بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف Packaging Materials

بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف  Packaging Materials
بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف  Packaging Materials
بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف  Packaging Materials
بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف  Packaging Materials
بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف  Packaging Materials
بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف  Packaging Materials
بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف  Packaging Materials
بوكسات لمستلزمات التعبئة التغليف، كراتين وأكياس تغليف  Packaging Materials
طلب عرض سعر

توفر شركتنا GaoWei بوكسات التغليف في أي تصميم أو شكل يتخيله أو يريده الزبون حسب الطلب. ومن المواد الأكثر استخداماً في التعبئة والتغليف هي بوكسات من الورق المقوى والمموج وورق الكرافت والكراتين المصفحة، وكل منها يتمتع بهيكل وشكل فريد يوفر أفضل الحلول لمواد التغليف خفيفة الوزن وقوية ومتعددة الاستخدامات.

وفيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند البحث عن حلول التعبئة والتغليف وذلك لتحديد أفضل ما يلبي الطلب.

كما تجدر الإشارة إلى أننا في شركة GaoWei نبذل كل ما بوسعنا لتقديم خدمات متكاملة للزبون ومساعدته في اختيار مواد التغليف المناسبة، كما أن شركتنا تتمتع بخبرة طويلة ومتراكمة في هذا المجال مما يمكننا من معرفة جميع الأنواع ونقدم للزبون الخيارات التي ستكون الحل الأفضل لاحتياجات الشحن.

  • النوع الأول: كراتين التغليف من الورق المقوى

    يُعتبر الورق المقوى أكثر تنوع مما يراه الناس في الغالب، لذا، يأتي بأشكال متنوعة ويلعب دوراً هاماً في الحفاظ على تنظيم أغراضنا في الحياة اليومية، كما يساعد في الحفاظ على الأطعمة طازجة ويحافظ على سلامة المنتجات الأخرى. ونظراً لتمتعه بخاصية الوزن الخفيف وقوة التحمل والصلابة وانخفاض تكلفة الإنتاج، فإنه بالتأكيد يقلل من تكاليف الشحن بشكل كبير. كما يتميز بأنه من السهل تجميع الصناديق الكرتونية وتفكيكها وختمها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن طباعة شعارات الشركة والرسومات أو الصور الجذابة ومعلومات المنتج والعناصر الأخرى بسهولة على الكراتين والعبوات الكرتونية. كما تجدر الإشارة إلى أنه هذه النوعية من الكراتين لا تحمي المنتجات فحسب، بل يمكن أيضاً فصل العلامات التجارية الفردية عن باقي العبوة مما يجعلها متميزة وفريدة.

    وعندما يتعلق الأمر باختيار صناديق الشحن من الورق المقوى ذات جودة عالية، فإننا في شركة GaoWei نقدم أفضل الحلول التي تلبي الطلب على أتم وجه. كما نقدم صناديق تغليف من الورق المقوى بمئات الأحجام والمقاسات المختلفة ونقوم بتخزينها في المستودعات بحيث تكون جاهزة للشحن الفوري عند الطلب، وبالتالي يضمن عدم حاجة الزبائن لمزيد من البحث عند اختيار حجم الصندوق المناسب لطلباتهم. كما يمكن للزبائن طلب الصناديق المموجة منا بكميات صغيرة أو كبيرة، ولأننا شركة مصنعة للكراتين، يطلب الزبائن منا مباشرة وذلك لتوفير التكلفة والوقت.

  • النوع الثاني: كراتين من الورق المقوى للتغليف (كراتين مموجة)

    يُعتبر الورق المقوى المموج مادة التعبئة المفضلة للعديد من الصناعات حيث يتميز بتصميم رائع يمكنه من حمل أوزان كبيرة، كما يحمي المنتجات من الرطوبة والعناصر الأخرى ويوفر أفضل الحلول للتغليف المستدام. كما أنه مصنوع من مزيج من البطانات الورقية والتي يتم لصقها على وسط داخلي مموج يسمى الفلوتنج. ويتم تجميع هذه الطبقات الثلاث بطريقة فريدة يتم فيها تحسين هيكل الكرتون وبنية كل طبقة منفصلة.

    ويشكل هذا النوع من كراتين الشحن أفضل الخيارات المثالية نظراً لقدرتها على تحمل وزن كبير، مما يمنح اللوح المموج صلابة ومقاومة عالية. إلى جانب ذلك، يعمل دوران الهواء داخل الفلوت أيضاً كعازل للحماية من تغيرات درجات الحرارة، كما تتوفر هذه النوعية من الكراتين المموجة في مجموعة متنوعة من الأنواع المختلفة، ولكل منها أحجام وأشكال مختلفة من الفلوت، مما يمنحها شكل فريد وقوة تحمل عالية. كما تتميز بأنها سلسلة حيث يتم قطع الألواح المموجة وطيها إلى أشكال وأحجام مختلفة. ولذا، تُعتبر هذه الكراتين موثوقة بشكل كبير للتعبئة والحماية والترويج لمختلف أنواع المنتجات.

    إلى جانب ذلك، يمكن تخصيص الكراتين المموجة، بحيث يمكن للمستخدم تغيير نوع اللوح وتغيير المادة اللاصقة، وحتى تغيير حجم الفلوت. كما يمكن أيضاً تغطيتها بمجموعة من طبقات الحماية المختلفة. مثل، طبقة مثبطة للهب يمك الاستفادة منها عند شحن مواد قابلة للاشتعال أو طبقة مقاومة للرطوبة للشحن في البيئات ذات الرطوبة العالية أو البيئات المتقلبة فيها درجات الحرارة بشكل كبير. كما تتمزي هذه الكراتين المموجة بأنها توفر الحماية الكاملة للمنتجات التي بداخلها حتى عند سقوطها، حيث تتحمل الصدمات وتتحمل التعرض لمستويات عالية من الاهتزاز.

    ولهذا، يجدر بنا القول إن هذه النوعية من مواد التغليف فعالة من حيث التكلفة، حيث تمثل أفضل الخيارات للتعبئة والتغليف الأقل تكلفة، مما يجعلها مناسبة وبشكل استثنائي للباحثين عن صناديق أو كراتين الشحن منخفضة التكلفة وتوفر حماية كبيرة لمنتج.

  • النوع الثالث: أكياس ورقية من كرافت (صغيرة وكبيرة ومتوسطة)

    تُعتبر ورق الكرافت مادة تعبئة اكتسبت اسمها من عملية فصل الألياف بطريقة كرافت، كما تتميز هذه النوعية من الورق بمقاومة ممتازة للتمزق ولديها درجة عالية من الصلابة، كما أنها صديقة للبيئة بنسبة 100٪ وتعتبر مثالية لنطاق واسع من استخدامات التعبئة والتغليف. إلى جانب ذلك، يوفر ورق الكرافت لمسة نهائية تمتص الصدمات، مما يضمن احتفاظ ورق الكرافت بشكله، حتى بعد الصدمة أثناء عمليات الشحن.

  • النوع الرابع: أكياس كرتون مصفحة (مغلفة)

    تُصنع هذه النوعية من الأكياس الكرتونية المصفحة من الورق المقوى بطبقة بلاستيكية أو معالجة سطحية، حيث تُستخدم على نطاق واسع في صناعة تغليف المواد الغذائية والمشروبات، كما يتم استخدام البلاستيك لتحسين الخصائص المختلفة مثل مقاومة الماء ومقاومة التمزق ومقاومة التآكل وخاصية الإغلاق المحكم بالحرارة.

    بالإضافة إلى ذلك، يتم تصفيح بعض الأكياس باستخدام الحرارة أو اللاصق للفيلم البلاستيكي لتوفير خصائص حاجز أثناء الاستخدام. كما تحتوي الأكياس الورقية المطبوعة عادةً على طبقة واقية علوية لإغلاق المطبوعات، كما تتميز بمقاومة للتآكل وتتسم بسطح خارجي لامع، حتى أن بعض الطلاءات تتم معالجتها باستخدام المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية لمضاعفة الاستقرار.

  • النوع الخامس: أكياس تغليف غير منسوجة (أكياس تسوق غير منسوج)

    تعتبر أكياس التغليف غير المنسوجة خياراً مثالياً للحمل الأغراض عند التسوق بالتجزئة لأنها تبدو وكأنها قماش لكنها نوع من البلاستيك، حيث إنها مادة نظيفة وقابلة لإعادة التدوير وقابلة للغسل في الغسالة، كما يمكن تخصيصها بسهولة لإضافة العلامة التجارية. ونظرًا لصلابتها الممتازة، فإنها تتميز بإمكانية الوقوف بسهولة من أجل التحميل والتفريغ بشكل مريح. كما تم تصميمها ليتم إعادة استخدامها نظراً لقوتها ومرونتها العالية وهي غير ضارة بالبيئة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة