نظام الترشيح الصناعي لخطوط صناعة الأدوية

نظام الترشيح الصناعي لخطوط صناعة الأدوية
طلب عرض سعر
نبذة عن القطاع الصناعي

مع تقدم علم الصيدلة الحيوية، تتطلب عمليات الإنتاج الدقة والكفاءة. كما يتطلب إدراج المكونات السائلة متطلبات صارمة لجودة ونظافة ونقاوة المياه. ولذا، تلعب خراطيش الفلتر دورًا حيويًا في الحفاظ على نقاء المياه.

التطبيق

تتطلب عمليات الفصل الدوائي الاستقرار والكفاءة والدقة في المواد المستخدمة كوسائط ترشيح. ولذلك، يضمن الترشيح العميق، إلى جانب الترشيح السطحي، الإزالة الفعالة للشوائب المختلفة، وتحقيق ظروف معقمة.

الميزات

تنافس شركتنا Pullner Filtration في قائمة أفضل الشركات الرائدة في توفير حلول الترشيح للصناعات الدوائية من خلال خراطيش فلتر التعقيم والمعالجة المسبقة PP وPES وPTFE وPVDF. كما تتميز هذه الخراطيش بأداء ترشيح فائق وكفاءة عالية في اعتراض البكتيريا. كما تتحمل خراطيش التعقيم بالبخار المتكرر، مما يلبي احتياجات الترشيح المطلوبة للعمليات الصيدلانية. ولقد أدى استخدام تكنولوجيا الترشيح العميق في صناعة المستحضرات الصيدلانية إلى بدء حقبة جديدة من معالجة المستحضرات الصيدلانية الحيوية، مما يحقق اعتراضًا وإزالة كلية للبكتيريًا والجراثيم أو الميكروبات بشكل فعال بكفاءة ترشيح عالية، وعمرًا طويل في الخدمة، وبالتالي توفر الحلول السلسة لتحديات الترشيح المعقدة.

حلول ترشيح للصناعات الدوائية
Pullner Filtration هي الشركة المصنعة الأولى للمرشحات الخاصة بصناعة الأدوية
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة