النظام الهيدروليكي المزدوج استخدم لرفع مسمار التوجيه المطلي بالكروم ذو الدقة العالية وعتلة التوجيه المقاومة للتآكل كذلك استخدمت لغرض التوجيه، مانع التسرب متعدد الطبقات صمم في عتلة التوجيه لكي يمنع تسرب الماء، الغبار والزيت. علاوة على ذلك، الماكينة مناسبة جداً لقطع الراخم أو الجرانيت عالي التكلفة. أقصى عمق للقطع يتراوح من 900 إلى 1250 مم وأكبر شفرة للقطع يمكن أن تجهز بها المعدة تتراوح من 2200 إلى 2800 مم. عند عملية قطع الحجر، فإن الكتلة يمكن وضعها بشكل صحيح على الأرض، توفر تكلفة العربة.

ردود الأفعال

حتى الأن، الماكينة تؤدي عملها على أكمل وجه. العميل أيضاً ينصح العملاء الأخرين في Ural باستخدام ماكيناتنا العميل قال هو يشعر بأنه محظوظ في حصوله على منتجات ممتازة وماكيناتنا حضيت بالقيمة الكبيرة لأغلب المستخدمين.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة