كابينة دهان السيارات BZB-8600

كابينة دهان السيارات BZB-8600
كابينة دهان السيارات BZB-8600
طلب عرض سعر
الوصف

إن كابينة دهان السيارات BZB-8600 تابعة للمنتجات الفاخرة في شركتنا. من خلال استخدام التكوين العالي الدرجة، إنها آمنة وصديقة للبيئة. دائما ما هذا المنتج مستخدم في دكاكين 4S السيارات الممتازة الماركة ومصانع الصيانة والإصلاح العالية المستوى. عند تصميم تفاصيل منتجنا، نأخذ في اعتباره الكامل الاحتياجات العملية من الزبائن.

المميزات
  • لوح العزل بالبوليستيرين لديه سماكة 70mm. وهو متميز بحفظ الحرارة العالي، القوة العالية، وعمر الخدمة الطويل.
  • المنصة ذات ارتفاع 300m هي مثالية للأرضيات غير المستوية. وتكون قابلة لتعديل حسب الحالات الفعلية.
  • إن المنحدر من كابينة دهان السيارات مصمم مع المظهر الطيب. إنه يسهل إدخال الشاحنات ذات ابعاد قاعدة العجلات المختلفة.
  • مروحة التفريغ هو منفاخ النوع التربيني 7.5kW. المحرك موضع في الخارج مع وظيفة كبح الانفجار. كلا مدخل ومخرج الهواء مصمم مع خانق الهواء القابل للتعديل اليدوي، يمكن تعديل كمية الهواء للتزويد والتفريغ والضغط الإيجابي والسلبي بحرية.
  • مدخل الهواء مجهز مع الغطاء الوقائي على شكل T، إنه يمكن تجنب من دخول الغبار بشكل فعال، مما يضمن التشغيل العالي الكفاءة للآلة.
  • أنبوب التفريغ مجهز مع عدد 2 من صمامات الهواء الأوتوماتيكية بنوع الجاذبية. فتحة الهواء تستخدم الغطاء الوقائي لتجنب من المطر، مما يتجنب من دخول المطر إلى كابينة الدهان عبر أنبوب التفريغ.
  • ومجموعة مروحة التفريغ مقدمة مع نظام إعادة تدوير الحرارة، إنه يمكن توفير الطاقة وحماية البيئة.
  • الفرن من كابينة دهان السيارات يتبنى جهاز تصريف الضغط لضمان التشغيل الآمن.
  • المشغل الكهربائي 20N الواحد مستخدم لضمان الطاقة القوية جدا.
  • عدد 32 من المصابيح الجانبية 20W تكون مستخدمة لتعزيز شدة الإضاءة إلى 1000Lux. ولا ظلال يولد أثناء عملية رش الطلية.
  • إن باب الخدمة مركب مع جهاز غلق الباب الأوتوماتيكي.
  • خزانة الكهرباء لكابينة دهان السيارات تتبنى الأسلاك المختومة الكاملة لضمان الأمان والأداء الموثوق به. من ناحية أخرى، تتبنى قناة الكابل في كابينة الدهان، لذا المظهر الخارجي ممتاز.
جدول التكوين
الأبعاد الخارجية (mm) الأبعاد الداخلية(mm) حجم الباب (mm) الطاقة الكاملة(kW)
7040×5690×3420 6900×4000×2650 3000(عرض)×2600(ارتفاع) 23.5
نظام الحجرة 1. إن حجرة كابينة دهان السيارات متميزة بهيكل التجميع. لوح الجدار هو لوح العزل بالبوليستيرين المقاوم للنار. وسماكته 70mm.
2. الحافة المطوية من الباب مصنوعة من سبائك الألمنيوم. أربعة جوانب من الحجرة مزخرفة مع إطار سبائك الألمنيوم.
3. في قمة كابينة دهان السيارات، الحافة المطوية مصنوعة من الصفائح الفولاذية التي يتم تشكيلها بالضغط، وهي مرشوشة مع المسحوق.
4. المنصة بـ 300mm متكونة من الصفائح الفولاذية المجلفنة العالية الجودة والفولاذ الهيكلي العالي القوة. بالإضافة إلى ذلك، إنها مغطية بالشبكة المجلفنة، وتكون مصممة مع المنحدر أيضا.
نظام تزويد وتفريغ الهواء 1. من أجل تناسب خط الطلاء المائي المصدر، القمة من الحجرة الداخلية مصممة مع عدد 36 من الفوهات العالية السرعة القابلة للتعديل في الصفين.
2. عدد 2 من مروحة الطرد المركزي 1.5kW تعمل بشكل مستقل لتزويد الهواء. المروحة الواحدة تشير إلى منفاخ التزويد YDW-5.6B مع قدرة الهواء بـ 23,450m3/h والطاقة بـ 9kW. والمروحة الأخرى هي منفاخ التفريغ العالي الضغط بالنوع التربيني DDF-630B مع قدرة الهواء بـ 22,000m3/h والطاقة بـ 7.5kW.
3. الهيكل لحجرة المروحة مصنوع من مواد سبائك الألمنيوم، واللوح السطحي يشير إلى الصفيحة الفولاذية المطلية بالمسحوق.
4. يدخل الهواء من الخلف. كلا مدخل ومخرج الهواء مصمم مع فتحة الهواء القابلة للتعديل اليدوي.
5. أنبوب التفريغ متكون من الصفائح الفولاذية المجلفنة العالية الجودة وحافات الأنابيب المتخصصة التصنيع.
6. إن كابينة دهان السيارات هذه تتميز بسرعة الهواء 0.45m/s، ونسبة تغيير الهواء تبلغ 400 مرة لكل ساعة.
نظام تنقية الهواء 1. المرشح الابتدائي لهواء الإدخال هو غربال الترشيح الممتاز الجودة. إنه قادر على امساك الحبيبات ذات قطر بأكثر من 10μm بشكل فعال.
2. تستخدم كابينة دهان السيارات غربال الترشيح الإيطالي الصنع كالمرشح العالي الجودة في القمة. إنه يمكن جعم حبيبات الغبار ذات قطر بأكثر من 4μm.
3. مرشح الأرضية يستخدم قطن الزجاج الليفي المستورد من إيطاليا. وقيمة TSP لا أكثر من 1.2mg/m3.
نظام التسخين 1. الحارق من كابينة دهان السيارات تابع لمنتج نوع G20 بماركة RIELLO الإيطالية. له قيمة التسخين القصوى هي 180,000kcal/kg.
2. من خلال استخدام تكنولوجيا التلحيم بقوس الأرجون، الفولاذ المقاوم للصدأ العالي الجودة SUS304 يكون مستخدما لتشكيل مبادل الحرارة.
3. يكون مستوردا من سويسرا، المشغل الكهربائي20N أو مشغل الأسطوانة الهوائية قادر على تحقيق التحويل الأوتوماتيكي بين رش الطلية والتجفيف.
4. درجة الحرارة القصوى تبلغ 80 درجة مئوية، معدل التسخين هو 6 إلى 8 دقائق تحت درجة حرارة تتراوح من 20℃ إلى 60℃. المعدل لاستهلاك البترول هو 6kg - 8kg لكل وحدة.
5. مع استخدام نظام إعادة تدوير الحرارة، إنه يضمن توفير الطاقة للمعدات الكاملة بشكل فعال.
6. داخل الحجرة، يوجد عدد 2 من المجفف الداخلي الدوران 0.18kW.
نظام الإضاءة 1. مجموعات الإضاءة من كابينة دهان السيارات تكون مركبة على كلا الجانبين من الجدار، أو على الجانب من قمة الحجرة.
2. مجموعة الإضاءة على جانب السقف تكون مركبة مع زاوية بـ 45 درجة. إنها متكونة من عدد 32 من أنابيب 36W Philips والصابورة الكهربائية.
3. مجموعة الإضاءة على كلا جانبي الجدار هي متكونة من عدد 32 من لمبات 20W Philips والصابورة الكهربائية.
4. عندما تكون مركبة داخل لوح الجدار، هذه عدد 2 من مجموعات الإضاءة تكون موازية بعضهما البعض. وشدة الضوء داخل الحجرة تبلغ أكثر من 1100Lux.
5. صندوق الضوء المثبت على السقف هو منفصل من حجرة التهوية من خلال استخدام لوح وقائي، مما يعزز كمية الهواء للتزويد في حجرة التهوية.
6. من ناحية أخرى، المقطع المائل من كلا صندوق الضوء الأيسر والأيمن مجهز مع عدد 36 من فوهات الهواء.
7. الهواء يرسل إلى حجرة فصل صندوق الضوء من خلال استخدام عدد 2 من مراوح 1.5kW على كلا الجانب الأيسر والأيمن من السقف. وفقا لذلك، تدفق الهواء في الزاوية الميتة من الجزء الأسفل لصندوق الضوء هو قابل للزيادة.
8. على خلف الحجرة، يوجد عدد 2 من مجفف الدوران 0.18kW.
نظام التحكم الكهربائي 1. إن هذا النظام يستخدم برنامج الكمبيوتر المصغر للتحكم. تحتاج إلى لمس على الأزرار فقط لتغيير أي اعداد. يتمكن هذا النظام من عرض عملية العمل الكاملة وحالات الخطأ أوتوماتيكيا.
2. بالإضافة إلى ذلك، كابينة دهان السيارات هذه مقدمة مع تبديل الإضاءة، اعدادات درجة الحرارة والوقت، رش الطلية بدرجة الحرارة المستقرة أو درجة الحرارة العادية، تبديل تجفيف الطلية، تبديل إيقاف الطوارئ، إنذار الخطأ، المؤقت والعداد وغيرها.
معالجة غاز العادم إن الكربون المنشط مستخدم لترشيح غاز العادم. وإنبعاث التفريغ متطابق مع المعيار الوطني GB16297-1996. ( وفقا لمعيار الإنبعاث المتكامل لتلوثات الهواء)
الآخرون 1. خزانة الأدوات وخزان الزيت بالنوع المغلق قابل لتخزين الأدوات والطلاء.
2. هيكل التتبع لكابينة دهان السيارات هذه مصنوع من المواد الفولاذية العالية الجودة. من خلال استخدامه، الأجزاء الصغيرة قابلة للرش بسهولة.
3. الجدار الخلفي من الحجرة مجهز مع صندوق أنبوب الغاز، حيث توجد وصلات الأنبوب، بارومتر ضغط جوي، وصمام تعديل ضغط.

يرجي انقر لحصول على مزيد من المعلومات عن نظام التسخين.

أسماء ذات صلة
معدات دهان سيارة الراكب | فرن دهان جسم السيارة | كابينة الدهان التجارية

نصنع ونُنتج ما تبحثون عنه!
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة