كابينة دهان السيارات BZB-8200C (معيار بولندا)

كابينة دهان السيارات BZB-8200C (معيار بولندا)
طلب عرض سعر
الوصف

إن كابينة دهان السيارات BZB-8200C متطابقة مع معيار بولندا لاختيار المكونات المتوسطة المستوى. إنها آمنة وصديقة للبيئة، وتكون مثالية لمصانع صيانة وإصلاح السيارات ودكاكين 4S السيارة العامة التي تطلب من حماية البيئة. نظرا في الاحتياجات الفعلية من زبائننا، هذا المنتج مصمم مع عديد من الميزات الفريدة.

المميزات
  • إن الباب من كابينة دهان السيارات هذه هو مجهز مع 12 مفصلة.
  • 3kW، وعدد 1 من مروحة التفريغ بالحزام 5.5kW. فتحة الهواء من المروحة مصممة مع الحلقة النحاسية المقاومة للانفجار. المحرك لديه شهادة CE.
  • صندوق الضوء هو محدب الشكل، إنه يعطي أداء الختم الممتاز.
  • كلا صندوق الضوء والخزانة الكبيرة يكون ملفوفا بأشرطة الختم، التي لديها أداء الختم ممتاز.
  • في قمة كابينة دهان السيارات، يتم تغيير غربال الترشيح إلى نوع الإدخال من جميع الاتجاهات. لذلك، إنه يسهل ويسرع استبدال فلتر السقف.
  • إن أنبوب الدخان من الحارق هو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بطول 1m.
  • بالإضافة إلى ذلك، هذه السلسلة من كابينة دهان السيارات تجمع الميزات من المشغل الكهربائي وباب الهواء اليدوي.
جدول التكوين
الأبعاد الخارجية (mm) الأبعاد الداخلية(mm) حجم الباب (mm) الطاقة الكاملة(kW)
7000×5360×3430 6900×4000×2650 3000(عرض)×2600(ارتفاع) 13
نظام الحجرة 1. إن كابينة دهان السيارات تتبنى لوح العزل بالبوليستيرين المقاوم للنار. وسماكة لوح الجدار هي 50mm، وسماكة لوح التثبيت الفولاذي الخارجي هي 0.426mm. ولوح السقف مصنوع من الصفائح المجلفنة العالية الجودة.
2. إن هيكل الباب مصنوع من مواد سبائك الألمنيوم من خلال استخدام تكنولوجيا حفر القالب المحترفة. مصراع الباب يستخدم الزجاج المقسي على شكل مربع، وهو مثبت مع مواد الألمنيوم. والباب مثبت بـ 12 مفصلة.
3. هيكل الحجرة مثبت باستخدام الصفائح الفولاذية المجلفنة.
4. المنصة تكون مجمعة بالصفائح الفولاذية المجلفنة والهيكل الفولاذي المربع المقاوم للتآكل. إضافيا، إنها مجهزة مع شبكة الأرضية الكاملة.
5. عدد 3 من المنحدر بعرض 900mm هو مصنوع من اللوح المقاوم للتزحلق.
نظام تزويد وتفريغ الهواء 1. إن كابينة دهان السيارات مجهزة مع عدد 2 من مروحة التزويد بالطرد المركزي 3kW YDW مع قدرة الهواء بـ 21,400m3/h. بالإضافة إلى ذلك، عدد 1 من مروحة التفريغ 5.5kW DKF مستخدمة مع قدرة الهواء بـ 20,576m3/h. المحرك لديه شهادة CE.
2. إن فتحة الهواء من مراوح تزويد وتفريغ الهواء هي مجهزة مع الحلقة النحاسية المقاومة للانفجار.
3. خزانة الهواء متكونة من المواد المطلية والصفائح الفولاذية المجلفنة.
4. يدخل الهواء من الخلف. أنبوب التفريغ متكون من الصفائح الفولاذية المجلفنة العالية الجودة وحافات الأنابيب المتخصصة التصنيع. سرعة الهواء هي 0.35m/s، ونسبة تغيير الهواء تبلغ 320 مرة لكل ساعة.
5. إن هذا النظام المتكامل مجهز مع مشغل وخانق هواء يدوي التشغيل بنوع المقبض. والمشغل الكهربائي مستخدم لضمان دقة كلا الدوران الداخلي والخارجي. وخانق الهواء اليدوي مركب على مخرج الهواء، إنه يمكن تعديل كمية تفريغ الهواء بسهولة.
نظام تنقية الهواء 1. إن غربال الترشيح العالي الجودة مستخدم للترشيح الابتدائي لهواء الإدخال. وإنه قادر على إمساك حبيبات الغبار ذات قطر بأكثر من 10μm.
2. المرشح العالي الكفاءة في قمة كابينة دهان السيارات يستخدم غربال الترشيح المقاوم للنار الذي يصنع في هولندا. إنه ينجح في جمع الحبيبات ذات قطر بأكثر من 4μm.
3. مرشح الأرضية مصنوع من قطن الزجاج الليفي في إيطاليا. ومقياس الضغط التفاضلي يكون مستخدما فيه. قيمة TSP لا أكثر من 1.4mg/m3.
نظام التسخين 1. حارق نوع G20 يعطي قيمة التسخين القصوى بـ 180,000kcal/kg.
2. المبادل لكابينة دهان السيارات مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ العالي الجودة SUS304 بسماكة 1.5mm عن طريق تكنولوجيا التلحيم بقوس الأرجون. إنه مجهز مع الفتحة المقاومة للانفجار أيضا.
3. السطح لمولد الحرارة يستخدم معالجة الرش والطلية. المشغل الكهربائي يحقق التحويل الأوتوماتيكي بين رش الطلية والتجفيف.
4. درجة الحرارة القصوى تبلغ 80℃، معدل التسخين هو 5 إلى 7 دقائق تحت درجة حرارة تتراوح من 20 درجة مئوية إلى 60 درجة مئوية. المعدل لاستهلاك البترول هو 4kg -6kg لكل وحدة.
نظام الإضاءة 1. جانب السقف: عدد 32 من أنابيب 36W Philips
2. جانب الوسط: عدد 16 من لمبات 36W Philips
3. شدة الضوء هي أكثر من 1000lux
4. هذا النظام يستخدم الزجاج المقسي وسلك درجة الحرارة المرتفعة.
نظام التحكم الكهربائي 1. إن كابينة دهان السيارات هذه مجهزة مع نظام التحكم الذكي. يمكن من المشغل أن يقوم باعداد كافة التشغيل بمرة واحدة.
2. الدائرة الرئيسية مصممة مع الحماية المتعددة. كافة عملية العمل وحالات الخطأ قابلة لعرض أوتوماتيكيا.
3. الوظائف المتوفرة تشمل تبديل الإضاءة، اعدادات درجة الحرارة والوقت، رش الطلية بدرجة الحرارة المستقرة أو درجة حرارة الغرفة، تبديل تجفيف الطلية، تبديل إيقاف الطوارئ، إنذار الخطأ، المؤقت وغيرها من الوظائف.
4. المعدات الكهربائية متطابقة مع معيار CE.
معالجة غاز العادم إن الكربون المنشط مستخدم لترشيح غاز العادم، وإنبعاث التفريغ متطابق مع المعيار الوطني GB16297-1996. ( وفقا لمعيار الإنبعاث المتكامل لتلوثات الهواء)

يرجي انقر لحصول على مزيد من المعلومات عن نظام التسخين.

أسماء ذات صلة
أفران دهان السيارات | وحدة رش الطلية بالمسحوق | معدات طلاء السيارات بالرش

نصنع ونُنتج ما تبحثون عنه!
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة