كابينة دهان السيارات BZB-8000

كابينة دهان السيارات BZB-8000
كابينة دهان السيارات BZB-8000
طلب عرض سعر
الوصف

إن كابينة دهان السيارات BZB-8000 هذه هي المنتج الأساسي لشركتنا. يمكن استخدامها للرش والتجفيف، لذا هذا المنتج عملي واقتصادي. هذا المنتج يتمكن من تلبية الاحتياجات الأساسية من زبائننا. على أساس هذا المنتج، قد طورت شركتنا المنتجات الجديدة لتلبية متطلبات الزبائن المختلفة.

المميزات
  • هذا المنتج مجهز مع عدد 2 من مروحة الطرد المركزي بالمدخل المفرد 7.5kW، الواحد لتزويد الهواء والآخر لتفريغ الهواء.
  • بفضل استخدام حارق نوع G20، قدرة التسخين تبلغ 180,000Kcal/h، وقت التسخين سيكون مقللا.
  • بالإضافة إلى ذلك، كابينة دهان السيارات هذه مجهزة مع مجموعة واحدة من خانق الهواء الكهربائي ومجموعة واحدة من خانق الهواء اليدوي.
جدول التكوين
الأبعاد الخارجية (mm) الأبعاد الداخلية(mm) حجم الباب (mm) الطاقة الكاملة(kW)
7000×5360×3430 6900×4000×2650 3000(عرض)×2600(ارتفاع) 17
نظام الحجرة 1. كابينة دهان السيارات تتبنى لوح العزل بالبوليستيرين المقاوم للنار. سماكة لوح الجدار هي 50mm، وسماكة لوح التثبيت الفولاذي الخارجي هي 0.6mm. لوح السقف متكون من الصفائح المجلفنة العالية الجودة.
2. هيكل الباب مصنوع من مواد سبائك الألمنيوم من خلال استخدام تكنولوجيا حفر القالب المحترفة. مصراع الباب يستخدم الزجاج المقسي، وتم تثبيته بالشريط اللاصق المقاوم للهب.
3. هيكل الحجرة مثبت عن طريق الصفائح الفولاذية المجلفنة.
4. المنصة تكون مجمعة بالصفائح الفولاذية المجلفنة والهيكل الفولاذي المربع المقاوم للتآكل. إضافيا، إنها مجهزة مع الألواح الثنائية الشبكة والثلاثية الأنماط.
5. عدد 2 من المنحدر بعرض 600mm هو مصنوع من اللوح المقاوم للتزحلق.
نظام تزويد وتفريغ الهواء 1. مراوح ادخال وتفريغ الهواء تتبنى على التوالي مروحة الطرد المركزي بالمدخل المفرد 7.5kW ذات قدرة الهواء 25,000m3/h.
2. حجرة المروحة لكابينة دهان السيارات متكونة من المواد المطلية والصفائح الفولاذية المجلفنة. والهواء يدخل من الخلف. أنبوب التفريغ مصنوع من الصفائح الفولاذية المجلفنة العالية الجودة وحافات الأنابيب المتخصصة. سرعة الهواء هي 0.35m/s، ونسبة تغيير الهواء تبلغ 320 مرة لكل ساعة.
3. إن النظام الكامل مجهز مع مجموعة واحدة من خانق الهواء الكهربائي ومجموعة واحدة من خانق الهواء اليدوي. وخانق الهواء الكهربائي مقدم مع مشغل 20N السويسري، مما يضمن دقة التداول الداخلي والخارجي. خانق الهواء اليدوي مثبت على مخرج التفريغ، إنه يسهل تعديل معدل تفريغ الهواء.
نظام التنقية 1. غربال الترشيح العالي الجودة مستخدم لترشيح هواء الإدخال ابتدائيا. إنه قادر على إمساك حبيبات الغبار ذات قطر بأكثر من 10μm بشكل فعال.
2. المرشح العالي الجودة في قمة كابينة دهان السيارات يستخدم غربال الترشيح المقاوم للنار المصنوع في إيطاليا. إنه ينجح في جمع الحبيبات ذات قطر بأكثر من 4μm.
3. مرشح الأرضية مصنوع من الزجاج الليفي في هولندا. ومقياس الضغط التفاضلي يكون مستخدما فيه. قيمة TSP لا أكثر من 1.4mg/m3.
نظام التسخين 1. حارق نوع G20 يعطي قيمة التسخين القصوى بـ 180,000kcal/kg.
2. المبادل لكابينة دهان السيارات مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ العالي الجودة SUS304 بسماكة 2mm عن طريق تكنولوجيا التلحيم بقوس الأرجون. إنه مجهز مع الفتحة المقاومة للانفجار أيضا.
3. السطح لمولد الحرارة يستخدم معالجة الرش والطلية. المشغل الكهربائي يحقق التحويل الأوتوماتيكي بين رش الطلية والتجفيف.
4. درجة الحرارة القصوى تبلغ 80℃، معدل التسخين هو 5 إلى 7 دقائق تحت درجة حرارة تتراوح من 20 درجة مئوية إلى 60 درجة مئوية. المعدل لاستهلاك البترول هو4m3 - 6m3 لكل وحدة.
نظام الإضاءة 1. على جانب السقف، يوجد عدد 18 من لمبات 18W LED. على جانب الوسط، يوجد عدد 16 من أنابيب 18W LED.
2. شدة الإضاءة هي أكثر من 1000Lux. بالإضافة إلى ذلك، الزجاج المقسي وخط درجة الحرارة المرتفعة هو مجهز.
نظام التحكم الكهربائي 1. إن كابينة دهان السيارات هذه مجهزة مع نظام التحكم الذكي. يمكن من المشغل أن يقوم باعداد كافة التشغيل بمرة واحدة.
2. الدائرة الرئيسية مصممة مع الحماية المتعددة.
3. إلى جانب ذلك، هذا النظام يمكن عرض كافة إجراءات العمل وحالات الخطأ أوتوماتيكيا.
4. الوظائف الأخرى التي تشمل تبديل الإضاءة، اعدادات درجة الحرارة والوقت، رش الطلية بدرجة الحرارة المستقرة، تبديل تجفيف الطلية، تبديل إيقاف الطوارئ، إنذار الخطأ، المؤقت وغيرها من الوظائف متوفرة.
معالجة غاز العادم إن الكربون المنشط مستخدم لترشيح غاز العادم، وإنبعاث التفريغ متطابق مع المعيار الوطني GB16297-1996. ( وفقا لمعيار الإنبعاث المتكامل لتلوثات الهواء)

يرجي انقر لحصول على مزيد من المعلومات عن نظام التسخين.

أسماء ذات صلة
فرن دهان السيارات | معدات طلاء السيارة | أجهزة طلاء المسحوق

نصنع ونُنتج ما تبحثون عنه!
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة