كابينة دهان السيارات BZB-8700

كابينة دهان السيارات BZB-8700
طلب عرض سعر
الوصف

إن كابينة دهان السيارات BZB-8700 مصممة مع عديد من الميزات الفريدة من أجل تلبية الاحتياجات الفعلية من الزبائن. إنها آمنة وصديقة البيئة، بفضل استخدام التكوين العالي المستوى. بصفته منتجا فاخرا، هذا المنتج مثالي لدكاكين 4S سيارات بالماركة العالية المستوى ومصانع الصيانة والإصلاح العالية المستوى.

إن كابينة دهان السيارات هذه مصممة مع معدات ترشيح ضباب الطلاء بدون مضخة، لخلط ضباب الطلاء، المياه والهواء بشكل تام. بهذه الطريقة، ضباب الطلاء قابل لتخفيض بشكل فعال بـ 98% وأكثر. ويمكن تقليل عدم الملاءمة الذي يسببه استبدال الفلتر الجاف. بالإضافة إلى ذلك، غاز التفريغ متطابق مع المعيار الوطني.

من ناحية أخرى، إن كابينة دهان السيارات مجهزة مع نظام وقاية درجة الحرارة المزدوج، جهاز التحكم الكهربائي في درجة الحرارة، وجهاز التحكم الميكانيكي العالي الجدة في درجة الحرارة. عندما درجة الحرارة في الحجرة تتجاوز على المعيار، الإنذار الضوئي والصوتي سيعرض المعلومات، ويقوم بانقطاع الكهرباء أوتوماتيكيا.

المزايا
  • السماكة للوح العزل بالبوليستيرين تزايدت من 50mm إلى 70mm. هذا اللوح يتميز بأداء وقاية الحرارة الممتاز، القدرة العالية وعمر الخدمة الطويل.
  • الجزء القاعدي المحسن قابل للتعديل. مع ارتفاع 300m، إنه قابل لتناسب الأرضية غير المستوية. والتعديل لديه متطابق مع حالات الأرضية الفعلية.
  • بالإضافة إلى ذلك، هذه السلسلة من كابينة دهان السيارات مجهزة مع اللوح الشبكي الفولاذي المجلفن.
  • المنحدر الكامل مصمم مع المظهر الجميل. إنه يسهل إدخال السيارات ذات أبعاد قاعدة العجلات المختلفة.
  • إن الخزان الصديقة البيئة مصمم بدون مضخة من أجل معالجة غاز العادم. يكون مختلفا عن مرشح جاف، غربال الترشيح يطلب من الاستبدال في الفترات المنتظمة، إنه يساعد على تخفيض تكلفة الأجزاء المستهلكة.
  • إن مدخل ومخرج الهواء مجهز مع الغطاء الوقائي على شكل T، الذي يمنع الغبار لدخول بشكل فعال. وفقا لذلك، لن يسد. والمعدات تضمن التشغيل العالية الكفاءة.
  • أنبوب التفريغ من كابينة دهان السيارات يكون مضيفا مع عدد 2 من صمامات الهواء الأوتوماتيكية بنوع الجاذبية. وفتحة الهواء تستخدم الغطاء الوقائي المخروطي الشكل لتجنب من المطر، مما يتجنب من دخول المطر إلى كابينة الدهان عبر أنبوب التفريغ.
  • ويتم تشغيل مروحة التفريغ بحزام 11kW، تتميز بكمية تفريغ الهواء الكثيرة والضوضاء المنخفض. إنه آمن لتكريب المحرك خارجيا.
  • خزانة الكهرباء تتبنى الميزات من شاشة اللمس، التي لديها التصميم الموجه الإنسان والمظهر الجميل.
  • من أجل ضمان التشغيل الآمن، الفرن يستخدم جهاز تصريف الضغط.
  • من ناحية أخرى، كابينة دهان السيارات مركبة مع مشغل كهربائي 20N لضمان الطاقة القوية.
  • إنها مصممة مع عدد 32 من المصابيح الجانبية 20W لزيادة شدة الضوء إلى 1000lux. لا ظلال يولد أثناء عملية رش الطلية.
  • الباب مجهز مع وحدة غلق الباب الأوتوماتيكية.
جدول التكوين
الأبعاد الخارجية (mm) الأبعاد الداخلية(mm) حجم الباب (mm) الطاقة الكاملة(kW)
7040×5690×3420 6900×4000×2650 3000(عرض)×2600(ارتفاع) 26
نظام الحجرة 1. لوح الجدار: إن كابينة دهان السيارات تستخدم لوح العزل EPS ( البوليستيرين) العام في الصناعة. الطبقة الخارجية هي الصفيحة الفولاذية المطلية الملونة Baosteel، التي تكون مملوءة مع مواد العزل من البوليستيرين. يتم تشكيل هذا اللوح بخطوة واحدة فقط. لوح الجدار سماكته 70mm، وسماكة لوح السقف هي 50mm.
2. الإطار بأربعة جوانب للحجرة:
1). مادة سبائك الألمنيوم الفضية تكون مصنوعة من خلال استخدام القوالب المتخصصة. والباب مصمم مع الحافة المطوية بسبائك الألمنيوم.
2). إطار الحجر، حافة الجزء الأسفل، والأركان الأمامية والخلفية تكون مثبتة ومزخرفة بالأجزاء الهيكلية بسبائك الألمنيوم.
3). في القمة من كابينة دهان السيارات، حافة الصفيحة الفولاذية المطلية بالمسحوق تستخدم تكنولوجيا التشكيل بالضغط.
4). الباب الجانبي هو مجهز مع قفل الضغط. في حالة الضغط الزائد في الحجرة، جهاز تصريف الضغط سيفتح أوتوماتيكيا. في نفس الوقت، القمة من الباب الجانبي مصممة مع وحدة غلق الباب الأوتوماتيكية بنوع المقبض، إنه يمكن التجنب من الضرب المعتاد لفتح أو غلق الباب الجانبي.
3. الجزء القاعدي: الجزء القاعدي بارتفاع 300mm هو متكون من الصفائح الفولاذية المجلفنة والهيكل الفولاذي المجلفن، ومع الدعامة القابلة للتعديل. الفولاذ الهيكلي متميز بالقوة العالية والارتفاع المرتفع، المظهر الجميل، والموثوقية العالية. والمنصة قابلة لوضع على المكان الأيمن أو الأيسر. إنه مركب مع اللوح الشبكي الفولاذي المسطح المجلفن.
4. المنحدر: المنحدر الكامل هو متكون من اللوح المقاوم للتزحلق.
نظام تزويد وتفريغ الهواء 1. إن كابينة دهان السيارات مصممة مع سلسلة YDW من مروحة الطرد المركزي التي تكون مصنوع من خلال استخدام تكنولوجيا Siemens. هذه المروحة متمزية بالضوضاء المنخفض، قدرة الهواء الكبيرة، استهلاك الطاقة المنخفض الخ.

المواصفات التقنية لمروحة تزويد الهواء
الموديل YDW4.5L
قدرة الهواء 12,500m3/h
الضغط الكامل 800Pa
السرعة الدورانية 940rpm
الطاقة 4kW
العدد 2 sets
المواصفات التقنية لمروحة تفريغ الهواء
الموديل 4-82-6.3E
قدرة الهواء 30,000m3/h
الضغط الكامل 1026Pa
السرعة الدورانية 1320rpm
الطاقة 11kW
العدد 1 set
2. إن أنبوب تزويد وتفريغ الهواء مصمم مع باب الهواء القابل للتعديل اليدوي، مما يمكن التحكم في كمية الهواء وكلا الضغط الإيجابي والسلبي. والنظام الكامل مصمم مع مجموعة من باب الهواء الأوتوماتيكي وعدد 2 من المجموعات من باب الهواء الأوتوماتيكي. على قمة أنبوب التفريغ، يوجد غطاء وقائي على شكل سلم. والقمة من أنبوب التزويد مركبة مع غطاء وقائي مخروطي الشكل. بالإضافة إلى ذلك، الغطاء الوقائي هو داخلي التجهيز مع عدد 2 من صمامات الهواء الأوتوماتيكية بنوع الجاذبية.
3. داخل كابينة دهان السيارات، أنبوب تزويد وتفريغ الهواء يكون منفصلا بعضهما البعض. يتم تزويد الهواء من خلال استخدام المدخل المزدوج. تحت أنبوب التفريغ، توجد حجرة مروحة تلقائية. ومشغل 20N المصنوع من سويسرا يمكن ضمان دقة كلا الدوران الداخلي والخارجي.
4. خزانة تزويد وتفريغ الهواء والخزانة الصديقة البيئة تستخدم مواد سبائك الألمنيوم المحترفة التشكيل كهيكلها. الصفائح الفولاذية تكون مرشوشة بالطلاء. والهيكل هو مستقر، رائع، موثوق به وسهل الصيانة.
نظام تنقية الهواء هيكل الطبقة المزدوجة للترشيح الخشن والدقيق:
1. المرشح الخشن مصنوع من القطن غير المنسوج العالي الجودة، الذي يمكن إمساك حبيبات الغبار ذات قطر بأكثر من 15μm بشكل فعال.
2. بين حجرة المروحة الأوتوماتيكية والمولد، يوجد باب قابل لتحرك من أجل تسهيل الاستبدال.
3. منضدة الترشيح العالية المستوى تختبار غربال الترشيح العالي الجودة المصنوع في هولندا. غربال الترشيح هذا لديه الطبقات المتعددة. إنه يمكن إمساك الحبيبات ذات قطر بأكثر من 5μm بشكل فعال.
4. هذا النظام يكون موضعا في الجزء الأسفل من حجرة التهوية، ومدعوما بشبكة السقف. شبكة السقف متكونة من فولاذ المقطع العالي الجودة من خلال استخدام تكنولوجيا رش المسحوق. وتتميز بالصلابة العالية، المظهر الطيب، الاستبدال السهل وعدم التآكل. يتميز نظام التنقية الكامل بقدرة إمساك الغبار القوية، مقاومة الهواء المنخفضة، عمر الخدمة الطويل، معدل الترشيح العالي بـ 98%.
نظام التسخين 1. إن كابينة دهان السيارات مصممة مع حارق الزيت الخفيف بنوع G20 الإيطالي الصنع، الذي يمكن توليد الحرارة المرتفعة بـ 180,000kcal/kg لكل ساعة. المعدل لاستهلاك الزيت لكل سيارة يتراوح من 6 لترات إلى 8 لترات. وقت التسخين يتراوح من 6 دقائق إلى 8 دقائق.
2. إن مبادل الطاقة الحرارية مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ العالي الجودة من خلال استخدام تكنولوجيا التلحيم بقوس الأرجون. ويتميز بالهيكل المعقول، الأمان العالي، المساحة الكافية من تبادل الحرارة، معدل استخدام الحرارة العالي، والمعدل العالي من تبادل الحرارة بـ 85%.
3. سعة خزان الزيت هي 50L. يستخدم نظام التسخين هذا جهاز عرض كمية الزيت الشفاف وفلتر زيت الوقود أيضا. والحجرة مجهزة داخليا مع عدد 2 من المجفف 0.18kW.
نظام الإضاءة 1. مجموعات الإضاءة من كابينة دهان السيارات تكون مركبة على كلا الجانبين من الجدار، أو على جانب قمة الحجرة.
2. مجموعة الإضاءة على جانب السقف تكون مركبة بزاوية 45 درجة. وإنها متكونة من عدد 40 من أنابيب 18W LED والصابورة الكهربائية.
3. مجموعة الإضاءة على جانبي الجدار متكونة من عدد 16 من لمبات 18W LED والصابورة الكهربائية.
4. عندما تكون مركبة داخل لوح الجدار، هذه عدد 2 من مجموعات الإضاءة تكون موازية بعضهما البعض. وشدة الضوء داخل الحجرة تبلغ أكثر من 1100Lux.
5. صندوق الضوء المثبت على السقف هو منفصل من حجرة التهوية من خلال استخدام لوح وقائي، مما يعزز كمية الهواء للتزويد في حجرة التهوية. من ناحية أخرى، المقطع المائل من كلا صندوق الضوء الأيسر والأيمن مجهز مع عدد 36 من فوهات الهواء.
6. الهواء يرسل إلى حجرة فصل صندوق الضوء من خلال استخدام عدد 2 من مراوح 1.5kW على كلا الجانب الأيسر والأيمن من السقف. وفقا لذلك، تدفق الهواء في الزاوية الميتة من الجزء الأسفل لصندوق الضوء هو قابل للزيادة.
7. على خلف الحجرة، يوجد عدد 2 من مجفف الدوران 0.18kW.
نظام التحكم الكهربائي 1. إن كافة النظام متكون من المكونات الكهربائية العالية الجودة. المكون الكهربائي الداخلي يكون مسيطر عليه بشاشة اللمس من الكمبيوتر المصغر عن طريق أحدث تكنولوجيا عالية. ويمكن اعداد العملية الكاملة بخطوة واحدة فقط.
2. إن مدخل الهواء الحراري مجهز مع جهاز تحديد درجة الحرارة بالنوع الميكانيكي العالي الجودة من أجل ضمان حماية درجة الحرارة المزدوجة. لذلك المعدات ستكون مضمونة مع التشغيل الآمن ومعدل الاستخدام العالي.
3. إن الدائرة الرئيسية مصممة مع وظائف الوقاية المتعددة، مثل التيار الزائد، الحمولة الزائدة، الدائرة القصيرة، خطأ الطور والخ.
4. إن صندوق التحكم من كابينة دهان السيارات لديه الميزات من الدقة العالية، الوظائف المتقدمة، التشغيل السهل، الأمان العالي، الموثوقية العالية، المظهر الأنيق الخ.
نظام حماية البيئة هذا المنتج يستخدم طريقة معالجة غاز العادم بالستارة المائية بدون المضخة لضمان تأثير العمل الممتاز بفضل مساحة التوصيل مع غاز العادم بشكل تام. لذا إنبعاث غاز العادم مضمون لتلبية المعيار الوطني المتعلق.
الآخرون 1. خزانة الأدوات وخزان الزيت بالنوع المغلق قابل لتخزين الأدوات والطلاء.
2. هيكل التتبع لكابينة دهان السيارات هذه مصنوع من المواد الفولاذية العالية الجودة. من خلال استخدامه، الأجزاء الصغيرة قابلة للرش بسهولة.
3. الجدار الخلفي من الحجرة مجهز مع صندوق أنبوب الغاز، حيث توجد وصلات الأنبوب، بارومتر ضغط جوي، وصمام تعديل ضغط.

يرجي انقر لحصول على مزيد من المعلومات عن نظام التسخين.

أسماء ذات صلة
Auto Paint System | Thermal Paint Booth | Custom Car Painting Equipment

نصنع ونُنتج ما تبحثون عنه!
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة