لوحة الألمنيوم المركبة PE

لوحة الألمنيوم المركبة PE
طلب عرض سعر

لوحة الألمنيوم المركبة PE تتكون من صفيحتين من سبائك الألمنيوم المقاوم للحرارة والتآكل ومواد مركزية البولي ايثيلين . الألومنيوم الأمامي طلاء بـ PE (البولي أستر) . بفضل مرونة جيدة وأداء عازل الصوت إلخ ، تستخدم هذه لوحة الألمنيوم المركبة على نطاق بمواد الديكور الداخلي في العالم .

التطبيقات

يمكن تستخدم لوحة الألمنيوم المركبة PE لديكور الجدار الداخلي ، ديكور المتجر ، ديكور الأقسام الداخلية، وأكثر من ذلك . هذه مواد البناء مثالية لاستخدام اللوحات الإعلانية ، اللافتات، السقف، الطنف، الشرفات، المطبخ ، الحمام، المعرض، الأنفاق، الديكورات الداخلية لمترو الانفاق واستخدام الصناعية الأخرى.

مواصفات لوحة الألمنيوم المركبة بطلاء البولي أستر
  • سماكة اللوحة : 3mm,4mm.5mm,6mm
  • عرض اللوحة: 1000mm,1220mm,1250mm,1350mm,1500mm,1570mm
  • طول اللوحة: 2440mm-5800mm أو وفقا لشروط العملاء
  • سماكة جلد الألمنيوم: 0.15mm,0.21mm,0.30mm,0.40mm, 0.50mm
  • الحجم القياسي: 1220(W) ×2440(L)mm
  • الدهان: البولي أستر
  • اللب: PE اللب
الطلاء PE

لوحة الألمنيوم المركبة بطلاء البولي أستر التي تنقسم إلى سلسلة غير ناعم و وفقا لخشونة ، يوجد بوليمر جزيئي عالي من السندات استر في سلسلة العمود الفقري كما مونومر ويضاف مع الراتنج الألكيد وماصة الأشعة فوق البنفسجية. وهي مناسبة خاصة لديكور داخلي ولوحة الإعلان . هيكل جزيء البوليستر مدمج مع سطح أنيق والذي تلبية متطلبات عالية لتسطيح في صناعة . ومقاومة للطقس 8-10 سنوات .

المميزات

لوحة الألمنيوم المركبة متعددة مميزات مثل وزن خفيف ، قوة عالية ، صلابة صارمة ، مقاومة للصدم ، ممتازة للتسطيح والنعومة ، عزل حراري ، عازل الصوت ، مقاومة للحمض والقلويات ، الألوان المتنوعة إلخ . بالإضافة إلى ذلك ، لوحة الألمنيوم المركبة سهولة للتجهيز وسريعة الثابتة . مرونتها جيدة تجعل من تصلح لمختلفة التصاميم. وهي صيانة بسيطة وتنظيف سهل .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة